الرئيسية » نماذج وخطابات » نموذج word و Excel فارغ لعرض الأسعار

نموذج word و Excel فارغ لعرض الأسعار

نموذج word و Excel فارغ لعرض الأسعار
اعلان
ورقة عرض أسعار فارغة في Excel أو Word ، والتي يمكن استخدامها لتقديم بعض النماذج المهمة في دورة التجارة التي تحدث بين المشترين والبائعين للوافدين الجدد إلى كليات إدارة الأعمال.يمكن للمؤسسات استخدام نموذج أو أكثر من النماذج الجاهزة لتقديم عروض الأسعار للعملاء، كما يمكن أن توفر النماذج المجانية أموال وجهد التاجر بدلاً من دفع مبلغ إضافي مقابل نموذج من فني تداول.

نموذج لعرض الأسعار

نماذج الاقتباس لها استخدامات عديدة لأشياء مثل تقدير تكاليف المشروع أو معاملات الشراء ، وهي تساعد في جذب عملاء جدد بسبب مبدأ شفافية المؤسسة في تكاليف المنتج ؛ وهذا يجعل من الصعب على التجار أو الموظفين الذين يستخدمون عمليات الاحتيال لخداع العملاء.
يُرضي نموذج العرض للسعر العميل ؛ وهذا يساعد على زيادة احتمالية الانخراط مع هذا المستهلك مرة أخرى. أما أنواع نماذج الاقتباس فهي:

عرض أسعار الأعمال: مستند يحتوي على ملخص للسلع والمنتجات التي طلبها المشتري من البائع ، والسعر الإجمالي للمنتج الذي طلبه المستهلك.

نموذج طلب الشراء: يوضح هذا المستند للعميل جميع الأسعار المقترحة للمنتج ؛ يراها ويسأل عما يريد ، ولكن يمكن للمستهلك أن يعطي البائع أمر شراء شامل مع الأمر ، حتى يتم استيفاء حد أقصى معين ، البائع يمكن قبول أو رفض هذا العرض

نموذج اكسيل فارغ لعرض الأسعار

عادةً ما يحتوي طلب نموذج عرض الأسعار الكامل على العديد من العناصر: تاريخ انتهاء صلاحية النموذج ورقم النموذج واسم العميل والعنوان ورقم الهاتف ووصف المنتج واسم الشركة المالكة للمنتج ونسبة الخصم - إن وجدت - أي التسليم أو الاستلام حالة البضائع كخدمة إرجاع

نعرض مثالاً لأحد الاقتباسات بتنسيق xls يمكن تنزيله وتعبئته واستخدامه مباشرة من الرابط أدناه:
نموذج فارغ لعرض الأسعار بصيغة xls

في الآونة الأخيرة ، مع انتشار تطبيقات الشراء عبر الهاتف المحمول ، أصبح نموذج عرض السعر أمرًا حاسمًا للعميل ؛ على هذا الأساس يتم تحديد التكلفة النهائية لعملية الشراء ، ومن ثم يمكنه الاعتماد على البيانات الواردة في الجدول وما إذا كان يتناسب مع الإمكانيات المالية للعميل لتعديل أو إلغاء الأمر.

تجعل هذه النماذج المشترين أكثر عرضة لتكرار نفس التطبيق ؛ لأنها توفر ميزات المنتج والمواصفات والسعر والشحن والمزيد، بأبسط طريقة وبأقل وقت ، إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الاستخدامات والأهمية لنماذج عرض السعرالمختلفة.

لذلك نقدم أدناه مستند عرض أسعار فارغًا يمكن تنزيله عبر الرابط أدناه:

اضغط هنا للتحميل


لفهم شكل ورقة الأسعار المستخدمة عند تقديم العطاءات ، يمكن تنزيلها من الرابط التالي:

اضغط هنا للتحميل


أما بالنسبة للتعرف على شكل ورقة عرض أسعار الخدمة ، فيمكن تنزيلها بتنسيق doc عبر الرابط التالي:

اضغط هنا للتحميل


في مجال المعاملات التجارية اليومية ، سواء كانت بين العملاء والشركات ، أو بين الشركات والموردين ، وما إلى ذلك ، يجب استخدام بعض الوثائق والمستندات التي تثبت حقوق الطرفين ، لذلك من خلال مقدمتنا أعلاه ، فإننا نقدم يتفوق الاقتباس الفارغ أو الكلمة ، مع بعض أهم تفاصيل التعريف.
اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق