كم عمر وليد مقداد

كم عمر وليد مقداد
اعلان
كم عمر وليد مقدادكم عمر وليد مقداد، كم يبلغ من العمر وليد مقداد نجل النجم خالد مقداد، ساعده في دخول عالم الفن من خلال أغنية قناة طيور الجنة، وأصبح مشهوراً بين الأطفال الصغار، ومنذ ذلك الحين أصبح وليد مقداد نجماً كبيراً في العالم العربي بعد انضمامه لقناة طيور الجنه، والتي تقوم بتقديم الأغاني المفضلة للأطفال.

كم عمر وليد مقداد

وليد مقداد يبلغ من العمر 21 عاما من مواليد 30 ديسمبر 1999 واسمه الكامل الوليد خالد جبريل مقداد وهو الابن البكر لخالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة الشهيرة، أصل أردني ودينه الإسلام، وبرج الجدي، ويقوم بالدراسه بكلية إدارة الأعمال الدولية التابعة لجامعة الخليج بدولة الكويت، منذ فترة قام بالإعلان عن خطوبته من فتاة واسمها نور غسان مقداد، وهي فتاة أردنية الأصل، تمت الخطوبة في 7 فبراير 2020، عندما كان يبلغ من العمر 20 عاماً.

ولوليد 4 إخوة معروفين في مجال الفن، وهم المعتصم بالله مقداد، وإياد مقداد، وجني مقداد، وجاد مقداد، وبسبب هذه المناسبة والجمعة السعيدة احتفل نجوم الفن بقناة طيور الجنة وبقيادة شقيقه عصومي برفقة العائلة والأصدقاء، وتلقى وليد مقداد التهاني والتبريكات عبر صفحاته الرسمية على إنستجرام وفيسبوك.

يحرص وليد مقداد على الرد على جميع أسئلة المعجبين حول خطوبته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح على صفحته أن خطيبته نور ليست ابنه عمه، بل حفيدة عم والده، كما قال إن خطيبته تبلغ من العمر 21 عام، لأنها ولدت عام 1999 وهما في نفس العمر تقريباً، درست نور في جامعة الأدب العربي، أكمل التدوينة بدعوته لها بالتوفيق والنجاح.

إخوة الوليد مقداد

المعتصم بالله مقداد الابن الثاني لخالد مقداد، من مواليد يونيو 2001، وهو منالشباب الطموحه والشغوفه بالنجاح، جنى مقداد وهي من مواليد سنة 2008، وعرفت منذ أن كانت صغير بالطموح ورغبتها الكبيرة والقوية في النجاح، وأول اغنية لها كانت "ماما جابت بيبي"، وحققت شهرة عالية في الوطن العربي بمجموعة واسعة من الأعمال، وكانت هذه الاغنية أصبح بداية الطفلين التوأم جاد وإياد وهم من مواليد 2005، هذا الثنائي هو أحد نجوم القناة على الرغم من أنهم اشتهروا في سن مبكرة، ولديهم الكثير من الأعمال الفنية الجيدة.

بداية الوليد مقداد

بداية حياة الشاب الوليد مقداد ومنذ افتتاح قناة طير الجنة يعرف شقيقه المعتصم بالله باسم عصومي خاصة للأطفال، قدموا العديد من الأغاني والأناشيد المناسبة للأطفال والبرامج المتنوعة، ونجحت القناة لاعتمادها على تقديم البرامج والأغاني للأطفال الصغار، مما يجعل القناة قناة فضائية تنافس القنوات الأخرى الكبرى التي تقدم نفس المحتوى.

طموح الوليد مقداد

الهدف الأساسي الذي يسعى إليه وليد مقداد هو نقل الابتسامات والأفراح والعروض المتنوعة في نفوس متابعيه من خلال الأعمال التي عرضها مع شقيقه عصومي منذ الصغر ودخولهم إلى عالم الفن وعرض أعمال فريدة وناجحة، ومن أعماله بابا بحبك، سلام، والعديد من الأعمال الاخرى التي تعرض للأن.

وفي نهاية المقال شرحنا عمر وليد مقداد الذي حقق نجاحا كبيرا في شبابه من خلال الأغاني الفنية التي ما زالت تُعرض على قناة طيور الجنة.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق