الرئيسية » التعليم عن بعد | تعليم » منصة مدرستي التحديث الجديد https schools madrasati sa auth index

منصة مدرستي التحديث الجديد https schools madrasati sa auth index

منصة مدرستي التحديث الجديد https schools madrasati sa auth index
اعلان
منصة مدرستي التحديث الجديد https schools madrasati sa auth indexمنصة مدرستي التحديث الجديد https schools madrasati sa auth index، منصة مدرستي شهدت المنصة آخر تحديث بعد عدة تحديثات، ترجع هذه التحديثات إلى التحديات التي يواجهها الطلاب والمعلمين عند دخولهم إلى المنصة، للوصول إلى منصة يمكنها الصمود أمام 6 ملايين طالب يدخلون إلى النظام دون أي مشاكل، وقد تم حل هذه المشاكل من خلال التحديثات المستمرة، وأي مشاكل على المنصة سوف يتم مراقبتها وحلها.

منصة مدرستي التحديث الجديد

أطلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية مؤخراً عدداً من عمليات التحديث للتعامل مع جميع التحديات والمشكلات التي يواجهها الطلاب عند دخولهم منصة مدرستي، تتيح الإدارة عن بُعد للتعليم الإلكتروني للجميع إكمال المهام الموكلة إليهم من الطلاب إلى المعلمين وقادة المدارس والأوصياء وغيرهم.

منصة مدرستي تسجيل دخول جديد

تم تحديث المنصة التعليمية مؤخراً، وأصبح من السهل تسجيل الدخول إلى منصة التعليم، من خلال الخطوات التي سنذكرها لاحقاً، ظهرت هذه التحديثات بعد أن اشتكى العديد من الطلاب من عدم تمكنهم من الدخول إلى منصة التعليم، لذلك تم حل هذه المشكلة توفره وزارة التربية والتعليم لجميع الطلاب أدخل للوصول إلى الدورات الافتراضية الخاصة بهم، والتسجيل وتثبيت الحضور في الدروس، وحل الواجبات المنزلية بسهولة، يرجى اتباع خطوات تسجيل الدخول.

  1. من "هنا" للوصول إلى رابط منصة مدرستي التعلم عن بعد الجديدة.
  2. انقر فوق رمز تسجيل الدخول للطلاب والموظفين.
  3. أدخل حساب Microsoft واسم المستخدم وكلمة المرور التي تم الحصول عليها من موقع العودة إلى المدرسة أو ثقتنا أو من قادة المدرسة.
  4. اضغط على تسجيل الدخول

أما ولي الأمر فيجوز له اتخاذ الخطوات الآتية :-

  1. من "هنا" ادخل إلى المنصة الجديدة لمدرستي التعلم عن بعد.
  2. انقر فوق أيقونة حساب نور وسجّل الوصي الدخول.
  3. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لنظام نور الإلكتروني.
  4. انقر لتسجيل الدخول.

بذلك يمكن للطلاب والمدرسين وأولياء الأمور زيارة لجنة التعليم الخاصة بهم، تم تصميم هذا خصيصاً ليكون متسقاً مع التعلم عن بعد في الموسم الدراسي الجديد.

رابط منصة مدرستي الجديد

تم تحديث الرابط الرسمي لمنصة التعليم عن بعد الخاصة بمدرستنا عدة مرات حتى نصل إلى الرابط الجديد والحديث والمحدث، والذي يتم دمجه مع جميع الطلاب حتى يتمكنوا من الدخول إلى المنصة بسهولة، لذلك يجب علينا نشر الرابط الجديد، تتيح منصة مدرستي للطلاب الوصول إلى النظام الأساسي الجديد ومتابعة حالة التعلم عن بُعد من خلال منصة مدرستي، حتى يتمكنوا من الدخول إلى منصة مدرستي، الرابط الجديد من "هنا".

بهذه الطريقة بعد تحديث النظام الأساسي مدرستي الجديد عدة مرات، يمكن للطلاب من الذكور والإناث الدخول، ويجب على الطلاب الدخول إلى النظام الأساسي على منصة التعلم المرتبطة حديثاً وفقاً لالتزامات جدولهم الزمني.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق