الرئيسية » الأسرة والمجتمع | شخصيات » سبب اختفاء رغد دايز والقصة الحقيقية عنها

سبب اختفاء رغد دايز والقصة الحقيقية عنها

سبب اختفاء رغد دايز والقصة الحقيقية عنها
اعلان
سبب اختفاء رغد دايز والقصة الحقيقية عنهاسبب اختفاء رغد دايز والقصة الحقيقية عنها، سبب اختفاء رغد وقصتها الحقيقية من الأمور التي يهتم بها الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ولأن رغد من المشاهير على هذه المواقع فإن الكثير من الناس يهتمون بمتابعتها من أجل معرفتها، ما هي قصتها وما سبب الجدل؟ وجدنا الإجابات على هذه الأسئلة من خلال سطور المقال.

من هي رغد دايز

رغد دايز هي فتاة ذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وخاصة انستجرام وسناب شات تجاوز عدد معجبينها 1.5 مليون، هي شابة من أصول يمنية وليست سعودية، وهناك بعض التقارير غير المؤكدة بأنها حصلت على الجنسية السعودية، وتعتبر رغد من أكثر الشخصيات إثارة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة رغد دايز

رغد دايز هي إحدى الفتيات المشهورات على سناب شات تعمل في مجال الإعلان وتعرض منتجات متنوعة للتجار من خلال حسابها، يضم الحساب أكثر من مليون معجب وهو مفيد جدا للحملات الإعلانية والاستفادة منها عدد من معجبيها، دعاها منظمو المهرجانات في المملكة لافتتاح متجر لجذب الجمهور، ذات مرة عندما كانت على وشك دخول مركز تسوق في جدة كان مفتوحاً، انتشرت عدة مقاطع فيديو قصيرة وصور مختلفة لفتيات يحاولن دخول المكان، وفي الوقت نفسه سارع عدد كبير من الشباب والشابات لرؤيتها.

وأثارت هذه المقاطع جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي متهمة الشباب السعودي بانجذابهم لمن لا يقدم أي محتوى مفيد، وبحضور هؤلاء الشباب مثل رغد فإن الشباب يذهبون إلى الهاوية.

سبب اختفاء رغد دايز

منذ فترة توقفت الفتاة رغد دايز عن نشر الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي، مما دفع المتابعين للتشكيك في سبب اختفائها والسبب المحدد غير معروف، لكن التكهنات حول سبب اختفائها غمرت، خاصة على حسابها بعد نشر صورة عيد ميلاد أختها كانت الهدية التي قدمتها لها عبارة عن كعكة على شكل فيروس كورونا، الأمر الذي أثار معارضة المتابعين ضدها، وهي تتعامل مع قطعة أصابت الملايين من الناس وهي أمر سخيف أودى بحياة مئات الآلاف حول العالم، ويطالب المتابعون السلطات السعودية باتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

اعتقدت مجموعة من المراقبين أنها اعتقلت لأنها كانت تعمل في مجال الإعلانات التجارية، لأنها أجنبية من المملكة وليس لها جنسية سعودية، لذلك كان ممنوعا عليها والعمل في الدعاية كان من بينهم الاحتلال وفقاً للقانون السعودي، لا يمكن للأجانب العمل دون إذن مسبق.

عند هذه النقطة انتهى المقال، ومن خلاله تعرفنا على سبب اختفاء رغد دايز وقصتها الحقيقية، وكذلك سبب شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي وجدلها، وأصلها وحاضرها.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق