الرئيسية » انترنت وكمبيوتر | تكنولوجيا » افضل مقوي شبكة واي فاي 2023

افضل مقوي شبكة واي فاي 2023

افضل مقوي شبكة واي فاي 2023
اعلان
افضل مقوي شبكة واي فاي 2023افضل مقوي شبكة واي فاي 2023، هو أحد الأعمال المهمة لجميع الأشخاص الذين يحاولون تقوية الإنترنت المنزلي وخاصة لتقوية شبكة Wi-Fi التي أصبحت من الأشياء المهمة في حياتنا اليومية لاستخدامها على الهواتف المحمولة و أخرى اتصل بالإنترنت على جهازك، من خلال الأسطر التالية سنعرض لك أفضل شبكة WIFI معززة للشبكة.

افضل مقوي شبكة واي فاي 2023

تفتقر بعض أجهزة التوجيه المستخدمة في المنزل إلى القدرة على تغطية مساحات كبيرة في المنزل أو في المكتب، مما يشكل مشكلة كبيرة لاستمرار استخدامنا للإنترنت، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تقييد الحركة وعدم القدرة على الابتعاد عن شبكة Wi-Fi، ولكن يمتلك الكثيرون طرقاً عديدة يمكن للشركات المطلقة أن تسهل على الجميع استخدام الإنترنت على نطاق واسع باستخدام معززات الشبكة، وإليك بعضاً من أفضل الأنواع المتوفرة في السوق:

iMice WiFi Extender

يعد موسع iMice WiFi من أفضل الأنواع في السوق لما يتمتع به من ميزات قوية وسعر مناسب للجميع لأن الجهاز يدعم شبكات "5GHz و 2.4G" مما يثبت أنه يمكن أن يعمل في كل مساحة كبيرة أو داخلية وغيرها، تصل سرعة معزز المناطق الصعبة إلى "300 ميجابت في الثانية" وتبلغ تكلفته حوالي 150 ريالاً سعودياً.

D-Link DAP-1650 AC1200

يأتي معزز "D-Link DAP-1650 AC1200" من TP-Link في المرتبة الثانية لأنه يدعم النطاق المزدوج (802.11ac)، والثاني بعد (802.11n / g / b / a)، والجهاز متوافق مع جميع شبكات Wi-Fi - نوع الواي فاي سواء كان قديماً أو حديثاً، يوفر الجهاز سرعات قوية جداً على نطاق واسع ويتضمن أربعة منافذ لتعزيز شبكة Wi-Fi السلكية، وتبلغ تكلفته 270 ريالًا سعودياً ومتوفر على أمازون SAR ويحصل على تصنيف عالي من العربي.

AC1900+ Linksys RE7000 Max-Stream

يعد هذا الجهاز من أفضل الأجهزة لتقوية شبكة Wi-Fi الخاصة بك لأنه يعمل بتقنية "Cross Band" التي تساعدك في الحصول على سرعات اتصال عالية جداً، وتقنية "Beamforming" التي تمنحك إرسال ثنائي الاتجاه بين جهاز و a. الجهاز المتصل، حيث يغطي الجهاز مساحة تصل إلى 10000 قدم، ولكن درجة حرارته ارتفعت، يكلف حوالي 350 ريال سعودي.

Netgear Nighthawk X4 AC2200 – EX7300

يستخدم مكرر "Netgear Nighthawk X4 AC2200 EX7300" العديد من التقنيات الفريدة والممتازة التي تجعله من أشهر الأنواع على الإطلاق، حيث يعتمد على تقنيات الإدخال والإخراج المتعددة للاتصالات اللاسلكية، والمعروفة باسم "MU" -MIMO، يوفر الجهاز سرعات إنترنت فائقة تصل إلى 2.2 جيجابايت في الثانية لجميع أفراد الأسرة، الجهاز من صنع شركة "نت جير" مضيفا أفضل الميزات التقنية بداخله، وسعره حوالي 270 ريال سعودي.

TP-Link AC1750 – RE450

معزز "TP-Link AC1750 -RE450" هو رقم 5 في قائمتنا، وهو من صنع TP-Link، المتخصص في هذه الأجهزة، لأنه يحتوي على ثلاثة هوائيات قابلة للتعديل تساعدك على زيادة حجم التغطية تصل إلى 10000 قدم مربع، مما يسهل الوصول إلى الإنترنت في جميع المناطق، يكلف حوالي 250 ريال سعودي.

طريقة تثبيت مقوي الوايرلس

من أجل الحصول على سرعة إنترنت مناسبة، هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها عند الحصول على جهاز Internet Booster، ويمكن تثبيت الداعم بالطرق التالية:

  • ضع المعزز بالقرب من جهاز التوجيه.
  • قم بتوصيل المعزز بمصدر طاقة وانقر فوق زر WPS على جهاز التوجيه.
  • اضغط على زر WPS / RE على الداعم.
  • انقل المعزز إلى موقعك المناسب.
  • قم بتوصيل الجهاز بمصدر طاقة لبدء استخدامه.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق