الرئيسية » الخليج العربي | السعودية » الدخول الموحد الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة 1444

الدخول الموحد الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة 1444

الدخول الموحد الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة 1444
اعلان

الدخول الموحد الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة 1444يتم الدخول الموحد الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة 1444 مباشرة من خلال الرابط الرسمي لموقع الدخول الموحد للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، حيث تضم هذه الجامعة عدداً كبيراً من الطلاب من جميع المواد المتعلقة بالكليات المختلفة، بالسطور التالية سيتم تقديم معلومات حول هذا أهم المعلومات عن الجامعة وطريقة الدخول الموحد وتسجيل الخروج وكذلك رابط تسجيل الدخول.

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

الجامعة الإسلامية هي إحدى الجامعات السعودية الواقعة في المدينة المنورة، وتقع في الكلية الإسلامية التابعة لوزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، وكذلك كلية العلوم والهندسة والحوسبة، وتتميز الكلية بتوافر نظام إلكتروني يتم من خلاله التسجيل لمعرفة المزيد عن نظام الطالب أو نتائجه الاختبارية.

الدخول الموحد الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة 1444

تتيح الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة إمكانية الدخول الفردي عبر موقعها الرسمي من خلال الخطوات التالية:

  1. بوابة الدخول الفردي للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة مباشرة من "هنا".
  2. املأ الحقول الفارغة بالبيانات المطلوبة (مثل اسم المستخدم وكلمة المرور).
  3. أدخل الرمز المرئي للتحقق من أنك لست روبوتاً.
  4. انقر فوق تسجيل الدخول.
  5. من الممكن أيضاً تسجيل الدخول إلى الدخول الموحد عبر حساب الوصول الوطني الفردي بالضغط على كلمة (NIC) وإكمال باقي الخطوات.

رابط الدخول الموحد الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة sso.iu.edu.sa

يمكن الدخول إلى موقع الدخول الفردي للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة مباشرة من خلال بوابة الدخول الفردي sso.iu.edu.sa، والتي يمكن من خلالها تسجيل الدخول مباشرة عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، وذلك لمعرفة معلومات حول طلاب النظام أو نتائج اختباراتهم والاستفادة من الخدمات الأخرى التي يقدمها الموقع.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق