الرئيسية » الدول العربية | حول العالم » الترسيم عن بعد للتسجيل في المدارس الإبتدائية

الترسيم عن بعد للتسجيل في المدارس الإبتدائية

الترسيم عن بعد للتسجيل في المدارس الإبتدائية
اعلان
الترسيم عن بعد للتسجيل في المدارس الإبتدائيةالترسيم عن بعد للتسجيل في المدارس الإبتدائية، أعلنت وزارة التربية والتعليم التونسية عن إمكانية ترسيم الحدود عن بعد لتسجيل المدارس الابتدائية إلكترونياً، حيث أنها تحدد رابطاً يمكنه إكمال عملية الترسيم، من خلال السطور التالية سنتعرف على تفاصيل الالتحاق بالمدرسة الابتدائية عن بعد.

الترسيم عن بعد للتسجيل في المدارس الإبتدائية

نشرت وزارة التربية والتعليم التونسية قرارا بشأن إمكانية الترسيم عن بعد لتسجيل المدارس الابتدائية، للأطفال المولودين في 2016 والأطفال المولودين في 2013-2014-2015، مع رابط خاص للترسيم عن بعد على موقعها على الإنترنت، يمكن لأولئك الذين يرغبون في الترسيم الدخول إلى موقع الويب ذي الصلة واتباع الخطوات المحددة لإكمال التسجيل والترسيم.

خطوات التَرسيم عَن بُعد للتَسجيل في المَدارس الابتِدائية

يجب على المواطنين التونسيين الراغبين في ترسيم حدود البلاد عن بعد اتباع الخطوات التالية :-

  1. أدخل الرابط المخصص للترسيم عن بعد من "هنا".
  2. اختيار المدرسة الابتدائية.
  3. افتح حساب جديد على الموقع.
  4. املأ النموذج المعروض على الشاشة.
  5. أدخل الرمز المرئي في الموقع المحدد.
  6. أدخل رقم هوية الطالب.
  7. انقر فوق الزر تسجيل.

متى يبدأ الترسيم عن بعد في المدارس الابتدائية

أعلنت وزارة التربية والتعليم التونسية عن بدء التوقيت عن بعد لتسجيل المدارس الابتدائية في البلاد، يبدأ ترسيم الحدود في 17 مايو 2022 ويستمر حتى 18 يونيو 2022، كما تدعو وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور إلى تسجيل أبنائهم عبر البوابة الإلكترونية التي أطلقتها كجزء من فترة التسجيل المحددة.

رابط الترسيم عن بعد في المدارس الابتدائية

فتحت وزارة التربية والتعليم التونسية رابطاً مخصصاً لتسجيل المدارس الابتدائية للترسيم عن بعد، ويمكن للمواطنين الراغبين في تسجيل أبنائهم الدخول مباشرة إلى الرابط المخصص من "هنا" واتباع تعليمات الترسيم.

هنا نصل إلى خاتمة هذه المقالة التي تعرفنا فيها على تسجيل المدارس الابتدائية للترسيم عن بعد، واستعرضنا أيضاً خطوات تسجيل الترسيم عن بُعد للمدارس الابتدائية، كما ذكرنا بدء تسجيل الترسيم عن بُعد في تونس، روابط إلى المدرسة والترسيم عن بعد في مدرسة ابتدائية.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق