الرئيسية » الأسرة والمجتمع | مال وأعمال » موقع سيليكت هاوس للتسويق العقاري

موقع سيليكت هاوس للتسويق العقاري

موقع سيليكت هاوس للتسويق العقاري
اعلان

موقع سيليكت هاوس للتسويق العقاري
موقع سيليكت هاوس للتسويق العقاري، هل تبحث عن سكن يلائم احتياجاتك ويوفر لك كافة الخدمات والمميزات على الطراز العالمي بتصميمات مذهلة إذا موقع سيلكت هاوس هو الوجهة الأمثل لك حيث يتميز بخبرة أكثر من 10 سنوات في التسويق العقاري مما يضمن لك اختيار أفضل الوحدات السكنية والفيلات من حيث الموقع الاستراتيجي واختيار لك المساحة التي تناسب احتياجاتك بأفضل الأسعار.

موقع سيليكت هاوس للتسويق العقاري

وتتمتع شركة سيلكت هاوس للتسويق العقاري بمصداقية وأمانة في التعامل مع عملائها في اختيار أفضل المشروعات بأفضل الأسعار والهدف من موقع سيلكت هاوس للتسويق العقاري هو تقديم أفضل المعلومات والتفاصيل عن كافة المشاريع.

ويحتوي الموقع على العديد من المشاريع في جميع أنحاء مصر منها العاصمة الإدارية الجديدة، التجمع الخامس، مدينة الشروق، وأكتوبر بالإضافة إلى المدن السياحية مثل الساحل الشمالي والعين السخنة.

أهم مشاريع القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

إذا كُنت تبحث عن السكن في مُستوى اجتماعي راقي في طقس معتدل على مدار العام وبعيداً عن الضجيج والزحام في القاهرة الكُبرى.

إذا اختيار السكن في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس هو أنسب خيار لك من حيث الخدمات والمرافق وتوافر أفضل المميزات وأفضل المدارس والجامعات لتقديم أرقى خدمة تعليمية وصحية وفي السطور التالية نرصد لكم أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة.

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

هل تبحث عن مجمع سكني تشعر فيه بالأمان أنت وأسرتك؟ ويتمتعوا بيومكم بدون منغصات، أم فقط تبحث عن فرص للاستثمار في العقارات؟

في كلا الحالتين ماونتن فيو التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة هو خيار أكثر من رائع، حيث الكومباوند الذي يمثل ذروة نجاح هذا المطور العقاري الشهير.

كمبوند ماونتن فيو آي سيتي التجمع الخامس واحد من أهم مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية، كما يعد أحد أكبر مشروعات الإسكان الفاخر في مدينة القاهرة الجديدة، والذي قدمت فيه الشركة مجموعة من الوحدات السكنية الفريدة في تصميمها، وحدات لن تجد لها مثيل في أي كمبوند آخر بمصر!إن كان لديك أي استفسار عن كمبوند ماونتن فيو اي iCity التجمع الخامس وتريد شراء شقة أو فيلا، تواصل معنا عبر موقع سليكت هاوس.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس يُعد أفضل الكمبوندات السكنية الراقية والذي تم تصميمه وتنفيذه وتصميمه من قِبل شركة بالم هيلز العقارية والتي تتربع على أفضل المطورين العقاريين في مصر والعالم.

ويعد حجز وحدتك في الكمبوند هو ضمان لك لاختيار ما تبحث من مميزات وخدمات وتصميمات رائعة.ويتميز كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس بموقعه الرائع في أرقى الأماكن بالتجمع الخامس بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي على بُعد 5 دقائق فقط عن العاصمة الادارية الجديدة.

وتبلغ مساحة الكُمبوند 500 فدان وتم تخصيص 80% من المساحة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة بينما لم تشغل المباني السكنية سوى 20% فقط إجمالي المساحة. كما تم تخصيص 100 فدان للخدمات والمرافق ويبلغ عدد الوحدات السكنية بالكمبوند نحو 157 وحدة سكنية، ويُمكنك حجز فى الكُمبوند بدفع 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد للمزيد حول أسعار ومايحتويه الكمبوند من خدمات عبر موقع سيلكت هاوس.

كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

يُعد كمبوند ستيت القاهرة الجديدة أحدث الكمبوندات السكنية التي قامت بها شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري.

ويتميز الكُمبوند بتصميمات مُبهرة على النسق الأوروبي الحديث كما يحتوي الكُمبوند على مساحات خضراء واسعة ومتنزهات ترفيهية ومناظر طبيعية خلابة تشغل المساحة الأكبر من مساحة الكُمبوند.

وتبلغ مساحة الكُمبوند 550 فدان وتتنوع وحداته ما بين تاون هاوس، توين هاوس، فيلات مستقلة، كما تم اختيار موقع بدقة وعناية شديدة من قِبل الشركة المطورة حيث يقع الكُمبوند في أمام البوابة رقم 19 الرحاب على محور يوسف السباعي مباشرة.

ويُمكنك حجز وحدتك بالكمبوند عند دفع 5% مقدم تعاقد وتقسيط باقي سعر الوحدة على 8 سنوات و للتعرف على المزيد من التفاصيل عبر موقع سيلكت هاوس.

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة 

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة هو مُجمع سكني مُتكامل المرافق والخدمات يتميز الكُمبوند بموقعه الممُيز بإطلالة المُباشرة على الطريق الدائري أمام فندق جي دبليو ماريوت.

وتبلُغ مساحة الكُمبوند حوالي 900 فدان وتتنوع الوحدات في الكُمبوند ما بين شقق للبيع، دوبلكس، فيلات، استوديو و وحدات تجارية بمساحات مُتنوعة.

وتم تصميم وتنفيذ الكمبوند من قِبل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير ووضعت الشركة أولوية عملائها في المقام الأول حيث يُمكنك حجز وحدتك بدون مقدم سداد وسدادا سعر وحدتك على مدار 10 سنوات و للتعرف على المزيد من الأسعار الاطلاع على موقع سيلكت هاوس.

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس هو أحد أفضل الكُمبوندات السكنية الراقية الذي تم تطويره من قِبل شركة إعمار مصر والتي تعد من الشركات العقارية المُميزة التي تتميز بالتصميم الهندسي والتخطيط المعماري على غرار أفضل الكمبوندات حول العالم.

ويتميز كُمبوند ميفيدا بموقعه الرائع على شارع التسعين الجنوبي بالقرب من الجامعة الأمريكية بحوالي 5 دقائق فقط لاغير.

وتبلُغ مساحة الكُمبوند حوالي 890 فدان وتتنوع وحداته ما بين شقق للبيع، توين هاوس، تاون هاوس، فلل للبيع، مكاتب، عيادات بمساحات مُتنوعة ويمكنك حجز وحدتك بأقل مُقدم سداد وهو 5% وبالتقسيط على مدار 6 سنوات ولمعرفة الأسعار عبر موقع سيلكت هاوس.

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك هو أحد افضل المشروعات السكنية في التجمع الخامس ويعتبر الكُمبوند هو الخيار الأول للباحثين عن سكن بتصميمات مذهلة على الطراز الأوربي الحديث.

كما يتميز الكمبوند بموقعه الإستراتيجي المميز في قلب التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين الرئيسي.

وتبلغ مساحة الكمبوند حوالي 200 فدان وتتنوع الوحدات في الكُمبوند ما بين توين هاوس، تاون هاوس، بنتهاوس، اي فيلا، وشقق للبيع وذلك بمساحات متنوعة لاختيار كُ عميل مايناسبة.

وتتميز وحدات ماونتن فيو هايد بارك بأسعاره المميزة كما يُمكنك حجز وحدتك بدفع 10% وبالتقسيط على 7 سنوات ولمعرفة آخر الأسعار عبر موقع سيلكت هاوس.

جدير بالذكر ان المعلومات المقدمة عن المشروعات المذكورة في هذا التقرير مقتبسة من موقع سليكت هاوس للتسويق العقاري (أفضل موقع تسويق عقارات في مصر)
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق