الرئيسية » تكنولوجيا | هواتف وتطبيقات » افضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

افضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

افضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون
اعلان
افضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفونافضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون، أفضل برنامج مشغل خلفية في YouTube على iPhone، يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم YouTube، حيث سيجد المستخدمون العديد من مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية الشيقة والمفيدة، وأثناء تصفح YouTube، يرغب بعض الأشخاص في اللعب والاستمرار في الخلفية استخدم هاتفك لـ افتح باقي التطبيقات، وستعرض هذه المقالة أهم البرامج التي تسمح للأيفون بتشغيل اليوتيوب في الخلفية.

افضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

هناك العديد من البرامج التي تسمح لمستخدمي هواتف iPhone الذكية بتشغيل تطبيق YouTube YouTube في الخلفية، وأفضلها على الأرجح هو استخدام تطبيق Safari المثبت مسبقاً على iPhone، حيث يمكن للمستخدم استخدام متصفح Safari Internet لفتح YouTube YouTube، ثم استخدام عرض سطح المكتب يجعل الهاتف يعتقد أنه مجرد فيديو عادي، بحيث يمكن تشغيله في الخلفية، للقيام بذلك يجب اتباع الخطوات أدناه :-

  1. افتح تطبيق Safari وانتقل إلى youtube.com.
  2. ابحث عن الفيديو الذي تريد تشغيله في الخلفية وابدأ التشغيل.
  3. انقر فوق الرمز "aA" في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة وحدد "Request Desktop Website".
  4. سيتم إعادة تحميل الصفحة وسيتم عرض مشغل الفيديو بطريقة مشابهة لكيفية عرض YouTube على شاشة الكمبيوتر، يجب النقر فوق الفيديو مرة أخرى لبدء اللعب.
  5. في بعض الأحيان عندما تنقر على "طلب شبكة سطح المكتب"، سيعود إلى صفحة YouTube الرئيسية على YouTube، وبالنقر على زر السهم الخلفي، سيعود إلى الفيديو الذي تريد عرضه.
  6. يمكن للمستخدمين الآن قفل هواتفهم واستخدام تطبيقات أخرى وحتى تصفح صفحات Safari الأخرى أثناء تشغيل YouTube في الخلفية.

متصفح كروم Chrome لتشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

يمكنك استخدام إصدار سطح المكتب من YouTube على متصفح Chrome لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube في الخلفية، والخطوات كالتالي :-

  1. افتح تطبيق Chrome وأدخل "https://m.youtube.com" في محرك البحث.
  2. انتقل إلى قائمة النقاط الثلاث أعلى الشاشة وقم بتنشيط "موقع سطح المكتب"، يمكنك الآن فتح ملف الفيديو والاستماع إلى الصوت في الخلفية.
  3. بعد الانتهاء من ذلك يجب عليك الخروج من Chrome بالنقر فوق زر الصفحة الرئيسية أو الانتقال إلى تطبيق آخر.
  4. يمكنك الآن مشاهدة مقاطع فيديو YouTube أثناء القيام بأشياء أخرى على جهاز iPhone الخاص بك.
  5. يمكنك تنزيل التطبيق من App Store باستخدام الرابط من "هنا".

متصفح Brave لتشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

يتيح متصفح Brave إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية، ويكفي تشغيل الفيديو المطلوب ثم إخفاء متصفح Brave، بعد ذلك سيستمر تشغيل الصوت في الخلفية وستظل لوحة التحكم نشطة، مما يعني يمكنك استخدام العديد من الأزرار مثل "تشغيل" أو "إيقاف مؤقت"، لإيقاف التشغيل مؤقتاً أو استئنافه، بمعنى آخر يقوم هذا التطبيق بتحويل جميع مقاطع فيديو YouTube إلى مسارات موسيقية يمكن الاستماع إليها في الخلفية من خلال مكبر صوت الهاتف أو من خلال سماعات الرأس.

متصفح Brave مجاني تماماً، يحتوي على مانع إعلانات مدمج يسمح للمستخدمين بتصفح الإنترنت دون إعلانات متطفلة، من خلاله يمكن للمستخدمين تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية ليس فقط على YouTube، ولكن أيضاً على جميع مواقع الويب الأخرى. 

يمكنك تنزيل التطبيق من App Store باستخدام الرابط من "هنا".

تطبيق نت تيوب NetTube لتشغيل يوتيوب في الخلفية للايفون

يمكن استخدام تطبيق NetTube المجاني كمشغل موسيقى ليوتيوب لأنه يسمح بالاستماع إلى الموسيقى في الخلفية وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يدعم تنزيل المقاطع من YouTube وحفظها على الهاتف بحيث يمكن تشغيلها حتى عند وجودها لا يوجد إنترنت، يمكن أيضاً تشغيل الفيديو عند الاتصال، لأن NetTube يوفر للمستخدمين إمكانية البحث عن برامج تحرير الفيديو على SoundCloud، مما يسمح بتشغيل المقاطع في الخلفية والقدرة على إيقاف التشغيل تلقائياً بعد مرور وقت محدد.

يمكنك تنزيل التطبيق من App Store باستخدام الرابط من "هنا".

أخيراً قدم المقال أفضل مشغل لخلفية YouTube على iPhone وشرح كيفية استخدامه، كما استعرض المقال أهم التطبيقات التي تسمح بتشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية على أجهزة iPhone.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق