الرئيسية » الأسرة والمجتمع | شخصيات » سبب وفاة فايز صاروفيم الملياردير الامريكي

سبب وفاة فايز صاروفيم الملياردير الامريكي

سبب وفاة فايز صاروفيم الملياردير الامريكي
اعلان
سبب وفاة فايز صاروفيم الملياردير الامريكيسبب وفاة فايز صاروفيم الملياردير الامريكي، يعتبر من أشهر أثرياء العالم وخاصة عالمنا العربي بسبب أصوله المصرية، الأمر الذي جعله في دائرة الضوء لدى الكثيرين الذين أحزنهم نبأ وفاته، على هذا النحو نوفر لك العديد من التفاصيل حول سبب وفاة فايز صروفيم، بالإضافة إلى لمحة عامة عنه وأهم الأعمال والتبرعات الخيرية التي قدمها خلال مسيرته المهنية.

فايز صاروفيم  ويكيبيديا

فايز صروفيم من أغنى الناس في العالم، وتقدر ثروته بالمليارات، هو مصري أمريكي ولد عام 1929 م، وهو قبطي، ويعد ثاني أكبر مساهم بكيندر موركان، وخلال حياته امتلك جزئياً فريق هيوستن تكساس، الذي يعتبر أحد أغلى خمسة فرق في اتحاد كرة القدم الأميركي الوطني، حيث أنفق عليه ما يقارب اثنين مليار دولار.

سبب وفاة فايز صاروفيم الملياردير الامريكي

كان سبب وفاة فايز صروفيم طبيعياً، حيث كان يبلغ من العمر ثلاثة وتسعين عاماً، حيث تم الإعلان عن خبر وفاته لأول مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانتشاره من قبل المهتمين به، ثم من قبل الصحيفة الأمريكية فوربس نيوز تعلن رسمياً عن رحيل الملياردير المصري الأمريكي من منزله يوم السبت 28 مايو 2022.

نبذه عن فايز صاروفيم

الملياردير فايز ساروفيم الذي تزوج ثلاث مرات في حياته وتوفي عن عمر يناهز 93 عاماً، أولاً من لويزا ستود ابنة براون اند روت وأنجب منها طفلاً، ثم ليندا هيك وكانت موظفه لدى أحد من شركاته، كان زواجه الأخير في عام 2014 سوزان كرون بعد طلاقه من زوجتيه السابقتين، وتقدر التسوية المالية بالملايين.

اعمال فايز صاروفيم الملياردير الامريكي

يعتبر رجل الأعمال والملياردير المصري الأمريكي فايز صاروفيم من أهم وأشهر رجال الأعمال في تكساس، والثالث المصري الأمريكي الأكثر نفوذاً.إنه شخص يحب تقديم المساعدات والتبرعات، حيث يتبرع بالعديد من المؤسسات والمشاريع في العديد من المجالات المختلفة مثل مستشفيات السرطان، وعلاج الأطفال، ومراكز العلوم الصحية، ومراكز البحوث، ودعم البيئة وغيرها الكثير. يرتبط اسمه بالحسنات.

وها نحن نصل إلى خاتمة مقالتنا حول سبب وفاة الملياردير الأمريكي فايز صاروفيم.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق