الرئيسية » تكنولوجيا | هواتف وتطبيقات » كيفية اعادة تعبئة رصيد اتصالات الامارات اون لاين

كيفية اعادة تعبئة رصيد اتصالات الامارات اون لاين

كيفية اعادة تعبئة رصيد اتصالات الامارات اون لاين
اعلان

كيفية اعادة تعبئة رصيد اتصالات الامارات اون لاينكيفية اعادة تعبئة رصيد اتصالات الامارات اون لاين، حيث أن اتصالات تعد من أهم وأكبر شركات الاتصالات في إفريقيا والشرق الأوسط والعالم، نوفر أهم المعلومات التعريفية حول كيفية شحن رصيد اتصالات من خلال هذا المقال وكيف للقيام بذلك من خلال برامج التطبيق والروابط والأكواد المجمعة لتشغيل رصيد اتصالات.

طريقة تعبئة رصيد اتصالات الامارات

يمكنك تحميل برنامج اتصالات الخاص بي من خلال متجر جوجل بلاي، و BackBerr IOS، ومتجر التطبيقات، ومتجر أجهزة الكمبيوتر المحمول، ثم اتباع الخطوات التفصيلية أدناه:

  1. قم بتحميل تطبيق my etisalat من "هنا" حسب نوع الهاتف أو الكمبيوتر المحمول.
  2. ابدأ تطبيقmy etisalat.
  3. قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، أو قم بإنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.
  4. اضغط على أيقونة الشحن في الأسفل.
  5. أدخل البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  6. أكمل خطوات الدفع.
  7. انقر فوق الزر "موافق".

كود تعبئة رصيد اتصالات الامارات

من خلال كلمة المرور * 120 * رقم بطاقة إعادة الشحن #، يمكن إعادة شحن الرصيد في اتصالات، يمكن شراء بطاقات زيادة الرصيد أو قسائم الشراء من فروع اتصالات المختلفة أو في المتاجر، حيث يتم استبدال الأصفار برقم بطاقة التعبئة.

رابط تعبئة رصيد اتصالات الإمارات etisalat.ae

من خلال رابط الشحن السريع etisalat.ae، يمكن للعملاء تعبئة الرصيد من اتصالات، هذه الطريقة آمنة وسريعة، ما عليك سوى إدخال الرابط وإدخال رقم الهاتف وتحديد المبلغ المطلوب والدفع عن طريق الخصم المباشر أو الائتمان بطاقة.

توضح نهاية هذه المقالة كيفية زيادة رصيدك من اتصالات الإمارات عبر الإنترنت وتشرح عدة طرق لزيادة رصيدك من اتصالات الإمارات عبر الرموز والروابط والتطبيقات.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق