الرئيسية » الأسرة والمجتمع | شخصيات » من هي سلوى الزهراني

من هي سلوى الزهراني

من هي سلوى الزهراني
اعلان
من هي سلوى الزهرانيمن هي سلوى الزهراني، تركت الفتاة أهلها في السعودية، وسافرت إلى كندا، وتعرضت لحادث أليم تسبب في جدل حاد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، سنقدم كل التفاصيل عنها من خلال المقال.

من هي سلوى الزهراني

سلوى الزهراني شابة سعودية في أوائل العشرينات من عمرها، هربت من عائلتها في المملكة العربية السعودية وهاجرت إلى كندا بعد تخرجها من المدرسة الثانوية، ورغم أنها لا تتكلم اللغة الإنجليزية، قررت السفر إلى دول أوروبية لتجد ما تريده وما تعتقده بأنه حرية.

قصة هروب سلوى الزهراني الى كندا

ولم تفصح سلفا عن السبب الحقيقي لهروبها إلى كندا، الأمر الذي فتح الباب أمام التكهنات للمتابعين، يقول البعض إنها هربت من العائلة مع ابن عمها حيث رفض والدها أن تتزوجه بشكل قاطع، فيما قال آخرون إنها ذهبت إلى كندا لطلب اللجوء الديني بعد تركها الدين الإسلامي كانت قلقة على حياتها.

بغض النظر عما دفعها للهجرة، فهذا لا ينفي تعرضها لحادث مأساوي في كندا، فقد استأجرت غرفة في أحد المنازل المشتركة، ولأنها لا تتحدث الإنجليزية وقعت عليها، لا تعرف ما هي الوثائق، مما يجعلها ضحية للاحتيال.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، لأنها تعرضت لحادث تمييز عنصري، وعندما أرادت دخول الغرفة التي استأجرتها، رفضت إحدى السكان دخول غرفتها بسبب لون بشرتها وجنسيتها يجب أن يحل مشكلتها.

والد سلوى الزهراني

كثير من الناس يريدون معرفة اسم والد سلوى الزهراني، لكنها لم تفصح عن أي معلومات عن عائلتها، وبدلاً من ذلك كانت الرسالة التي كشفت عنها هي أن والدها رفض زواجها من حبيبها، مما دفعها إلى مغادرة المنزل والذهاب إلى بلد بعيد للبحث عن الحرية كما قالت.

سناب سلوى الزهراني الرسمي

يمكن العثور على المزيد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمذكراتها المسجلة عبر Snapchat "هنا".

لذلك نحن نعلم بالفعل من هي الإجابة على سؤال سلوى الزهراني، لأننا نعرف قصة رحلتها إلى كندا والعنصرية ضدها، وعرضنا لكم حسابها عبر سناب شات.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق