الرئيسية » نماذج وخطابات » نموذج جاهز لتقديم شكوى ضد شركة الكهرباء

نموذج جاهز لتقديم شكوى ضد شركة الكهرباء

نموذج جاهز لتقديم شكوى ضد شركة الكهرباء
اعلان
يمكن للمواطنين تقديم شكوى إلى شركة الكهرباء إذا لم يكونوا راضين عن الخدمة التي تقدمها شركة الكهرباء ، أو إذا ظلت المشكلة دون حل على الرغم من تقديم شكوى إلى مزود الخدمة. مثل الكهرباء تعد الكهرباء من الخدمات الحيوية التي تعتبر جزء لا يتجزأ من أي منشأة أو منزل ، وكلما زاد الطلب على الخدمات الحيوية مثل الكهرباء تظهر المشاكل بشكل طبيعي ، لذلك تحرص المملكة العربية السعودية دائمًا على حلها.

نموذج لشكوى مقدمة ضد شركة الكهرباء

لا توجد صيغة محددة لكتابة نموذج الشكوى لشركة الكهرباء ، لكننا سنقدم نموذجًا يمكن استخدامه بشكل مباشر ، ويمكن كتابة صيغ أخرى مماثلة ، لكن الأهم هو أن الشكوى يجب أن تكون مكتوبة باللغة العربية اللغة غير الناطقة ، ويجب أن تكون الشكوى فارغة أيضًا بالنسبة للأخطاء النحوية أو الإملائية ، يوجد أدناه نموذج الشكوى لتقديمه ضد شركة الكهرباء.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى معالي السيد وزير الكهرباء

تحية طيبة وبعد…

أتقدم إلى معاليكم بشكوى ضد شركة الكهرباء، حيث إنني من المنتفعين بخدمات شركة الكهرباء التابع لها “منزلي/ منشأتي”، والكائنة بـ ………. “عنوان المنزل أو المنشأة”.

فكما تعودنا على جودة جميع الخدمات التي تقدمها المملكة لمواطنيها ومن ضمنها خدمات شركة الكهرباء، لكن بدءًا من يوم …. الموافق …./ …./…. بدأت المشكلة.

فقد ….”يتم ذكر المشكلة بالتفصيل سواء انقطاع مستمر أو ارتفاع التيار بصورة مفاجئة والتسبب في تلف الأجهزة، أو أي مشكلة أخرى”، وقد تواصلت مع مقدم الخدمة لمحاولة حل المشكلة لكن لم يتم حلها إلى هذا الوقت.
لذلك أرجو من سيادتكم التكرم باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية ضد شركة الكهرباء لمحاسبة المسؤولين عن التقصير في حل المشكلة.

ولسيادتكم وافر التقدير والاحترام

مقدمه لسيادتكم/ …………….

التوقيع/ …………………..

رقم الهوية/ ………………..

رقم الحساب/ ……………….

رقم الاشتراك/ ……………..

رقم العداد/ …………………

كيف تقوم بتقديم شكوى ضد شركة الكهرباء؟

وحيث أن المملكة حريصة على تقديم الخدمة الأفضل والجودة لمواطنيها ، فهناك عدة طرق يمكن من خلالها تقديم شكوى إلى شركة الكهرباء. إليك كيفية تقديم شكوى إلى شركة الكهرباء.

  • هاتف: 00966112019000

هذا بالإضافة إلى الطرق الأخرى لتقديم الشكوى والتي نوضحها في الفقرات التالية:

تطبيق AL KAHRABA

يمكن للمستفيدين من الخدمة تقديم الشكاوى من خلال تطبيق الكهرباء الذي يمكنهم من خلاله تقديم الشكاوى والاستفادة من الخدمات الأخرى. يمكن تنزيل التطبيق الخاص بهواتف Android هنا. يمكن لمستخدمي iPhone أيضًا تنزيل التطبيق من هنا.

المنصة الوطنية الموحدة

يمكن للمستفيدين تقديم الشكاوى من خلال المنصة الوطنية الموحدة ، ويمكنهم الدخول إلى موقع المنصة للاستمتاع بالخدمات.

بعد دخول الصفحة اضغط على ايقونة بدء الخدمة ، قدم شكوى وانتظر الرد.

هيئة تنظيم المياه و الكهرباء

إذا لم يتم حل المشكلة في غضون 10 أيام فيما يتعلق بالفاتورة و 30 يومًا فيما يتعلق بالخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة ، فيمكن الحصول على المساعدة من قبل منظم الطاقة المائية والكهرباء ويمكن الوصول إلى موقع الويب الخاص به من هنا.

بعد دخول الموقع الرسمي للدائرة المختصة يتم الضغط على الأيقونة لتقديم شكوى وبعد تقديم الشكوى يستقبل الهاتف المحمول رسالة نصية تحتوي على رقم الشكوى يسهل متابعتها. يمكنك التواصل مع السلطات على رقم الهاتف 8001259000.

البريد الإلكتروني لموظفي الكهرباء

لا تهتم الشركة السعودية للكهرباء فقط بتقديم خدمات جيدة للمواطنين ، بل تهتم أيضًا بموظفيها ، حيث ترغب في أن يعملوا في بيئة عمل مريحة ومواكبة للتطورات التكنولوجية الحديثة.

لذلك قامت بإنشاء بريد إلكتروني خاص لهم يمكنهم الوصول إليه من هنا ، وكذلك صفحة الموظف على الموقع الرسمي للشركة ، والتي من خلالها يمكن تحديد أي علامة تبويب يختارها الموظف ، مثل خدمات الموظفين ، وظائفي ، الخدمات التفاعلية وموافقي أو البريد الإلكتروني.

نموذج doc جاهز لتقديم شكوى ضد شركة الكهرباء

تعتبر الكهرباء من الخدمات الحساسة والمهمة ، لذا تهتم المملكة بتقديم هذه الخدمة بالشكل الأفضل والأكثر اكتمالاً ، كعادتها ، في الوفاء بمسؤولياتها والتزاماتها تجاه مواطنيها. اطبع واستخدم أو أرسل مباشرة إلى السلطات بالضغط على الرابط أدناه:

اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق