الرئيسية » الأسرة والمجتمع | مال وأعمال » احجز وحدتك السكنية في كمبوند سراي القاهرة الجديدة

احجز وحدتك السكنية في كمبوند سراي القاهرة الجديدة

احجز وحدتك السكنية في كمبوند سراي القاهرة الجديدة
اعلان
احجز وحدتك السكنية في كمبوند سراي القاهرة الجديدةاحجز وحدتك السكنية في كمبوند سراي القاهرة الجديدة، يعد كمبوند سراي من أفضل المجمعات السكنية الجديدة التي سيتم بناؤها في القاهرة الجديدة، كما أن المشروع هو الأكبر بالمدينة، وذلك بفضل المساحة الضخمة التي تبلغ 1،359 فداناً والتي طورتها مدينة نصر للإسكان والتعمير، حيث يريد المطور لكمبوند سراي التمتع بخدمات ومرافق ووسائل راحة متنوعة داخل أسوار المجمع السكني لتلبية كافة احتياجات العملاء داخل الكمبوند دون مغادرته لأي سبب من الأسباب، فكل ذلك لتوفير مجموعة متنوعة من الفخامة، ونمط حياة راقي، ما يستحقه العملاء وما يناسب تطور الشركة.

موقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة

كان موقع كمبوند سراي بالقاهرة الجديدة من أهم العناصر التي تم اختيارها بعناية من قبل مدينة نصر للإسكان والتعمير، حيث أدركت الشركة أن المشروع العقاري المعقد يبدأ باختيار موقع استراتيجي يسمح للسكان بالوصول إليهم وجهات مختلفة، لذلك يعمل المطورون كالمعتاد للاستيلاء على أحد المواقع الفريدة في قلب مستكبر، أحدث امتداد للقاهرة الجديدة الذي يحظى باهتمام كبير من المسؤولين.

أبرز ما يميز موقع كمبوند سرايا أنه يقع بالقرب من أكبر بحيرة كريستالية في مدينة مستكبر، مباشرة على طريق الأمل، أحد أهم المحاور في المدينة، مما يجعل موقع المشروع هو المكان المناسب لك، الأهم في المدينة أحد المواقع، حيث أنه قريب جداً من العديد من المعالم الهامة داخل المدينة، فهو يعمل بجد لتلبية احتياجات العملاء المختلفين وقريب من أشهر مركز في القاهرة الجديدة.

معالم ومحاور هامة بالقرب من كمبوند سرايا

  • يقع كمبوند سرايا على بعد 10 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية، أحد أكبر المباني التعليمية في القاهرة الجديدة، مما يضمن للمقيمين عرضاً تعليمياً فريداً لأنفسهم وعائلاتهم.
  • من مميزات كمبوند سراي أنه قريب جداً من العاصمة الإدارية الجديدة، ولا تزيد المسافة بينهما عن 7 دقائق على الأكثر.
  • كما يقع كمبوند سرايا مدينة نصر بالقرب من الطريق الدائري وهو أهم محور بالقاهرة الكبرى يربط بين مختلف أحياء القاهرة الكبرى ويبعد أقل من 15 دقيقة عن الكمبوند.
  • كما أن موقع كمبوند سراي في القاهرة الجديدة قريب جداً من طريق القاهرة - السخنة، مما يضمن أنك لن تفوتك عطلة نهاية أسبوع رائعة.
  • كما يقع كمبوند سراي في مزيج مميز جداً من المشاريع السكنية والمنازل الفاخرة الراقية، موزعة في مناطق مختلفة حول المشروع، وأبرزها التجمع الخامس.

مساحة كمبوند سراى التجمع الخامس

تعد مساحة كمبوند سراي في التجمع الخامس من أكبر إن لم تكن أكبر المساحات المخصصة للمشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث حرصت مدينة نصر على بناء هذا البرج السكني الضخم على مساحة 1359 فدان لمجرد أنها حرصت على توفيره أكبر مساحة ممكنة، مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق ووسائل الراحة والرقي.

يحرص المطورون على تخصيص أكبر مساحة في كمبوند سرايا مدينة نصر والتي تمثل 82٪ من إجمالي مساحة المشروع، لتوفير مساحات كبيرة من المساحات الخضراء والحدائق والتشجير والمسطحات المائية، يتخللها عدد كبير من المرافق المتنوعة مع تخطيط عمراني فريد يجعل كل هذه المناطق الشرقية والغربية على مقربة من الوحدات السكنية الفردية، حيث يحرص المطورون على التعاقد مع أكبر المستشارين الهندسيين لتطوير المخطط العمراني للمشروع بالشكل الذي يحقق أفضل استفادة منه دون إضاعة أي مساحة.

أما بالنسبة للوحدات السكنية فقد حرصت شركة التطوير على بنائها داخل كمبوند سراي بطريقة متنوعة للغاية من حيث المساحة والسعر بحيث يمكن لكل عميل أن يجد وحدة سكنية خاصة تناسب احتياجاته دون الحاجة إلى المملوك، أن تكون الوحدة أكبر أو أصغر من احتياجات العميل المحددة.

أنواع ومساحات الوحدات السكنية داخل كمبوند سرايا شركة مدينة نصر

  • التاون هاوس: تبدأ مساحة الباحة من 170 متراً مربعاً.
  • توين هاوس: تبدأ مساحة الفناء من 190 متراً مربعاً.
  • الفيلات المستقلة: تتراوح المساحة داخل الكمبوند من 200 متر مربع إلى 440 متراً مربعاً.

تتنوع مخططات الشقق المستقلة في كمبوند سراي التجمع الخامس بمساحات مختلفة، حيث تبدأ الشقق (غرفتين) من 126 متراً مربعاً، بينما الشقق (3 غرف) تبدأ من 165 متراً مربعاً وتصل إلى 300 متراً مربعاً.

خدمات ومرافق كمبوند سراي طريق السويس

يتمتع كمبوند سراي بالقاهرة الجديدة بعدد من الخدمات المخصصة لتوفير مزيد من الراحة والرفاهية لشرائح العملاء المختلفة داخل الوحدات السكنية، ومن أبرزها :-

  • حراسه.
  • ملعب.
  • حمام السباحة.
  • مركز التسوق.
  • المنطقة التجارية.
  • مسجد.
  • نادي اجتماعي.
  • نادي صحي ورياضي.
  • الفندق.

اسعار كمبوند سراي وأنظمة السداد

يعتبر سعر كمبوند سراي من مميزات الإسكان والتطوير التي تقدمها مدينة نصر بطريقة تنافسية للغاية، حيث تتنوع الوحدات السكنية المعروضة للبيع في كمبوند سراي بالتجمع الخامس والتي تستقطب العديد من الأشخاص الذين يرونها مشاركة في المشروع هذا مناسب جداً مقارنة بعدد كبير من الميزات، حيث أكد العديد من الخبراء العقاريين الذين اجتمعوا في نفس الوقت أن هذا المزيج الفريد من الأسعار يظهر بوضوح أن عمارات كمبوند سراي من أفضل الفرص الاستثمارية التي توفرها القاهرة الجديدة.

كما يعمل المطور على إدخال عدد من أنظمة السداد المرنة والفريدة من نوعها والتي ستسهل على العملاء حجز وامتلاك واحدة من أفضل الشقق في القاهرة الجديدة، حيث تعمل على توفير نظام دفع يبدأ بمزود تعاقد مع برسوم 5٪ فقط، مع شروط سداد تصل إلى 10 سنوات، حرصت الشركة على تقديم خصومات فورية قوية جداً تصل إلى 53٪ من القيمة الإجمالية للمنزل لمن يتطلعون للدفع نقداً.

المطور العقاري لــ كمبوند سراي

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير هي المطور العقاري لكمبوند سرايا وإحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، إنها واحدة من الشركات التي لديها قائمة طويلة من الأعمال المتميزة التي تمكنت من كسب ثقة عدد كبير من العملاء على مر السنين من العمل في هذا السوق مع أكثر من 70 عاماً من الخبرة العقارية.

لمزيد من المشاريع الأخرى يمكنك زيارة المدينة والتعرف على أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق