الرئيسية » العناية بالبشرة | العناية والجمال » تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة
اعلان
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجةتجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة، من المعروف أن هذا النوع من السيروم له فوائد عديدة للبشرة، لهذا يوصي الأطباء به لأنه يجعل بشرتك منتعشة ونضرة، لكن يجب أن تحرصي على عدم استخدامه دون استشارة طبيبك لتجنب بعض المضاعفات.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة

ينصح الأطباء بشدة بفيتامين سي للبشرة لما له من فوائد عديدة، ولهذا سنشرح لكم تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه على النحو التالي :-

  • قالت المرأة إنها لاحظت ظهور التجاعيد على وجهها بسبب تعرضها لأشعة الشمس كل يوم، وتفاقم الأمر مع تقدمها في السن لأن مستويات الكولاجين تزداد مع تقدم العمر وتتراجع تدريجياً طبعاً هذا أيضاً يجعلها شيخوخة علامات الشيخوخة، بدأت تظهر شيئاً فشيئاً، وهو أيضاً مصدر قلق المرأة.
  • استشرت المرأة طبيبها الذي أعطاها طريقتان للتخلص من التجاعيد، الأولى سريعة ويمكنها القضاء على مشكلة الجلد في وقت قصير، أي عمليات الشد، لكن هذه الإجراءات باهظة الثمن.
  • الطريقة الثانية والتي تعمل ببطء نسبياً، وهي استخدام مستحضرات التجميل المصنعة لتنشيط الكولاجين في الجلد مثل سيروم فيتامين سي، اختارت هذه المرأة استخدام فيتامين سي.
  • أوصى الطبيب بأكثر من مصل فيتامين سي، جميع أمصال فيتامين سي التي أوصى بها كانت مناسبة لنوع بشرتي، وفي غضون ستة أشهر جربتها جميعاً حتى عرفت أن أفضل منتج بالنسبة لي يمكن أن يساعدني في استعادة نضاري الجلد مرة أخرى.
  • جربت Vichy LiftActiv Vitamin C Serum و The Body Shop Vitamin C Serum و OZ Natural Vitamin C Serum.

شرح تجربتي مع كل نوع منهم بالتفصيل

سنشرح بالتفصيل تجارب النساء مع كل مصل للاستفادة منها، كما هو موضح هنا :-

تجربتي مع مصل فيتشي فيتامين سي

يتكون هذا النوع من عشرة مكونات مختلفة يمتصها الجلد بسهولة، فهو يحتوي على ما يصل إلى 15٪ من فيتامين سي الذي يحسن نسيج البشرة ويخفي التجاعيد  وتبدأ آثار السيروم بالظهور على بشرتي بعد عشرة أيام من الانتظام، الاستخدام أصبح الجلد أكثر إشراقاً ونضارة من ذي قبل، وبعد شهر كامل ظهر التأثير النهائي حيث بدأت معظم التجاعيد الموجودة على الجلد تختفي إلى حد كبير.

سلبيات السيروم

هل سعر هذا النوع أكثر ضرراً لأنه مرتفع جداً ويمكن لأي شخص شرائه بسبب التكلفة لأنني لاحظت أنه ليس أفضل أنواع البشرة على الرغم من السعر لأننا جميعاً نأخذ أمصال جيدة بالإضافة إلى الأسعار المقبولة، فإن Serum Vichy Vitamin C هو متوفر في المملكة العربية السعودية حتى 200 ريال سعودي، متوفر من خلال صيدلية النهدي أو أمازون.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي من بودي شوب

ذكرت السيدة أن السيروم من ذي بودي شوب هو أحد أفضل الأصناف لاستخدامها لأنه يأتي في المرتبة الثانية بعد بكرات Alderma ويحتوي أيضاً على فيتامين C أكثر بـ 20 مرة من Shetty Orange، مضيفة أنه خلال المدى القصير يؤثر إيجاباً على بشرتها ويضيف النضارة، هو مصل يخزن الجسم بشكل فعال بشكل كبير ولكنه لا يحب السيدات، هذا بسبب مكوناته المعقدة التي لا يمكن للجلد امتصاصها بسرعة، على عكس الأنواع الأخرى المتوفرة المدرجة بنفس السعر، فهو ضروري للنساء ذوات البشرة الباهتة، سعر مصل فيتامين سي من ذا بودي شوب - هذه الأنواع متوفرة في المملكة العربية السعودية يصل سعره إلى 104 ريال ومتوفر في صيدلية النهدي وأيضاً على موقع أمازون.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

ووصفت المرأة السيروم بأنه معجزة وأوضحت أنها بدأت في استخدامه منذ شهر ولاحظته على بشرتها على الفور حيث أصبح ناعماً للغاية وهذا ما جعلها تستمر بشكل منتظم، لاحظت تغيراً ملحوظاً في بشرتها فأصبحت أكثر نضارة وقل التجاعيد، ولم يظهر هذا التغيير عليها منذ سنوات، وللمصل فوائد عديدة، وجدته المرأة بعد البحث لأنها وجدت أنه موافق عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وعلمت أنها غير مناسبة للبشرة الدهنية وأن لها مكونات أخرى لتغذية البشرة وحتى تساعد في عمل الفيتامينات C مثل فيتامين E وزيت الجوجوبا وحمض الهيالورونيك، وأضافت المرأة أن تجربتها مع مصل فيتامين سي كانت Oz Natural هي أفضل تجربة مرت بها على الإطلاق لأن المنتج سمح لها بالوصول إليها ومن المؤمل أن النتائج الرائعة التي تحققت قبل ذلك، تعتبر أيضاً أرخص من حيث التكلفة ومناسبة لجميع الفئات.

ذكرت المرأة أن مصل Oz Naturals Orange قد لا يكون مناسباً للرضاعة الطبيعية أو للنساء الحوامل، لكنها ليست متأكدة تماماً من هذه المعلومات، لذلك يفضل الأشخاص الذين يرغبون في استخدامه استشارة الصيدلي قبل الشراء، وبشكل عام من الأفضل أن تسأل طبيبك حول نوع وسعر المصل الذي تريد استخدامه Serum OZ Natural Vitamin C Serum متوفر في المملكة العربية السعودية مقابل 55 ريال، يعتبر هذا المصل أرخص تكلفة ويعمل بشكل جيد.

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه

من أجل الحصول على نتائج جيدة بعد استخدام مصل فيتامين سي على الجلد، يجب استخدامه بشكل صحيح كما يلي :-
  1. بعد تنظيف البشرة، ضعي خمس قطرات من مصل فيتامين سي على الجلد.
  2. دلكيه على البشرة بحركة دائرية، اتركيه لمدة دقيقة أو أقل، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، ثم رطبي البشرة بمرطب مناسب.
  3. يجب استخدام السيروم بانتظام، مرة في الصباح ومرة ​​في المساء، ويفضل أن يكون مع كريم واق من الشمس أثناء النهار.

فوائد سيروم فيتامين سي للبشرة

يعتبر فيتامين سي من أهم علاجات الوجه ومناسب لجميع أنواع البشرة، خاصة أنه يحتوي أيضاً على فيتامين إي، ومن أهم فوائده ما يلي :-
  • يرطب البشرة ويمنعها من الجفاف لأنه لا يسمح للبشرة بفقدان الرطوبة مما يساعد في الحفاظ عليها، وله خصائص مضادة للالتهابات، مما يساعد على تقليل معدل الاحمرار الذي يصيب الجلد ويعمل كذلك يسرع التئام الجروح.
  • ينشط البشرة ويحفزها على إنتاج الكولاجين وهو من أهم العناصر في العناية بالبشرة، خاصة مع تقدم المرأة في السن، حيث ينشط البشرة وينعشها ويقلل من تصبغها ويساعد على توحيد لون البشرة السبب الرئيسي لهذه المشاكل.
  • يغذي البشرة ويفتح المسام المغلقة ويفتح البشرة ويساعد أيضاً على إزالة الإفرازات الدهنية الزائدة من الجلد مما يقلل من اللمعان.
  • يقشر فيتامين سي الجلد الميت ويحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس ويحميها من الجذور الحرة، ويمكن استخدام مصل فيتامين سي مع فيتامين سي للحصول على نتائج أفضل من حيث النعومة والنضارة.
 في المقال قرأنا المزيد عن تجربتي مع مصل فيتامين سي للوجه، وكما ذكرنا لك الطريقة الصحيحة لاستخدام السيروم للحصول على أفضل النتائج، قدمنا لك فوائده.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق