الرئيسية » الأسرة والمجتمع | شخصيات » ملكة كابلي وش جنسيتها .. معلومات عن ملكة كابلي

ملكة كابلي وش جنسيتها .. معلومات عن ملكة كابلي

ملكة كابلي وش جنسيتها .. معلومات عن ملكة كابلي
اعلان
ملكة كابلي وش جنسيتها .. معلومات عن ملكة كابليملكة كابلي وش جنسيتها .. معلومات عن ملكة كابلي، في السنوات الأخيرة أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي منصات للمواهب في العديد من المجالات المختلفة سواء في مجالات الفن أو الأدب أو الجمال أو الموضة أو الغناء أو الدين أو ما إلى ذلك، تعتبر كابري من أشهر المشاهير بين الشباب بسبب المقاطع واليوميات التي نشرتها عبر حسابها، من وما هي جنسيتها؟ وفيما يلي إجابة على هذه الأسئلة.

من هي ملكة كابلي

الملكة كابلي من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي Snapchat و Instagram في المملكة العربية السعودية، وترجع شهرتها إلى عملها في مستحضرات التجميل والأزياء والموضة ومظهرها الذي يجذب انتباه الفتيات والنساء، بالإضافة إلى أنها محترفة في مجال التجميل، تعمل خبيرة تجميل في المملكة العربية السعودية، من أجل العمل والسفر إلى العديد من الدول العربية، بالإضافة إلى الجمال تنشر يومياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. .

ملكة كابلي وش جنسيتها

تعتبر ولادة الملكة كابولي من الأمور التي أثارت جدلاً كبيراً بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لأن البعض يزعم أن الملكة كابولي من الجنسية الباكستانية، بينما يقول آخرون إن أصولها تعود إلى أفغانستان وهي أفغانية، لكنها نفت ذلك كما قالت في مقابلة تلفزيونية على قناة كويتية عندما كانت في زيارة الكويت للعمل احترمت جميع الجنسيات المذكورة وشكرتها على الفتيات الجميلات لكنها فتاة سعودية، وأكدت أنها سيدة سعودية وهي فخورة جدا لأنها تنتمي إلى هذا البلد، رأت أيضاً أن الفتيات السعوديات هن الأجمل مقارنة بالفتيات السعوديات تفخر بكونها امرأة سعودية في جميع أنحاء المنطقة العربية.

قصة ملك كابلي

في الأيام القليلة الماضية طرحت مقطع فيديو مرفق بأغنية عن الخيانة، مما أثار الجدل بين المعجبين، مما تسبب في خلاف بين المعجبين، حيث قال البعض إنها نشرت هذا الفيديو لأن زوجها خانها، وتعرض زوج الملكة كابولي لهجوم عنيف من خلال حسابه واعتقد اخرون ان الامور لا يجب ان تتجاوز طاقتها وكانت هذه مجرد اغنية اعجبتها وشاركتها عبر حسابها.

وهنا وصلنا إلى نهاية المقال، ومن خلال هذا المقال تعرفنا على إجابات لأسئلة الملكة كابولي وجنسيتها، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن الملكة كابولي وعملها في مجال التجميل.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق