الرئيسية » الأسرة والمجتمع | شخصيات » من هي زوجة جوميز لاعب الهلال .. معلومات عن عائلة بافيتيمبي جوميز

من هي زوجة جوميز لاعب الهلال .. معلومات عن عائلة بافيتيمبي جوميز

من هي زوجة جوميز لاعب الهلال .. معلومات عن عائلة بافيتيمبي جوميز
اعلان
من هي زوجة جوميز لاعب الهلال .. معلومات عن عائلة بافيتيمبي جوميزمن هي زوجة جوميز لاعب الهلال .. معلومات عن عائلة بافيتيمبي جوميز، من الأسئلة الشائعة للأشخاص المهتمين بكرة القدم في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وهي زوجة لاعب الهلال السعودي جوميز، لأن بافيتيمبي جوميز من أشهر لاعبي فريق كرة القدم بالمملكة، لعب لنادي الريال السعودي، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على اللاعب جوميز وزوجته وما الجواب على السؤال ديانة جوميز وتم تشخيص جوميز بالصرع.

بافيتيمبي جوميز

جوميز هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب حالياً مع نادي الهلال السعودي، ولعب جوميز منذ عام 2018 في العديد من الأندية الشهيرة في القارة الأوروبية مثل سانت إتيان وليون ومرسيليا وغلطة سراي، كانت المسيرة بأكملها ناجحة في مجال كرة القدم بسبب مهاراته الممتازة في قلب الهجوم وبداية حياة بافيتيمبي جوميز كانت في سانت إتيان، بعد ذلك تمت إعارته من قبل نادي إريتريا وفاز في أكبر عدد ممكن من المباريات لكسب الثقة، ثم عاد إلى Saint-Etienne، وتم شراؤه من قبل ليون في صيف عام 2009. 

من هي زوجة جوميز لاعب الهلال

زوجة جوميز هي عارضة أزياء روسية لايمرا جونار تعمل في صناعة الأزياء، تظهر في مجموعة صور لها ولزوجها لاعب في نادي الهلال، حظيت هذه الصورة باهتمام كبير من محبي اللاعبين الفرنسيين، حيث أنجبت لايمرا جونار وزوجها ولدين، الاسم الأول كان ديون، لكن لم يتم الإعلان عن اسم الطفل الثاني، الصور التي جمعت الزوجين معاً هي للعرض الحب والصداقة بينهما. 

ما هي ديانة جوميز لاعب الهلال

أثارت المعتقدات الدينية للاعبة كرة القدم الشهيرة جوميز في الوطن العربي الكثير من الجدل، ويرغب الكثير من متابعي وعشاق لاعبة الهلال السعودي في التعرف عليها، ويقال إن دين اللاعب هو الإسلام، فهو لاعب كرة قدم من أبرز سمات الحياة والعمل أنه انضم لنادي الهلال السعودي، ثم اكتسب شهرة واسعة وكبيرة في مختلف الدول العربية، وخاصة المملكة العربية السعودية.

جوميز وزوجته واولاده

يُعرف جوميز بين الجماهير باسم النمر الاسود، وأصله السنغال، لكنه يحمل الجنسية الفرنسية، وقدرته التهديفية ومهاراته عالية جداً، فهو من أهم اللاعبين الدوليين في العالم، وقد شارك في الفوز خصومه عدة مرات، بما في ذلك مباراة كأس الملك السعودي، وتزوج جوميز من لايمرا جونار وأنجب منها طفلان، الابن الأول ديون والابن الثاني مجهول، وذكر جوميز أن زوجته هي التي شجعته وساعدته خلال هذه الرحلة الطويلة والصعبة، وتلقى كل التشجيع منها لمواصلة نجاحه.

جوميز والصرع

عانى لاعب الهلال السعودي جوميز من إغماء وعائي مبهمي وتم تشخيص حالته بعد دخوله في غيبوبة في الملعب، وكان سبب المرض هو انخفاض مفاجئ في ضغط الدم بسبب الضغط النفسي الشديد، ولكن جوميز لم يتم تشخيصه بالصرع أو أي مرض، إنها مرتبطة بالقلب، مما يعني أن مرض جوميز الإغماء لن يمنعه من لعب كرة القدم.

في هذه المرحلة تعرفنا على الإجابة على سؤال من هي زوجة جوميز ولاعب الهلال السعودي ولاعب نادي الهلال السنغالي الفرنسي بافيتيمبي جوميز وبعض المعلومات عن حقيقة مرضه.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق