الرئيسية » ممارسة الرياضة » ليفربول ينجو من "ريمونتادا" بنفيكا ويضرب موعدا مع فياريال

ليفربول ينجو من "ريمونتادا" بنفيكا ويضرب موعدا مع فياريال

ليفربول ينجو من "ريمونتادا" بنفيكا ويضرب موعدا مع فياريال
اعلان
ليفربول ينجو من "ريمونتادا" بنفيكا ويضرب موعدا مع فياريالليفربول ينجو من "ريمونتادا" بنفيكا ويضرب موعدا مع فياريال، تمكن ليفربول من بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مباراة صعبة أمام بنفيكا البرتغالي مساء الأربعاء.

ليفربول ينجو من "ريمونتادا" بنفيكا ويضرب موعدا مع فياريال

تعادل ليفربول 3-3 مع بنفيكا على ملعب أنفيلد مع عدم مشاركة المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في المباراة، وأحرز المدافع الفرنسي كوناتي الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 21 قبل أن يدرك جونغالو راموس التعادل لصالح بنفيكا في الدقيقة 32.

وأحرز البرازيلي روبرتو فيرمينو هدفين لليفربول في الشوط الثاني قبل أن يعود بنفيكا عبر الأوكراني رومان يارموشوك والأوروجوياني داروين نونيس.

فاز ليفربول 3-1 في مباراة الذهاب في لشبونة، مما يعني أن النتيجة الإجمالية للمباراتين هي 6-4، وغاب ليفربول عن نصف نهائي أغلى بطولات الموسمين الماضيين عندما أطاح بهم أتليتكو ​​مدريد في دور الـ16 عام 2020 وريال مدريد في ربع نهائي عام 2021.

وسيواجه ليفربول "مفاجأة البطولة" فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يومي 26 أبريل و 3 مايو، أثار فياريال مفاجأة كبيرة بإقصائه بايرن ميونيخ بطل ألمانيا من ربع النهائي، وتحديد موعد مع "الريدز".

اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق