الرئيسية » نماذج وخطابات » نماذج Excel و PDF و Word لحضور و انصراف الموظفين

نماذج Excel و PDF و Word لحضور و انصراف الموظفين

نماذج  Excel و PDF و Word لحضور و انصراف الموظفين
اعلان
تعتبر كشوف حضور الموظف ، وورد وإكسل ، من الأشكال التي لا غنى عنها لجميع موظفي الموارد البشرية ، سواء كانوا شركات كبيرة أو شركات ومؤسسات صغيرة ، لمعرفة إذا كانوا موظفون مثاليون ، أم أنهم موظفين مهملين في العمل.

أهمية تسجيل كشف الحضور والإنصراف للموظفين

في الواقع ، فإن إنشاء نماذج حضور وغياب الموظف له فوائد عديدة:

  • يتم تدوين مواعيد الحضور والغياب أثناء العمل.
  • يظهر أيام العطل الأسبوعية أو السنوية والعطلات الرسمية المسموح بها.
  • يتم تحديد فترات راحة يوم العمل للموظفين.
  • يتم إجراء تقييمات الموظفين من قبل إدارة الموارد البشرية.
  • يساعد هذا النموذج أيضًا الموظفين على تصفية وقتهم وتنظيم جداول عملهم النهاري حتى يتمكنوا من الوصول إلى أهدافهم المتوقعة خلال يوم العمل.

جدول الحضور و الإنصراف للموظفين

جدول الموظف هذا هو وسيلة الاتصال والتواصل الرئيسية بين المديرين والموظفين في العمل.  في مكان العمل يوجد قسم متعلق بوقت حضور الموظف ، وتقييم جهود الموظفين ، وتحديد ساعات العمل الإضافي و وقت خصم الموظف ، يتم ذلك من خلال برامج Google Sheet و Excel و Office و Word ، وسنوفر معًا العديد من النماذج الجاهزة.

نموذج Excel لكشف شهري  لحضور و انصراف الموظفين 

سنعرض جدول حضور وانصراف الموظف حسب اليوم والشهر والسنة ، ويعتبر الجدول بمثابة بطاقة وقت الموظف ، ويوم عمل الموظف معروف بالدوام ، ويتضمن اسم الموظف ، ويوم الأسبوع ، وإجمالي ساعات العمل في اليوم. يمكنك تنزيل الجداول الجاهزة بتنسيق excel من الروابط التالية:
اضغط للتحميل

نموذج Excel لكشف أسبوعي لحضور و انصراف الموظفين 

هناك قوالب لتوضيح ساعات العمل الأسبوعية ،و هي جدول زمني يمكنه تحديد ساعات العمل بشكل أسرع وتسجيل فترات الغياب الأسبوعية للموظفين. كما يتضمن الجدول أسباب غياب الموظف خلال الأسبوع وعدد الأيام التي تغيب فيها. يمكنك البدء في تنزيل النموذج الجاهز للاستخدام بالنقر فوق رابط التنزيل أدناه:
اضغط للتحميل

تحميل نموذج Excel لحضور و انصراف الموظفين

يعد برنامج Excel من أفضل البرامج لتنظيم العديد من القضايا المحاسبية في الشركة ، بما في ذلك إعداد نماذج الحضور والإجازات لموظفي الشركة؛ لذا سوف نقدم لكم فيما يلي نماذج Excel جاهزة لحضور و انصراف الموظفين يمكنكم تحميلها من خلال الروابط التالية:

النموذج الاول

اضغط للتحميل

النموذج الثاني

اضغط للتحميل

تحميل النموذج باللغة الإنجليزية

اضغط للتحميل

تحميل نموذج Word لحضور و انصراف الموظفين

في الواقع ، بالنسبة لأي مؤسسة يعمل فيها الموظفون ، يعد وجود نموذج الحضور والغياب أمرًا ضروريًا لأنه يساعد كثيرًا في تحديد نسبة الحضور والغياب للموظفين ويوفر الكثير من الجهد والوقت ، لذلك نقدم النموذج المعد بتنسيق Word لـ موظفي الشركة من خلال الرابط التالي:

النموذج الاول

اضغط للتحميل

النموذج الثاني

اضغط للتحميل

النموذج الثالث

اضغط للتحميل

تحميل نموذج PDF  لحضور و انصراف الموظفين

تمامًا كما زودناك بالقالب بتنسيق Word من قبل ، فإننا نوفر لك أيضًا النموذج بتنسيق PDF لكي تحصل عليه ، ويمكنك أخيرًا تجميل إصدار PDF باتباع الرابط أدناه:

النموذج الاول

اضغط للتحميل
اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق