الرئيسية » ألعاب إلكترونية | تكنولوجيا » الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة عبر شبكة الانترنت

الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة عبر شبكة الانترنت

الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة عبر شبكة الانترنت
اعلان

الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة عبر شبكة الانترنتيتم تقديم اللعبة بشعار Google المبتكر والشائع لمساعدة مستخدمي الإنترنت على قضاء وقت ممتع، كما تعمل شركة Google الأمريكية بجد لتقديم العديد من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت، بما في ذلك خدمة Google Drive لتخزين الملفات المختلفة وخدمة البريد الإلكتروني (تسمى Gmail)، وخدمة الخرائط التي يمكن للعديد من الأشخاص حول العالم الاستفادة منها، لذا سنقوم بتقديم الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة عبر شبكة الانترنت بالسطور الأتية.

ألعاب شعارات جوجل

تعد شركة جوجل من أشهر الشركات التي تقدم خدمات الإنترنت المتنوعة، ومنها خدمات تحرير المستندات، وخدمات مشاهدة الفيديوهات وتحميلها عبر اليوتيوب، كما تلتزم الشركة بتقديم العديد من الألعاب المصممة لمساعدة مستخدمي الإنترنت على الترفيه عندما ينتظر لفترة طويلة، أو عند القيام بأخذ راحة في العمل.

الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة

توفر شركة Google الأمريكية هذه العديد من الألعاب لمستخدمي الإنترنت، ومنها ألعاب Pac-Man وألعاب الورق، هناك أيضًا لعبة الثعبان الشهيرة، ولعبة الورق المعروفة بلعبة السوليتير، لذا سنذكر فيما يلي بعض الألعاب التي تقدمها الشركة، وكيفية الوصول إليها.

لعبة PAC-MAN

تم إصدار لعبة PAC-MAN لأول مرة من قبل الشركة اليابانية Namco في عام 1980، يجب على لاعبي PAC-MAN الحصول على نقاط ابتلاع والتخلص من الأشباح التي تطارده طوال اللعبة بابتلاع نقاط فريدة، وتتمثل ميزة هذه النقاط في القضاء على هذه الأشباح إلى حد ما خلال الفترة الزمنية، وللذهاب إليها يمكننا الدخول مباشرة إلى متصفح Google "من هنا"، وإدخال Pac-Man في حقل البحث، ثم النقر فوق الزر "Enter" للدخول إلى اللعبة مباشرة.

لعبة x o

لعبة xo هي واحدة من الألعاب الشهيرة من جميع أنحاء الوطن العربي، تلتزم Google بتوفير ثلاثة مستويات من الصعوبة للعبة، كما تلتزم بتوفير اللعبة مع الأصدقاء، ويمكننا أن ننتقل إلى هذه اللعبة والبدء بإتباع الخطوات الأتية :-
  1. "من هنا" انتقل إلى متصفح Google.
  2. اكتب لعبة xo في حقل البحث.
  3. اضغط على Enter أو انقر فوق بحث.
  4. تحديد مستوى الصعوبة وطريقة اللعب.
  5. ابدأ بالإشارة والفوز باللعبة.

لعبة Coding

تتضمن اللعبة أرنبًا يتم التحكم فيه لأكل الجزر في كل مرحلة، بالإضافة إلى تحديد اتجاه القيادة الدقيق حتى يتمكنوا من الفوز والانتقال إلى المرحلة التالية، يجب على اللاعب عدم السقوط وتحديد عدد الخطوات التي يتخذها الأرنب للذهاب للمرحلة التي تليها، يمكننا الذهاب إلى اللعبة "من هنا".

لعبة Solitaire

لعبة بطاقة اللاعب الفردي، هي إحدى هذه الألعاب التي يقوم اللاعبون بترتيب البطاقات للفوز بها، وتعمل Google جاهدة لتوفير مستويين من الصعوبة للعبة، أحدهما مستوى صعوبة ومستوى صعوبة آخر، يمكننا اتباع الخطوات أدناه للدخول إلى المستوى الفردي لعبة بطاقة اللاعب الخطوات التالية :-
  1. انتقل مباشرة إلى متصفح Google "من هنا".
  2. اكتب Solitaire في حقل البحث واضغط على Enter.
  3. انقر فوق رمز بدء التشغيل من واجهة المتصفح.
  4. اختر مستوى الصعوبة المناسب.
  5. ابدأ في ترتيب البطاقات للفوز باللعبة.

لعبة Cricket

تتكون لعبة الكريكيت من فريقين يقوم أحدهما برمي الكرة ليحاول الفريق الآخر التوقف والاحتفاظ بالكرة من أجل الحصول على المزيد من النقاط لتأهيلهم للفوز، كما يحتوي شعار Google أيضًا على نفس اللعبة، يمكن أن تبدأ مباراة كريكيت مباشرة "من هنا".

لعبة Play Snake

تعتبر لعب الثعابين من أشهر الألعاب في العالم، وتعتمد هذه اللعبة على ابتلاع أكبر كمية من الطعام لتنمو الثعبان، واحرص على عدم اصطدام العوائق أو ابتلاع الثعبان أثناء المشي، فيمكننا المشاركة في هذه اللعبة وانتقل مباشرة إلى متصفح Google على الإنترنت، واكتب Play Snake في شريط البحث.

لعبة Garden

تحتوي اللعبة على قاذف، حيث يجب أن يقذف الشخص بأكبر قدر ممكن لزراعة الورود وكسب المزيد من النقاط، عندما تزداد المسافة التي وصل إليها الشخص في اللعبة أعلاه، ستزداد النقاط بشكل حاد، ويمكننا البدء مباشرة من "من هنا" ادخل إلى لعبة Garden على موقع Google.

لعبة Spinner

يستخدم مستخدمو الإنترنت هذه اللعبة لتحريك القرص الدوار بأسرع وقت ممكن ثم إيقاف الدوران، كما أنه يحتوي على بعض الأرقام، ويمكن أيضًا استخدام هذه الأرقام لرسم يانصيب عن طريق الدوران السريع ثم إيقافه، يمكننا الانتقال إلى اللعبة أعلاه و انتقل إلى متصفح Google، واكتب Spinner في شريط البحث

لعبة Scoville

في لعبة سكوفيل رجل يأكل الفلفل الحار ثم الآيس كريم، وعلينا رمي الآيس كريم على الأطباق الساخنة لمساعدة الشخص على التخلص من حرارة هذا الخضار، لذلك من الضروري عندما يكون المؤشر على الجانب الأخضر اضغط على الشاشة، يمكننا الذهاب لهذه اللعبة "من هنا".

لعبة Halloween2

يتنافس العديد من اللاعبين في Halloween2 للحصول على أكبر عدد من المتابعين من أجل ربح أكبر عدد من النقاط قبل انتهاء الوقت المحدد في هذه اللعبة تلقائيًا، هذه إحدى الألعاب التي يمكن لعبها مع الأصدقاء، ويمكننا الانتقال مباشرة إليها "من هنا".

لعبة Loteria

عند إرسال الرابط لأصدقائك عبر الإنترنت، يمكننا الانضمام إليهم في لعبة Loteria، وهي أيضًا من الألعاب التي يمكن لعبها بمفردك، والفوز باللعبة عن طريق وضع الحصى على البطاقة المعروضة في اللعبة على الشاشة، يمكننا الذهاب إلى Loteria "من هنا".

رابط الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة

يمكننا الانتقال إلى صفحة ألعاب Google على الإنترنت مباشرة من الإنترنت، واستخدام خيار البحث للوصول إلى اللعبة المطلوبة، ثم تشغيلها مباشرة دون تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرغب العديد من مستخدمي الإنترنت في معرفة كيفية استخدام شعار Google المبتكر والشائع للوصول إلى الألعاب لقضاء وقت الانتظار، يمكننا بسهولة الانتقال إلى العديد من هذه الألعاب من خلال الانتقال إلى المتصفح ثم كتابة اللعبة في اسم المتصفح بحقل البحث، كما هو موضح أعلاه.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق