الرئيسية » الخليج العربي | الكويت » وزارة الصحة الكويت انستقرام

وزارة الصحة الكويت انستقرام

وزارة الصحة الكويت انستقرام
اعلان

وزارة الصحة الكويت انستقرام
وزارة الصحة الكويت انستقرام، وزارة الصحة الكويتية انستغرام هي إحدى وسائل التواصل الاجتماعي الهامة التي أطلقتها وزارة الصحة بدولة الكويت لجميع المواطنين والمقيمين لإطلاعهم على آخر المستجدات في مجال الصحة في دولة الكويت، معلنة بذلك الجميع التطورات على المستوى الصحي المحلي والعالمي، ومن خلال السطور التالية سنناقش متابعة وزارة الصحة الكويتية.

وزارة الصحة الكويتية

وزارة الصحة الكويتية هي إحدى الوزارات السيادية لدولة الكويت وهي أيضا المسؤول الرئيسي عن الرعاية الصحية العامة للمواطنين والمقيمين في دولة الكويت، تأسست عام 2021 برئاسة الدكتور خالد آل- سعيد من ديسمبر 2021، تم تنفيذ نظام الرعاية الصحية في دولة الكويت في عام 1944 م، وأصدر الشيخ أحمد الجابر الصباح قانوناً رسمياً يتكون من 14 مادة تضمنت المسائل التنظيمية لقطاع الصحة في المجلس، كواحد من القوانين التنظيمية الحديثة، خلال هذه الفترة على صلاحيات المدير الإداري للدائرة والمدير الفني للصحة، كما تم افتتاح أول عيادة صحية في الكويت عام 1939 م.

رقم وزارة الصحة الكويت

افتتحت وزارة الصحة بدولة الكويت رقماً موحداً (151) لجميع المواطنين في الدولة (مواطنين ومقيمين) للرد على جميع الاستفسارات الصحية والاستفسارات الطبية، وتقديم الشكاوى إلى الوزارة للتحقيق الفوري.

رقم وزارة الصحة كورونا في الكويت

كما توفر وزارة الصحة الكويتية الرقم (151) لتلقي جميع الاستفسارات والأسئلة حول فيروس كورونا، مع محاولة تتبع الوضع الوبائي في الدولة وتقديم النصائح للجميع للتعامل مع انتشار فيروس كورونا.

وزارة الصحة الكويت انستقرام

تعمل وزارة الصحة الكويتية على توفير كافة المعلومات والأخبار الصحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على حسابها الرسمي على إنستجرام الذي يضم أكثر من 615 متابعاً من مختلف دول العالم، ويمكن متابعة الحساب رسمياً من "هنا" عبر الرابط التالي .

طرق التواصل مع وزارة الصحة الكويت

لطالما وفرت وزارة الصحة الكويتية عدة وسائل اتصال مختلفة للرد على جميع استفسارات وشكاوى المواطنين، والتي يمكن توصيلها من خلال:

  • رقم وزارة الصحة الكويت: 151.
  • البريد الإلكتروني .[email protected].
  • وزارة الصحة – البدالة: 1810005.
  • العنوان: الصليبخات – شارع جمال عبد الناصر.
  • خدمة اتصل بنا "هنا".
  • حساب وزارة الصحة الكويت تويتر "هنا".
  • حساب وزارة الصحة الكويت انستقرام "هنا".

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق