الرئيسية » ممارسة الرياضة » كل ما تريد معرفته عن أنباء احتمالية إعادة مباراة مصر والسنغال

كل ما تريد معرفته عن أنباء احتمالية إعادة مباراة مصر والسنغال

كل ما تريد معرفته عن أنباء احتمالية إعادة مباراة مصر والسنغال
اعلان

كل ما تريد معرفته عن أنباء احتمالية إعادة مباراة مصر والسنغالكل ما تريد معرفته عن أنباء احتمالية إعادة مباراة مصر والسنغال، أفادت الأنباء في الساعات القليلة الماضية أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم قد تقرر إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

من أين خرجت أنباء إعادة المباراة

هناك تقارير إعلامية تفيد بوجود اتجاه للفيفا لإعادة العرض ، وأكد رئيس سموحة السابق فرج عامر النبأ.

س: لماذا خرجت هذه الأنباء فى الوقت الحالى

سأغادر لأن الفيفا أرسل رسالة إلى الجزائر تفيد بأن طلبها لإعادة مباراة الخضر والكاميرون في تصفيات كأس العالم اليوم (21 أبريل 2022) قد تم حله.

هل تلقى اتحاد الكرة إخطارا بحسم شكواه ضد السنغال اليوم

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم أن اللجنة لم تتلق أي إخطار رسمي من الفيفا أو لجنتها الانضباطية وتجتمع اليوم لحل قرار اللجنة في شكوى الاتحاد المصري لكرة القدم بين لاعبي وفنيي المنتخب الوطني، وكذلك المشجعين المصريين في العاصمة على خلفية الحادث المؤسف، أعاد الفريقان مواجهة السنغاليين في تصفيات مونديال 2022، قبل وأثناء وبعد المباراة.

وأضاف المصدر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قدم شكوى ووثيقة كاملة إلى لجنة الانضباط بالفيفا، متضمنة وثائق ومقاطع فيديو وصور للحادث المؤسف الذي تعرض له الوفد المصري.

 وفي شكوى مصر لم يبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ولجنته التأديبية الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد رسمي لإصدار قرار نهائي، حفاظاً على حقوق المنتخب المصري وفرصه في التأهل لكأس العالم، ووردت أنباء عن تشكيل لجنة الانضباط في هذا الشأن وصدور قرار رسمي بذلك.

هل وصلت اتحاد الكرة معلومات عن إعادة المباراة

وتابع المصدر أن الاتحاد المصري لكرة القدم يراقب عن كثب موقف الفيفا من الملف المصري، لكنه لم يتلق أي معلومات لمجلس إدارة اتحاد الكرة لاتخاذ قرار لصالح مصر بإعادة المباراة.
اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق