الرئيسية » الخليج العربي | السعودية » رقم حساب المواطن المجاني 1445 للاستفسارات والشكاوي وصفحات التواصل الإجتماعي

رقم حساب المواطن المجاني 1445 للاستفسارات والشكاوي وصفحات التواصل الإجتماعي

رقم حساب المواطن المجاني 1445 للاستفسارات والشكاوي وصفحات التواصل الإجتماعي
اعلان
رقم حساب المواطن المجاني 1445 للاستفسارات والشكاوي وصفحات التواصل الإجتماعي
رقم حساب المواطن المجاني 1445 للاستفسارات والشكاوي وصفحات التواصل الإجتماعي، حساب المواطن المجاني هو الأكثر احتياجاً لجميع مواطني المملكة العربية السعودية الذين يرغبون في الاستفسار أو تقديم شكوى أو الحصول على بعض المعلومات والاستفسارات وما إلى ذلك بطريقة سهلة وسريعة جداً تماماً مثل الحساب الرسمي، يعلن نظام حساب المواطن عن وجود رقم قصير ومجاني، ويمكن الاستعلام عن جميع المعلومات المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين من خلال هذا الرقم، بما في ذلك تاريخ سداد المدفوعات الجديدة، من خلال السطور التالية سيتم تحديد رقم حساب المواطن الموحد المجاني.

حساب المواطن 1445

حساب المواطن هو أحد الأنظمة الإلكترونية التابعة لحكومة المملكة العربية السعودية، وتحديداً تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ويهدف إلى تقديم مساعدة مادية للأسر ذات الدخل المنخفض وذات الدخل المنخفض، وخاصة الأسر ذات الدخل المنخفض أولئك الذين تأثروا سلباً بالتوسع الاقتصادي الأخير للمملكة في إطار تحقيق مشاريع وأهداف رؤية 2030.

رقم حساب المواطن المجاني 1445

لتسهيل قدرة المواطنين المستفيدين من خدمات برنامج حسابات المواطنين على التواصل مع مديري البرنامج؛ لتسهيل التواصل مع فريق دعم البرنامج، خصصنا رقماً مجانياً: 19912، يعمل 7 أيام في الأسبوع، من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8 صباحاً حتى 10 مساءً.

صفحات التواصل الإجتماعي الرسمية لحساب المواطن 1445

كما توجد صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تابعة لبرنامج حسابات المواطنين يتم من خلالها التواصل مع المواطنين وإعلان العديد من القرارات المهمة، تشمل هذه الصفحات الإلكترونية ما يلي:

  • حساب المستفيد من برنامج حسابات المواطنين على تويتر من "هنا".
  • صوتك مسموع، البوابة الإلكترونية لشكاوى واستفسارات المواطنين المسجلين في حساب المواطن من "هنا"، 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
  • كما يمكن الاستعلام عن خدمات الحساب مباشرة عبر صفحة النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني من "هنا" على الصفحة الرسمية للبرنامج.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق