الرئيسية » نماذج وخطابات » ورق جاهز مزخرف للكتابة عليه doc و pdf

ورق جاهز مزخرف للكتابة عليه doc و pdf

ورق جاهز مزخرف للكتابة عليه doc و pdf
اعلان


قالب ورقي مزخرف للعمل أو دراسة البحث أو الرسائل بين الأصدقاء ، يجب اختيار شكل القالب بعناية ؛ هناك العديد من الأشكال المختلفة لكل مناسبة ، سواء أكانت تعليمية أو عملية ، أو على شكل ورق بردى أو رسوم متحركة للأطفال. ليس فقط من أجل الجماليات ، ولكن أيضًا للتكييف والتعبير عن المحتوى إلى حد معين.

ورق مزخرف للكتابة عليه doc

البحث المدرسي والجامعي هو المناسبة التي يتم فيها استخدام الورق الفاخر في الغالب للكتابة ، لأنه يجذب الانتباه ويجذب القراء أكثر من الورق التقليدي بأسلوب الكتابة العادي.

يعد اختيار التصميم المناسب أمرًا مهمًا ؛ لأنه يعبر عن شخصية مؤلف المحتوى ، نذكر أن هذه الورقة إما يتم شراؤها من خلال إحدى المكتبات الكبيرة أو يمكن تنزيلها مباشرة بتنسيق Word عبر الرابط أدناه ، وطباعتها واستخدامها في كتابة وثائق بحث مختلفة:
ورق مزخرف للتحميل

اضغط للتحميل

ورق مزخرف docx

اضغط للتحميل
ورق مزخرف للتحميل docx

اضغط للتحميل
اضغط للتحميل
ورق مزخرف للتحميل docx

اضغط للتحميل
ورق مزخرف للتحميل docx

اضغط للتحميل
ورق مزخرف للتحميل docx
اضغط للتحميل

أوراق مزخرفة ملونة

الورق الزخرفي ليس دائمًا قالبًا جاهزًا ؛ إذا كانت لديك عين فنية أو جمالية ، يمكنك تصميم قالب خاص بك. فيما يلي أفكار بسيطة لعمل ورق ملون مزخرف للرسائل مع الأصدقاء واستخدامات الضوء الأخرى:

  • خذ بطاقة ملونة فاتحة ، خذ شريطًا رفيعًا من الشريط الملون ، وقم بقص البطاقات بالحجم الذي تريده ، ثم استخدم مسطرة وقلم رصاص لرسم إطار ، وأمسك الشريط فوق الإطار ، ثم يمكنك الكتابة مباشرة ، ثم ضع الورق في مجلدات أو مغلفات
  • بدلاً من الشريط اللاصق ، يمكنك أخذ ورق فوم مضغوط وتقطيعه إلى قلوب أو دوائر صغيرة ولصقها على الحواف كإطار ، أو ضع قلبًا متوسطًا في أحد أركان الورقة
  • للبحث التاريخي الصغير أو إرسال رسالة إلى شخص يحب التاريخ والآثار ، احصل على بردية اصطناعية وابدأ الكتابة عليها.
  • قم بقص قطعة صغيرة من الورق الأبيض إلى قلب صغير أو بحجم دائرة ، خذ كمية مناسبة من ألوان الماء الخام من عدة ألوان على الورق ، ثم قم بطي الورقة إلى نصفين وقم بتشغيل مسطرة عبر الورق المرصوف ؛ حتى تختلط الألوان ، ثم استخدم زاوية ورقة الكتابة البيضاء كختم واتركها تجف

بالنسبة لأوراق تصميم الديكور الإلكتروني ، نقدم أكثر من 15 ورقة ملونة وزخرفية بتنسيق pdf يمكن تنزيلها عبر الرابط أدناه:

اضغط للتحميل

ورق مزخرف أبيض pdf

الأبيض يجعل الخط المكتوب أكثر وضوحًا ؛ فهو يتناقض مع خطوط الكتابة السوداء ، ويفسح المجال للأحمر والأزرق في الوضوح و فيما يلي نقدم لكم مجموعة أوراق بيضاء جاهزة للطباعة و الاستخدام:

نموذج 1 للتحميل
اضغط للتحميل

نموذج 2 للتحميل
اضغط للتحميل

نموذج 3 للتحميل
اضغط للتحميل

ورق بحث مزخرفة doc

عند الكتابة على ورق زخرفي ، سواء كانت هناك خطوط أفقية أو بدون خطوط ، يجب أن يكون لون الكتابة متناسقًا مع لون الكلمات والصناديق والورق ؛ فهذه الألوان الثرية لن تسبب اشمئزازًا من القراءة ؛ خاصة عند كتابة تقارير البحث ، فهي كذلك. الأفضل لاختيار شكل بسيط.
لذلك ، قدمنا ​​مجموعة من 50 نموذجًا مختلفًا لأوراق البحث يمكن تنزيلها مباشرة من الروابط التالية:

اضغط للتحميل

أوراق مزخرفة للطباعة pdf

عند الطباعة بورق زخرفي ، يجب عليك ضبط التنسيق قبل إعطاء تعليمات الطباعة للجهاز ؛ الورق الملون يستهلك الكثير من الحبر ؛ لذلك يجب عليك ضبط التصميم أولاً ؛ للحصول على طباعة مثالية ، نقدم أكثر من 100 نموذج قابل للطباعة والتنزيل:

نموذج 1 / 50 ورقة مزخرفة للتحميل 
اضغط للتحميل

نموذج 2 / 50 ورقة مزخرفة للتحميل

اضغط للتحميل


نموذج 3 / 30 ورقة مزخرفة للتحميل

اضغط للتحميل

يتوفر الورق المحكم بألوان وأشكال لا حصر لها ؛ وقد أصبح هذا تخصصًا يعتمده المصممون ؛ من أجل توفير محتوى مناسب لأغراض الكتابة المختلفة ، قمنا بتقديم حزمة من الأوراق الزخرفية أعلاه للكتابة والطباعة.

اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق