الرئيسية » مال وأعمال | نماذج وخطابات » نموذج تعديل اسم عامل في الجوازات

نموذج تعديل اسم عامل في الجوازات

نموذج تعديل اسم عامل في الجوازات
اعلان
نموذج تعديل اسم عامل في الجوازاتنموذج تعديل اسم عامل في الجوازات، تعد استمارة تغيير أسماء عمال الجوازات من أهم الخدمات التي تقدمها الحكومة السعودية من خلال الإدارة العامة للجوازات ووزارة الداخلية السعودية، يذكر أن عملية تغيير اسم عامل الجوازات خدمة دقيقة للغاية، ولا بد من إدخال كافة البيانات والمعلومات اللازمة بأعلى دقة، وهذا الطلب مقبول من الجهات المختصة في الحكومة السعودية ممثلة بموجب جواز السفر السعودي ووزارة الداخلية، تم تقديم هذا الطلب عبر منصة أبشر.

نموذج تعديل اسم عامل وافد في الجوازات

جدير بالذكر أن تعديل اسم العامل الأجنبي يحتاج إلى الاعتماد على نموذج تغيير الاسم في جواز السفر، لأن موقع وزارة الداخلية السعودية يوفر العديد من النماذج الرسمية الجاهزة، ويمكن لأي مواطن أو مقيم أجنبي تنزيلها وتعبئتها بياناته ومعلوماته، ومن ثم بدء تقديم طلب نقل المعلومات أو ملء استمارة طلب تعديل البيانات، تحتاج إلى إدخال اسمك ورقم جواز السفر ورقم الإقامة ومعلومات الضامن، يمكنك الحصول على أحد تعديل اسم الوافد استمارة للعامل في جواز السفر بصيغة PDF من "هنا".

نموذج تعديل اسم العائلة في الجواز

في كثير من الحالات قد يحتاج بعض الأشخاص المقيمين في المملكة إلى تعديل الاسم في جواز سفرهم لسبب ما، وهنا يمكن أيضاً تنفيذ هذه الخدمة بسهولة من خلال إدارة الجوازات، لكن هذا يتطلب من مقدم الطلب الحصول على نموذج لتعديل جواز السفر استمارة طلب البيانات والمعلومات من أجل السماح للجميع باستخدام الاستمارة الرسمية الصالحة والمقبولة لدى الحكومة السعودية، نقدم استمارة رسمية لتقديم معلومات وبيانات طلب تعديل جواز السفر، سواء كان ذلك لتعديل اسم عامل أجنبي أو تعديله اسم العائلة أو الجنسية أو تاريخ الميلاد أو الحالة الاجتماعية أو معلومات أخرى وبيانات أخرى، يمكنك تعديله مباشرة من "هنا".

شروط تعديل الاسم في الجواز

يوجد بعض الشروط التي يجب توافرها لتعديل الاسم بالجواز :-

  1. استخدم نموذج الطلب الرسمي واملأ البيانات والمعلومات المطلوبة.
  2. أدخل المعلومات القديمة المراد استبدالها، وأدخل المعلومات الجديدة المراد تسجيلها في جواز السفر الجديد.
  3. تحديد نوع الخدمة أو طلب تعديل البيانات بما في ذلك تعديل البيانات الأساسية كالاسم والجنسية وعدد الأبناء والحالة الاجتماعية ولون العين والمهنة والإقامة والمهنة والمستوى التعليمي والمؤهلات.
  4. قبل تقديم الطلب يجب كتابة اسم الموظف المشرف أو توقيعه وختمه على نموذج الطلب.

وتجدر الإشارة إلى أن استخدام الاستمارة لتعديل اسم العامل في جواز السفر أو تحديث بيانات جواز السفر بشكل عام يتطلب إدخال جميع البيانات سواء القديمة أو الجديدة بأعلى درجات الدقة والصلاحية، بحيث يمكن للطلب أن يكون مقبولاً من الجهة الحكومية المختصة وتم تنفيذ الخدمة بنجاح.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق