الرئيسية » نماذج وخطابات » نموذج جاهز للإخطار بعدم تجديد عقد العمل

نموذج جاهز للإخطار بعدم تجديد عقد العمل

نموذج جاهز للإخطار بعدم تجديد عقد العمل
اعلان

لكل موظف أسبابه الخاصة التي قد تجبره في بعض الحالات على ترك الوظيفة ، لذلك يجب التعبير عن ذلك رسميًا من خلال تقديم إشعار بعدم تجديد عقد العمل مع الجهة التي يعمل بها الموظف.

نموذج إخطار عدم تجديد عقد العمل

هناك العديد من أشكال الإخطار بعدم تجديد عقود العمل ، ولا يقتصر الأمر على الموظفين فقط ، فقد يرغب صاحب العمل في عدم تجديد خدمة الموظف بعد انتهاء مدة الخدمة ، ومن السهل جدًا كتابته كما هو موضح في الشكل التالي :

مقدمة من المؤسسة: ……………….. قسم: ………………..

إدارة: ………………… تحريرًا في يوم: ………….. الموافق تاريخ:  /  /

إلى السيد: …………………. صاحب الرقم القومي/ رقم الإقامة: ……………….

نرسل إلى سيادتكم إخطار بانتهاء عقد العمل الخاص بكم خلال ثلاثة أشهر من التاريخ المذكور أعلاه، وذلك في تاريخ يوم أقصاه  …./ ….. /……  وعدم وجود رغبة في تجديد عقد العمل بين طرفيه مرة أخرى نتيجة لـ: ………………………………………….

نقدم لكم خالص الشكر خلال فترة العمل في المؤسسة ودمتم سالمين.

التوقيع باستلام الإخطار: ………………

الاسم: ………………

التوقيع: ……………..

نموذج إخطار عدم تجديد عقد العمل باللغة الإنجليزية

لا تقبل جميع الشركات إشعار عدم الرغبة في تجديد عقد العمل المكتوب باللغة العربية ، خاصة إذا كانت شركة أجنبية ، أو كان الموظفون في الشركة من جنسية أجنبية ، يرجى إخطار الشركة في الوقت المناسب ، كما يمكنك الرجوع إلى النموذج التالي :


………………. To Mr: …………… General Manager of the company

………………………. :From Mr

Enrolled in a job ………………. From the date of the day / / and I carry a residence number / national number………………

To inform you that I do not wish to renew my contract again, which is scheduled to expire on the date of the day / / within three months of the present time, so I ask you to accept this request, and you have my full appreciation.

……………………… :Sender

…………………….. :Signature

…………………… :Mobile number

نموذج doc جاهز لإشعار بعدم تجديد عقد العمل

إذا كانت الشركة لا ترغب في تجديد عقد العمل للموظف ، فيرجى إصدار إشعار بعدم تجديد عقد العمل قبل انقضاء المدة المتفق عليها. شكل الإشعار بسيط يشير إلى أن الشركة ترغب في إعفاء الموظف من الخدمة وعدم تجديد عقد العمل ، فقط اذكر بعض البيانات الخاصة به ، بالإضافة إلى نية عدم تجديد عقد العمل ، وتتوفر النماذج الجاهزة ، ويمكن تحميلها مباشرة بالضغط على على الرابط التالي:

اضغط للتحميل

اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق