الرئيسية » نماذج وخطابات » نماذج جاهزة pdf و doc لأخلاقيات العمل و السلوك الوظيفي

نماذج جاهزة pdf و doc لأخلاقيات العمل و السلوك الوظيفي

نماذج جاهزة pdf و doc لأخلاقيات العمل و السلوك الوظيفي
اعلان
الأخلاقيات أو سلوك العمل هي مجموعة من البرامج التي يجب أن تكون معروفة وتوضح أهم القيم والأخلاقيات التي يجب أن يتمتع بها الموظفون في مكان عملهم ،كل ما ورد في وثيقة الأخلاقيات ويجب على كل موظف الالتزام بسلوكيات العمل المذكورة في الوثيقة ، نظرًا لأن أي شخص ينتهك أيًا من أحكامه يخضع لإجراءات قانونية وتأديبية ، فإليك مراجعة بمزيد من التفاصيل حول قواعد سلوك العمل والأخلاق العامة

أخلاقيات العمل و السلوك الوظيفي

أخلاقيات العمل و السلوك الوظيفي هي مجموعة من القيم والمبادئ الجيدة المصممة لتوفير بيئة صحية للعمل والإنتاج ، والتي من خلالها يتم تحديد سلوك الموظفين داخل المنشأة ، مما يعكس صورة إيجابية من حولهم. تم كتابة وثيقة أخلاقيات العمل لتوضيح طرق التعامل بين الموظفين ببعضهم البعض و تعاملهم مع الرؤساء والمديرون وكذلك العملاء مما يساهم في النهوض بالمؤسسة وإحيائها

نموذج pdf لأخلاقيات العمل و السلوك الوظيفي

تمثل وثائق الأخلاقيات المهنية وسلوك العمل الأخلاقيات الإسلامية المعتدلة ، وهي الأساس والتوجيه لكل موظف عام ، وهي مصممة لتعزيز ثقة المواطنين في الخدمات التي تقدمها المملكة بالإضافة إلى تعميق روح التعاون والقيم النبيلة بين الرؤساء والمرؤوسين.

وتجدر الإشارة إلى أن أحكام هذه الوثيقة تنطبق على جميع موظفي الخدمة المدنية في جميع الوكالات والمؤسسات ، والفئات المستبعدة هي تلك التي لديها قواعد سلوك خاصة بها. يمكن تنزيل تنسيق pdf مباشرة بالنقر فوق هذا الرابط:

نموذج doc لأخلاقيات العمل و السلوك الوظيفي

تنص "مدونة قواعد السلوك الوظيفي والأخلاقيات الوظيفية العامة" على أنه لا يجوز للموظفين القيام بأي سلوك ينتهك شرفهم المهني وكرامتهم داخل وخارج العمل ، ويجب عليهم تنفيذ أوامر وتعليمات رؤسائهم بدقة وفقًا لمتطلبات رؤسائهم. يجب على الموظف أن يقوم بتطوير مهاراته من خلال التدريب المستمر لإتمام العمل بكفاءة وفاعلية ، كما يجب عليه الحفاظ على سرية المعلومات التجارية وعدم إفشاء أي أسرار للعميل.

تقع على عاتق الموظف مسؤولية السعي دائمًا لكسب ثقة موظفي الخدمة والإجابة على جميع أسئلتهم.

يمكن لأي شخص يرغب في مراجعة مدونة قواعد السلوك في العمل الاطلاع على مدونة قواعد السلوك ومدونة قواعد السلوك للموظفين العموميين ، والتي يمكن تنزيلها بتنسيق doc للمراجعة الكاملة على:


الأخلاق المهنية وسلوك العمل إطار عمل وضعته المملكة للحفاظ على جودة الخدمات التي تقدمها للمواطنين من خلال موظفيها الذين يمثلون الدولة في العمل.
اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق