الرئيسية » الأسرة والمجتمع | تسلية وترفيه » يا عيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات

يا عيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات

يا عيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات
اعلان
يا عيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات
يا عيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات، قامت كلمات مؤثرة بمناقشات مكثفة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت فتاة في خطة إعلان زين، تجاوزت الإنجازات عدد المرات ونصف عدد المرات في غضون بضع ساعات بعد الخطاب، الذي يوضح مواهب الفرح والنجاح، سنقدم كلمات الأغنية وقصة الطفل.

قصة إعلان ياعيد هل تعلم لما انت وحيد

تقدم شركة Zain Telecom Company إعلانات يمكنها تسليط الضوء على الأمور المهمة وجذب وسائل الإعلام بكلمات مؤثرة، هذه الأغنية هي حزن واضح يجذب أحد الإعلانات التي يفيد أن مواطني مملكة المملكة العربية السعودية، لذلك هذا مستوى عالٍ من المشاعر، تجدر الإشارة إلى أن الجميع يعتقدون أن صاحبه الصوت حلا الترك، وهو ما يثير الدهشة أن هذه موهبة جديدة ووقت صغير جداً، صاحبة هذه الأغنية هي فتاة سعودية لا تصل إلى تسع سنوات فقط، من الوقت تصبح واحدة من أشهر نجوم المملكة.

يا عيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات

تجدر الإشارة إلى أننا بعد أن نفهم قصة الإعلان، نأخذ كلمات هذه الأغنية في العمل، هذه الفتاة الصغيرة يمكن أن تلمس قلوب الكثير من الناس من خلال هذه الكلمات، وهي:

يا عيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات

يا عيد هل تعلم لما انت وحيد وحزين لا لست سعيد

واحدة من الأغاني الفريدة من براءة وروح الطفولة مختلطة، توضح الطفل وشركة الإنتاج بعض الأشياء من خلال التأكيد على أهمية التفاعل الشعري بين أفراد الأسرة، الحياة لا تقتصر على الأهمية، ولكن أيضاً حياة غير محدودة لا تقتصر على المال مفهوم أموال الهدايا.

يجب أن يواجه أحد أهم الأشياء التي يمكن أن نمنحها بسخاء الوجه، وخلق اللطف والتجارة، بحيث يمكن للأشخاص من حولنا أن يشعروا بأننا مهمون بالنسبة لهم، مما يزيد من الحب والوئام ويرسل حياة سعيدة.

من هي راما رباط يا عيد لما انت وحيد وحزين

إنها الطفله راما، ولدت في مملكة المملكة العربية السعودية في عام 2011، وهي أخت الفنان السعودي محمد رباط، إنه يتميز بفن كابيلا، إنه يعتمد على أصوات البشر وراما بتقليد صوت أصوات الموسيقى، من خلال المشاركة في إعلان زين، فازت بسمعة طيبة، في ذلك الوقت استخدمت صوته الرائع والنعومة لجعل الجمهور يذهل مقاطع الفيديو الفوضوية إلى مليون، تم تحقيقه في غضون أسبوعين فقط، يعتبر هذا الرأي سجلًا لفتاة صغيرة ظهرت في عالم الفن.

لا تقتصر موهبة راما على الغناء، لكنها نشرت العديد من الرسومات الخلابة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "Instagram"، وهو إعجابها والأشخاص الذين يواصلون تشجيع هذه المواهب.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق