الرئيسية » الأسرة والمجتمع | شخصيات » زوج عبير سندر من هو وأهم المعلومات عنه

زوج عبير سندر من هو وأهم المعلومات عنه

زوج عبير سندر من هو وأهم المعلومات عنه
اعلان
زوج عبير سندر من هو وأهم المعلومات عنهزوج عبير سندر من هو وأهم المعلومات عنه، يدور هذا الموضوع كثيراً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، فبعد الكثير من النقاشات الأخيرة عنها وعن حفل زفافها، أثار الجدل بين متابعيها لمعرفة قصة زواجها وحياتها الشخصية، وإذا كان زوجها سعودي أو غير سعودي، سنكشف هذا في المقال التالي.

نبذة عن عبير سندر

عبير السندر فتاة سعودية شابة تعمل في مجال عرض الأزياء بالمملكة العربية السعودية، ولدت عام 1994.

عبير من أصول نيجيرية، لكن عائلتها تعيش في السعودية منذ أجيال، وأكدت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام أنها تعرضت للتنمر والعنصرية مرات لا تحصى بسبب لون بشرتها منذ أن كانت طفلة، خلال فترة المراهقة استخدمت الكثير من كريم التبييض للتخلص من العنصرية ضدها، كما أكدت أنها كانت تحب ملامح وجهها البنية ولا تهتم بالعنصريين الذين يمزحون.

بالإضافة إلى عملها في مجال الأزياء دخلت أيضاً عالم الفنون الأدائية من خلال مسلسل "Boxing Girl"، الذي تم بث الجزء الأول منه في عام 2019.

زواج عبير سندر

أعلنت عبير السندر زواجها من غير عربي عبر الحساب الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي، ونشرت عدداً من صور الزفاف انتشرت على نطاق واسع بين مستخدمي الإنترنت بسبب الاختلاف الكبير في لون البشرة بين الزوج والزوجة، لأن عبير لديها جلد بني أما زوجها أبيض ومن أصل أوروبي.

وبعد نشر الصورة تساءل كثير من الناس عن قصة زواجها، كما أدانوا الفتيات المسلمات لزواجهن من غير المسلمين، وهو ما يحرمه الإسلام، لكنها أكدت أن زوجها مسلم من أصل بريطاني، ولديهم علاقة حب انتهت بالزواج.

زوج عبير سندر من هو

بعد انتشار صور زفافها على نطاق واسع، بدأ المتابعون في الشك في هوية زوج عبير سندر، وهو شاب إنجليزي يدعى "ويليام أونيل"، بدأت قصة معارفهما عندما التقيا في مركز تسوق في السعودية، وبدأت قصة حبهما وانتهت بزواجهما.

زوج عبير سندر مدرب فنون قتالية، أعلنت عبر الحساب الرسمي أنها ستنتقل إلى سنغافورة للعيش والعمل معه.

وصلنا إلى نهاية هذا المقال، وهنا عرفنا إجابة سؤال زوج عبير السندر من هو وأهم معلومات عنه، كما قدمنا معلومات عن العارضة السعودية عبير وأصلها وقصة زواجها.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق