الرئيسية » العناية بالشعر | العناية والجمال » أفضل امبولات لتطويل الشعر

أفضل امبولات لتطويل الشعر

أفضل امبولات لتطويل الشعر
اعلان
أفضل امبولات لتطويل الشعرأفضل امبولات لتطويل الشعر، أفضل أمبولات إطالة الشعر هي قائمة تضم مقارنات بين أشهر أمبولات إطالة الشعر والتي تعتبر الحل الأمثل والنهائي لعلاج الشعر الخفيف والمتساقط لأن هذه الكبسولات تستخدم كأقنعة ومكيفات بدائل شبه طبية ولكنها تستخدم كعلاجات مؤقتة ومنتظمة لفترات محددة، حدد الفرق بين هذه الأمبولات والزيوت الطبيعية، وقدم أكثر هذه الكبسولات شيوعاً وشائعاً، وأخيراً مجموعة من النصائح لتقوية الشعر.

الفرق بين زيت الشعر وأمبولات الشعر

قبل تحديد أفضل أمبولات لتطويل الشعر، تجدر الإشارة إلى أنها تسمى "أمبولات تنشيط الشعر" باللغة الإنجليزية، والاختلافات بينها وبين الزيوت العطرية الكلاسيكية هي كما يلي :-
  • تستخدم الأمبولات كعلاج مكثف ومؤقت لتساقط الشعر لأنها يمكن أن تقوي وتطيل من تساقط الشعر.
  • تتركز الأمبولة بالمواد المصنعة والفيتامينات الغنية.
  • أمبولات الشعر مناسبة لأنواع معينة من الشعر ومن المعروف أنها فعالة في علاج مشاكل الشعر.
  • تستخدم الزيوت الطبيعية بشكل مستمر ودائم.
  • على عكس الأمبولات، يتم وضع الزيت على فروة الرأس ونهايات الشعر.
  • تحتوي هذه الزيوت على مكونات طبيعية وآمنة ولن تهيج فروة الرأس.
  • يمكن استخدام الزيت كبديل للأمبولات والبلسم، حامي الحرارة أو جوهر طرف الشعر.

أفضل امبولات لتطويل الشعر

تختلف أفضل أمبولات إطالة الشعر في آراء المستخدمين فهي أمبولات من إنتاج شركات عالمية وتتمتع بسمعة عالية في مجال مستحضرات التجميل والمستحضرات الطبية المساعدة، وهنا نعرض أبرز أمبولات التنشيط وإطالة الشعر.

أمبولات Kerastase Densifique

أمبولات "Kerastase Densifique"، من إنتاج شركة Kerastase الفرنسية الشهيرة، تحتوي على 30 زجاجة في علبة، كل منها 6 مل، لها وظيفة تنشيط وتعزيز عمل بصيلات الشعر وتحفيز إطالة الشعر، هذه الكبسولات سهلة الاستخدام أيضاً في ظروف الفتح والتطبيق.

امبولات Vichy Dercos Aminexil Pro

علبة بها 21 زجاجة سهلة الاستخدام، والفرق أنها تستهدف تركيز الكولاجين في فروة الرأس، وتهدف إلى التحكم في إفراز الدهون ومنع شيخوخة الشعر، صممت شركة فرنسية مشهورة كبسولات تساعد في تدليك فروة الرأس، وبالتالي تعزيز الدورة الدموية.

أمبولات Davines Essential Haircare

هي أمبولات من صنع شركة Davines الإيطالية المعروفة بحماية البيئة لأنها تستخدم الصناديق المستديرة وتوفر منتجات طبيعية، كما نعلم جميعاً، يمكن أن يعزز إنتاج الميلانين، ويحافظ على اللون الطبيعي للشعر، ويقوي بصيلات الشعر، استخدميه مرة واحدة في الأسبوع أثناء تدليك فروة الرأس، ثم اشطفي شعرك بالماء الدافئ.

امبولات Collistar

تعتبر من أفضل أمبولات إطالة الشعر، تحتوي كل علبة على 15 أمبولة بلاستيكية تحتوي كل أمبولة على 5 مل من الشاي الأخضر وخلاصة الجينسنغ وهي منتج صحي وطبيعي.

امبولات  L’OREAL ABSOLUT REPAIR LIPIDIUM Powerdose Repair

تسعى المنتجات التي تحمل اسم العلامة التجارية لشركة لوريال المشهورة عالمياً إلى إصلاح الضرر وتقصف الأطراف والتحكم في نسبة الدهون، يحتوي المنتج على 15 أمبولة 10 مل والتي يمكنها ترطيب وتنعيم الشعر الجاف والتالف عن طريق زيادة نسبة السيراميد كما أنه يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يغذي الشعر.

امبولات Revlon Professional Pro You Anti-Hair Loss

المنتج الاحترافي الأكثر شهرة من ريفلون، مضاد لتساقط الشعر الأساسي، علبة من 12 زجاجة، كل منها 6 مل، مكونات نباتية طبيعية، العناية بفروة الرأس، تغذي فروة الرأس، تمنح الشعر قوة ولمعان، الجدير بالذكر أنه لا يحتاج إلى شطف العلاج يستمر لمدة ثلاثة أشهر.

امبولات Schwarzkopf BC Hair Activator

كما أنها واحدة من أفضل أمبولات إطالة الشعر، حيث تحتوي على سبع كبسولات فقط، تستخدم مرة واحدة في الأسبوع، وتحتوي على الكرياتين والتوراين، والتي يمكن أن تقوي بصيلات الشعر بشكل فعال وتكافح تساقط الشعر.

نصائح لتقوية الشعر

في نهاية المقال من الضروري الوقوف على أهم النصائح الصحية وصحتها للحفاظ على صحة الشعر من الجذور إلى النهاية، ونذكر أبرزها على النحو التالي :-
  1. حافظ على نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات، خاصة B9 وحمض الفوليك وفيتامين C.
  2. الابتعاد عن القلق والتعب والضغط النفسي.
  3. اختاري المنتج المناسب لنوع شعرك وفضلي الخامات الطبيعية.
  4. قللي من استخدام آلات التصفيف مثل مجففات الشعر ومكواة الشعر.
  5. الإقلاع عن التدخين والشرب والعادات السيئة الأخرى.
إن أفضل أمبولات العناية بالشعر هي منتجات مختلفة من حيث التركيب والحجم، ولكن العامل المشترك بينها هو أنها تستخدم لتدليك فروة الرأس ولا يمكن استخدامها إلا مرة واحدة، ويجب القيام بإستشارة الطبيب وخاصة في حالة الحمل أو الرضاعة.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق