الرئيسية » نماذج وخطابات » نموذج تقديم شكوى ضد شركة المياه الوطنية

نموذج تقديم شكوى ضد شركة المياه الوطنية

نموذج تقديم شكوى ضد شركة المياه الوطنية
اعلان
عادة ما تكون استمارات الشكاوى ضد شركات المياه بسيطة وسهلة المتابعة ويمكن لأي مواطن تقديمها إلى السلطات عندما يكون لديه مشكلة متعلقة بالمياه ؛ وذلك لمنع أو التعامل مع التسريبات والتوصيلات القديمة وما إلى ذلك ؛ توفيرا لدفع فواتير المياه الضخمة؛ لذلك  سنقوم بتقديم نموذج الشكوى ضد شركة المياه بعرض جاهز ، وكيفية كتابته وكيفية تقديم شكوى.

نموذج فارغ جاهز لشكوى ضد شركة المياه

مؤسسة المياه السعودية هي جزء من مؤسسة صندوق الاستثمارات العامة التي تدير المياه والصرف الصحي في المناطق المكتظة بالسكان ، وتهدف إلى تحقيق استدامة المياه بما يتماشى مع خطة المملكة 2030 ، ومن أهم أهدافها القدرة على توفير خدمات عالية الجودة تتماشى مع النمو السكاني المتزايد.

من أجل تحقيق هذا الهدف ، يتم الاهتمام بالمشكلات التي يثيرها المواطنون مثل الحفاظ على شبكة المياه القديمة أو منع تسرب المياه ، وما إلى ذلك ، و الشركة لديها مجموعة من الكوادر الفنية عالية الجودة لحل المشكلات.

و لكن في حالة حدوث إهمال من موظفي شركة المياه أو اللمماطلة في تقديم المساعدة لمن يطلبها و بناء عليه تسببوا في خسائر اقتصادية أو مادية؛ يمكن تقديم نموذج شكوى إلى شركة المياه للإسراع في حل المشكلة. لذا نقدم الأمثلة التالية لنماذج الشكاوى:
نموذج شكوى ضد شركة المياه
لتحميل هذا النموذج الجاهز بصيغة doc للطباعة و التعديل عليه اضغط تحميل على الرابط التالي:

كيف تقوم بتقديم شكوى تجاه شركة المياه الوطنية

لتقديم شكوى إلى شركة المياه ، لا داعي للذهاب مباشرة إلى المقر الرسمي ، يمكنك بسهولة تقديم شكوى على موقع الشركة الإلكتروني ، فنحن نقدم لك الخطوات التالية:

  • يفتح "من هنا" الموقع الرسمي للشركة الوطنية لتزويد المياه.
  • إذا لم يكن لديك حساب ، يرجى تسجيل الدخول إلى الموقع / أو إنشاء حساب.
  • انقر على "تقارير المياه" في قائمة "خدماتنا".
  • أدخل البيانات المطلوبة (المنطقة ، المدينة ، نوع التقرير ، تفاصيل المشكلة لن تتكرر) ، قم بتحميل صور موقع الحدث أو الصور من التقارير السابقة ، إلخ.
  • أدخل بيانات مقدم السؤال (الاسم ، رقم الاتصال).
  • عن طريق الإرسال ، يجب عليك الاحتفاظ برقم السؤال وانتظار الرد في أسرع وقت ممكن.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن تقديم الشكاوى بسهولة عبر الهاتف بالاتصال على +966920001744.

من المهم ملاحظة أنه لا يمكن الإبلاغ عن نفس الشكوى أكثر من مرة خلال فترة 30 يومًا ، فقد قدمنا ​​مثالاً على كيفية كتابة نموذج شكوى ضد إحدى مرافق المياه ، إلى جانب أهم التفاصيل المتعلقة بها ، في نموذج تجريبي أعلاه.
اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق