الرئيسية » الفوركس والعملات | مال وأعمال » ما هي البنوك المستلمة اكتتاب امريكانا ابو ظبي

ما هي البنوك المستلمة اكتتاب امريكانا ابو ظبي

ما هي البنوك المستلمة اكتتاب امريكانا ابو ظبي
اعلان
ما هي البنوك المستلمة اكتتاب امريكانا ابو ظبي
ما هي البنوك المستلمة اكتتاب امريكانا ابو ظبي، لأن أمريكانا تتمتع بسمعة طيبة في السوق المالية الخليجية، مما يجعل المستثمرين أكثر على استعداد للاستثمار في هذه الشركات، ومن خلال السطور التالية سنكتشف البنوك التي تقبل اشتراكات أمريكانا أبوظبي.

اكتتاب امريكانا

تعلن أمريكانا، أشهر شركات التموين العالمية، عن طرح أسهم للاكتتاب في السوق المالي السعودي وسوق أبو ظبي، إضافة إلى أن الطرح هو الأول من نوعه في البورصة السعودية والإماراتية، ويشمل الطرح كذلك الأفراد والمؤسسات المؤهلة.

ما هي البنوك المستلمة اكتتاب امريكانا ابو ظبي

أعلنت أمريكانا العالمية عن اسم البنك الذي وافق على الاكتتاب في الشركة على النحو التالي:

  • بنك الإنماء.
  • بنك العربي.
  • بنك الأهلي.
  • بنك الرياض.
  • بنك الراجحي.

ما هو عدد أسهم أمريكانا المطروحة للاكتتاب

أعلنت أمريكانا الدولية أن الاكتتاب المزدوج سيشمل 2،527،089،930 سهماً من الأسهم العادية، تمثل حوالي 30٪ من إجمالي عدد الأسهم، بالإضافة إلى ذلك ستذهب الحصة الأكبر للمؤسسات لتصل إلى 85٪.

سعر اكتتاب امريكانا

حددت أمريكانا الدولية نطاقاً سعرياً لإصدار 30٪ من أسهم الشركة في السوق المالي السعودي وسوق أبوظبي بين 2.55 ريال سعودي و 2.68 ريال سعودي للسهم الواحد للمكتتبين في السوق المالية السعودية، أي ما يعادل 2.5 درهم إماراتي إلى 2.62 درهم إماراتي متاح لمشتركي سوق أبوظبي المالي.

يبلغ سعر سهم الاتصالات السعودية، لأن سوق الأوراق المالية في المملكة العربية السعودية من أهم الأسواق المالية في الوطن العربي ومن أكبر الأسواق المالية في العالم، بالإضافة إلى أن العديد من الشركات السعودية تقدم عروض تداول الأسهم في البورصة.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق