الرئيسية » اقتصاد العالم | مال وأعمال » رقم وكالة الساير الكويت وطرق التواصل معهم

رقم وكالة الساير الكويت وطرق التواصل معهم

رقم وكالة الساير الكويت وطرق التواصل معهم
اعلان
رقم وكالة الساير الكويت وطرق التواصل معهمرقم وكالة الساير الكويت وطرق التواصل معهم، وكالة الساير الكويت رقم وطريقة التواصل معهم هو ما يبحث عنه الكثير من الناس، لأن وكالة الساير من أفضل الوكلاء الذين يمكنهم تقديم أفضل وأحدث عروض الأسعار لسيارات تويوتا ولكزس بغض النظر عن هذه السيارات من جهة ثانية، يوجد في دولة الكويت مؤسسات الساير، ومن هذا المنظور نعرف عدد ومعلومات الاتصال بمؤسسات الساير الكويتية.

نبذة عن وكالة الساير

قبل وقت طويل من اكتشاف النفط في الكويت وخاصة في عام 1930، كانت عائلة الساير واحدة من الرواد في تجارة المواد الغذائية لمدة عقدين من الزمن، تعمل عائلة الساير في تجارة السيارات، تأسيس وكالة لبيع السيارات وفي ذلك الوقت تم تأسيس الرئيس الفخري للشركة السيد ناصر الساير ووالده محمد وشقيقه بدر ومجموعة الساير القابضة من هنا، لتبدأ رحلة البحث عن فرص جديدة عبر آسيا، من خلال عائلة الساير، وصلت تويوتا لأول مرة إلى الكويت عام 1955، وكان هذا يمثل بداية تحول جديد في التاريخ، ليس فقط لشركة الساير ولكن أيضاً لتاريخ الكويت نفسه في هذا اليوم، هناك مجموعة متنوعة من الشركات والخدمات مع فرق مخصصة لرعاية وتطوير جميع الأعمال التي تشارك فيها مجموعة الساير الكويتية.

رقم وكالة الساير الكويت وطرق التواصل معهم

وفيما يلي رقم وكالة الساير الكويت وكيفية التواصل معهم، فضلا عن مجموعة من المعلومات الأخرى :-
  • عنوان مقر الساير :- مجموعة الساير، منطقة الشويخ الحرة.
  • الرمز البريدي :- 485، الصفاة: 13005، دولة الكويت.
  • هاتف :- 965 22240400
  • رقم الفاكس :- 24610678965
  • رقم الاتصال بالمؤسسة :- 1803803965
  • محول :- 1411
  • مكالمة دولية :- 965 22240400

أبرز مجالات وكالة الساير

تقدم مجموعة الساير القابضة مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات في العديد من المجالات، وفيما يلي أبرزها في هذه المجالات :-

مجال تجارة السيارات

في عام 1954 تم تأسيس شركة محمد ناصر الساير وأولاده، وكانت أول وكيل تويوتا في الشرق الأوسط وأكبر شركة لتجارة السيارات في الكويت، حيث تبيع سيارات تويوتا ولكزس للعملاء.

المجال الهندسي

تركز الساير الهندسية على تزويد العملاء بمنتجات دعم ما بعد البيع مثل الإطارات والزيوت والطلاء في المجال الهندسي، يتم اختيار شركاء دوليين موثوق بهم ومعترف بهم فقط مثل: Nexus Autocolor Paints and Lubricants  Yokohama Tyres تدمج خدمة العملاء الممتازة والمنتجات عالية الجودة لتعزيز تجربة العملاء الشاملة والعملاء السعداء.

مجال التأمين

تأسست شركة الساير للتأمين العقاري وتعاونت مع شركات التأمين الرائدة في الكويت لتزويد الأفراد والشركات بخدمات التأمين الشاملة بما في ذلك السيارات والتأمين الطبي وتأمين الشحن وتأمين الموظفين والخدمات الشخصية وشركات التأمين الأكثر ملاءمة السعر يوفر أفضل خدمة تأمين لجميع العملاء.

شركة الساير الطبية

بالإضافة إلى أحدث التقنيات الطبية والصيدلانية المبتكرة، فإنها توفر أيضاً مرافق الرعاية الصحية للعملاء في مختلف قطاعات المؤسسات الخاصة أو العامة في الكويت، يغطي نطاق الأنشطة نطاقاً واسعاً من المنتجات، بما في ذلك: الأدوية، والمعدات، والإمدادات الطبية، ومعدات ومستلزمات طب الأسنان، والمستشفيات، ورعاية المرضى.

شركة ليتموس للدعاية والإعلان

لها دور مهم وشامل في تكوين الأفكار المبتكرة والإبداعية للتحكم في العديد من المتغيرات البينية التي تشكل استراتيجية التسويق الناجحة للمجموعة، تلتزم بإقامة علاقات وثيقة بين الناس، فهي تضم فريقاً متميزاً من ذوي الخبرة والكفاءة العالية في الابتكار والإبداع والتطوير لتلبية أي احتياجات في مختلف مجالات الوسائط المرئية والمسموعة، تقدم Litmus Advertising اليوم أفضل الحلول الشاملة مستوى التسويق والإعلان في الكويت.

شركة بحرة التجارية

استحوذت شركة الساير القابضة على شركة بحرة التجارية في عام 1976، عندما كانت شركة بحرة التجارية مورداً للمعدات الثقيلة لصناعة النفط، اليوم أصبحت شركة البحرة التجارية رائدة في السوق الديناميكي في هذا المجال مع رؤية عالمية وموقف تجاه النمو والتوسع، تنقسم أنشطة بحرة في الكويت إلى أربع فئات: النقل، معدات الحفر، المعدات الثقيلة، مناولة المواد و منتجات السلامة المهنية.

شركة الساير العالمية العقارية

هي إدارة الاستثمار العقاري بوكالة الساير القابضة والتي تقوم بمختلف الأنشطة والأنشطة في مجال الاستثمار وإدارة المحفظة العقارية للشركة الأم في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا، والشرق الأوسط، الولايات المتحدة.

صناعة الأعلاف الحيوانية

مصنع الكويت للعلف الحيواني (KAFF) هو جزء من شركة الساير، حيث يقوم بخلط وتوريد سلسلة من الأعلاف الحيوانية عالية الجودة الحائزة على جوائز للأغراض المنزلية والزراعية.

في نهاية هذا المقال قمنا بتلخيص أهم الأمور، بالإضافة إلى التعريف بأهم مجالات وكالة الساير.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق