الرئيسية » الأسرة والمجتمع | شخصيات » قصة سلوى الزهراني وتفاصيل هروبها الى كندا

قصة سلوى الزهراني وتفاصيل هروبها الى كندا

قصة سلوى الزهراني وتفاصيل هروبها الى كندا
اعلان
قصة سلوى الزهراني وتفاصيل هروبها الى كنداقصة سلوى الزهراني وتفاصيل هروبها الى كندا، قصة سلوى الزهراني وتفاصيل هروبها إلى كندا هي من القصص التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي الإنترنت في السعودية، لأن هذه الفتاة تعرضت لحادث مؤسف في كندا بعد سفرها من المملكة، ومن خلال المقال نحن تعرف عليها.

من هي سلوى الزهراني

سلوى الزهراني شابة من المملكة العربية السعودية، عاشت مع عائلتها قبل المدرسة الثانوية، وبعد ذلك قررت طلب اللجوء في كندا وذهبت إلى هناك، وبعد الرحلة نشرت عدة صور وفيديو دعوة الشباب السعودي للبحث عن حريته، واستغلت سلفا هذه الأفلام القصيرة لإثارة الجدل وتعرضت للهجوم من قبل العديد من السعوديين، بدعوى أنها تعمدت نشر وجهات نظر مثيرة للجدل من أجل الشهرة والربح، حتى بدأت تنتقد التقاليد السعودية وترفض الانصياع لها، هذا يمثل تحريضا للشباب السعودي.

قصة سلوى الزهراني

نشرت سلوى الزهراني فيديو عبر حسابها الرسمي تحكي قصتها في كندا، تعرضت للخداع والاحتيال في كندا وتعرضت للتنمر واللغة العنصرية لأنها فتاة عربية لا تستطيع إتقان اللغة الإنجليزية، كما وصفت القسوة معاملة الحكومة الكندية في مقطع الفيديو، ولم تستجب الشرطة لطلبها المتكرر لها لحمايتها من العنصرية ضدها.

هروب سلوى الزهراني الى كندا

تركت الفتاة سلوى الزهراني عائلتها لالتماس اللجوء في كندا، ووصفتها بأنها "رحلة بحثاً عن الحرية"، بعد انتقالها إلى كندا اتصلت بفتاة سعودية تعيش في كندا وكانت على اتصال بها منذ أن كانت في المملكة وأخبرتها أنها بحاجة إلى إيجاد شقة مناسبة، فأعطتها رقم هاتف وكيل عقارات.

بعد أن قابلت الوكيل واتفقت معه على تفاصيل المسكن الذي تريده، أخبرها أنه من الأفضل استئجار غرفة في شقة لأن إيجار شقة كاملة سيكون باهظ الثمن، وقد اختارت غرفة في شقة مختلطة بالصين، وذكر أن مثل هذا السكن يفتقر إلى الخصوصية وأن ظروف السكن ليست جيدة.

بالإضافة إلى ذلك عندما ذهبت لوضع الأشياء في المنزل، تفاجأت من أن أحد السكان الآخرين الذين يعيشون معها قاموا بمضايقتها ومنعها من الدخول، وعندما اتصلت بالشرطة، لم تستجب الشرطة لها، هناك أيضاً تمييز عنصري لأنها لا تتحدث الإنجليزية، ويلومها آخرون على سوء معاملتها من قبل الشرطة الكندية بسبب الخلاف السياسي بين البلدين.

في نهاية نكون تعرفنا على قصة سلوى الزهراني، وتفاصيل هروبها إلى كندا، وقصة تنمرها والعنصرية ضدها بسبب الاختلافات اللغوية، وداعمين آراء متابعيها تطرقت إلى خصومها.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق