الرئيسية » الأسرة والمجتمع | شخصيات » قصة الاء عبدالرحمن واولادها بتفصيل

قصة الاء عبدالرحمن واولادها بتفصيل

قصة الاء عبدالرحمن واولادها بتفصيل
اعلان
قصة الاء عبدالرحمن واولادها بتفصيلقصة الاء عبدالرحمن واولادها بتفصيل، هذه إحدى القصص التي أثارت جدلاً وضجيجاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي قبل بضع سنوات، واستمرت حتى الساعات القليلة الماضية، مما جعل قصتها تتجه إلى جميع المواقع والمنصات الإلكترونية، من خلال مقالتنا سنتعلم عن قصة علاء عبد الرحمن واهم المعلومات.

قصة الاء عبدالرحمن

الاء عبد الرحمن  فلسطينية تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعندما أخذ والد اطفالها الاطفال بعد حكم المحكمة، مُنعت من لقائهم ولم تستطع رؤيتهم، تمكّن من الاستجلا على الاطفال الثلاثة نورا وهشام وألمى وإحضارهم إلى الدولة الفلسطينية، وفي هذه الحالة لم تتمكن والدتهم من دخول أو رؤية أطفالها الثلاثة، وهذا هو حقها الطبيعي أو القانوني.

رفعت آلاء عبد الرحمن دعوى قضائية أمام محكمة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، للمطالبة بحضانة أطفالها، وفي وقت قصير أصدرت حكماً ينص على حقها في حضانة ثلاثة أطفال.

وقالت الاب عبد الرحمن الفلسطينية في برنامج تلفزيوني "على السلطة الفلسطينية تنفيذ الحكم واعتقال زوجي السابق وتسليم طفلي على الحدود الأردنية الفلسطينية رغم التأكيد الرسمي على ان السلطة الفلسطينية تلقت تأكيدات رسمية بأنها سلمت الأطفال للسيدة الاء عبد الرحمن، إلا أنه حتى تلك اللحظة لم يتم إخبارها بأي تفاصيل حول كيفية تسليم أطفالها الثلاثة إليها ومتى.

حصلت المرأة الفلسطينية الاء عبد الرحمن على حكم طلاق زوجها من محكمة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، طلقها القاضي وحقها في حضانة الأبناء وحق النفقة على زوجها في عام 2016 م.

في عام 2019 تلقت السيدة الاء قراراً من محكمة طولكرم، وبعد صدور الحكم في جميع المراحل القانونية، سيتم تنفيذ الحكم الصادر عن محكمة العين، ويجب تسليم السلطة الفلسطينية لأبنائها.

لحظة لقاء آلاء عبد الرحمن وبنتها ألمى

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاثنين 20 سبتمبر 2021 بفيديو مثير ومحزن للمواطنه الفلسطينية الاء عبد الرحمن بلقائها مع ابنتها ألمى بعد ان تم حرمانها منها منذ سنوات، اجتمعت الاء عبد الرحمن وابنتها ألما في أحد المطارات 21 سبتمبر 2021 وسط ضجيج على موقع التواصل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أثار هذا تعاطف الكثير من الناس مع المرأة الفلسطينية وقصتها مع أطفالها، تسبب هؤلاء الثلاثة ضجة كبيرة في محركات البحث وخاصة جوجل.

احمد مسعود زوج الاء

أحمد مسعود هو السيد الفلسطيني مقسم بدولة فلسطين، وهو زوجها السابق للسيدة الاء عبد الرحمن، الذي استولى علي اطفالها قبل عدة سنوات وفر بأبناؤها الثلاثة معه إلى دولة فلسطين، أن حضانة الأطفال قد تم تسليمها إلى والدتهم، لكنه رفض تسليمهم، وحاولت الشرطة الفلسطينية في مدينة الضفة الغربية اعتقال أحمد عدة مرات وتقديمه إلى العدالة لكنها فشلت، بعد سنوات تم اعتقاله وتم إرسال الأطفال إلى أحضان أمهم والتي تعيش في الإمارات العربية المتحدة.

هذا كل شيء بخصوص الأسئلة التي طرحت عن قصة الاء عبد الرحمن، وصلنا إلى خاتمة هذا المقال حيث ناقشنا قصتها بالتفصيل، كما قلنا لك لحظة لقاء الاء عبد الرحمن بابنتها ألمى، وتحدثنا عن بعض المعلومات عن زوجها أحمد مسعود.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق