الرئيسية » ممارسة الرياضة » موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
اعلان

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروباموعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في الدور الثاني من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022، سيستضيف ملعب أليانز أرينا بايرن ميونيخ وفياريال.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال

وتقام مباراة بايرن ميونيخ ضد فياريال على ملعب "أليانز أرينا" في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء، وتعطل الفريقان لقاءهما بعد مباراة الذهاب على ملعب "لا سيراميكا" الأسبوع الماضي، حيث انتصرت الغواصات الصفراء 1-0 إلى مستوى غير متوقع.

بايرن ميونخ ضد فياريال

يحتاج بايرن ميونيخ إلى هدف إضافي للتقدم إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي نتيجة تبدو في متناول "البافاري"، بينما سيحتاج فياريال بالطبع إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل التقدم إلى دوري أبطال أوروبا، نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وستكون هذه هي المباراة الرابعة في التاريخ بين بايرن ميونيخ وفياريال، حيث التقيا مرتين سابقاً في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2011-12 قبل مباراة الذهاب.

بايرن ميونخ ضد فياريال

في ذلك الوقت حقق بايرن ميونيخ انتصارين، وفاز في المباراة الأولى بنتيجة 2-0 على ملعب "الغواصات الصفراء"، تبعه بالفوز 3-1 على ملعب أليانز أرينا، مع فوز فياريال في المباراة النهائية.

وشهدت المعركة مطالبة البافاري بتعويض لتسوية تذاكر التأهل لصالحه من ملعبه ومحاولة استخدام الارض والجمهور للفوز، على الرغم من أنه لا يمانع أن يكون هذا الاجتماع أكثر صعوبة من ذي قبل.

اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق