الرئيسية » نماذج وخطابات » نموذج جاهز لخطاب تغطية

نموذج جاهز لخطاب تغطية

نموذج جاهز لخطاب تغطية
اعلان

خطاب تغطية طلب الوظيفة مهم حيث عليك أن تعلم أن هذا هو أول اتصال مكتوب بينك وبين مسؤول التوظيف، والذي من خلاله يكوّن انطباعًا جيدًا عنك. إن إقناع الشخص الذي تخاطبه بتفردك سيشجع الشركة على قبولك وأنك إضافة لهم، صف خبرتك ومهاراتك وإنجازاتك التي تهم الشركة فقط واحرص على عدم تكرار ما تم ذكره بالفعل في سيرتك الذاتية ، سيساعدك موقعنا من خلال تقديم نماذج لصفحات الغلاف مع أمثلة بالحروف العربية والإنجليزية.

ما المقصود ب Cover letter ؟

هو خطاب تغطية أو خطاب تعريف ، وهو خطاب يتم إرفاقه أحيانًا بسيرة ذاتية ، ويتم استخدامه في الغالب للعمل غير المدفوع الأجر ، مثل التطوع في مؤسسة خيرية أو مبادرة أو منحة دراسية ؛ وهو " خطاب تحفيزي "، يوضح سبب رغبتك في الانضمام إلى المؤسسة وما يؤهلك كمرشح.

نموذج جاهز ل Cover letter باللغة العربية

اسم الشركة

السيد مدير شركة/ ………………. المحترم

تحية طيبة، وبعد..

يطيب لي التقدم إلى فريق العمل لديكم تحت مسمى وظيفة/ ……..، ويمكن لسيرتي الذاتية أن تُطلعكم على أن لي تاريخ مهني وخبرات جيدة يمكنها أن تدعم طلبي هذا، لكن أنا مهتم أن أقدم نفسي بنفسي على أني متعلم شغوف ومحب للاطلاع ومساعدة الآخرين، ولا أزكي نفسي ولكني حريص كل الحرص على أداء واجبي وعملي على أكمل وجه.

أنا أسعى لتوظيف معارفي في مؤسسة كبيرة مثلكم تسعى للريادة وبها فريق عمل من المحترفين وذوي الخبرات والكفاءات الذين أسعى أن أكون منهم.

يمكنني تقديم النفع لمؤسسة/ ………. من خلال قدرتي على ……………………………………………….

وأعتقد أن سيرتي الذاتية قادرة على إمدادكم بما تحتاجون إليه من معلومات، وإن كان هناك أي استفسار لديكم يسعدني الإجابة عليه إن اتصلتم بي على رقم/ ……………. أو مراسلتي على بريدي الإلكتروني/ ……………………

تفضلوا بقبول وافر الشكر والتقدير

مقدم لكم من/ ………………… في تاريخ: ……/…../…….

يمكنك تنزيل خطابات الغلاف السابقة بتنسيق doc من خلال الرابط أدناه:
يمكنك أيضًا تنزيل خطاب غلاف pdf آخر جاهز من الرابط أدناه:

نموذج جاهز لخطاب تغطية

شركة/ …………………….

السيد مدير شركة/ ……………. الموقر

السيد مسؤول التوظيف

بعد التحية،

أنا (اسم المهنة مثل: مهندس برمجة) كنت أتابع شركتكم منذ سنوات وقد أبهجتني رغبتكم في التوظيف؛ فهذا يخوّل لي تحقيق حلمي بالعمل معكم من خلال تقدمي بشكل رسمي إلى وظيفة/ ……………….. في شركتك.

لديّ خبرة لمدة …… سنوات في مجال …… تمكن من تنفيذ …….. من خلال ……. وأطلقت أيضًا مبادرة …….. بعنوان …….. تركز على ………………، وبصفتي عضو في جمعية ……………….. قمت بتحقيق ………………

أنا آخذ عملي على محمل الجد، كما أني شخص منضبط ومنظم وعلى اطلاع بآخر التطورات في مهنتي، أجيد مهارات التواصل الاجتماعي مع الناس، وقادر على تسليم المهام في الوقت المتفق عليه مع مستوى مشرف من الدقة والجودة.

أقدر لكم منحي فرصة التوظيف لأبيّن لكم من خلالها أن كل كلمة ذكرتها في خطابي حقيقية وأني متحمس للانضمام لفريق العمل لديكم.

أرفقت لكم سيرتي الذاتية مع هذا الخطاب ويسعدني اطلاعكم عليها، وشكرًا جزيلًا على وقتكم الثمين.

مقدمه لكم من/ ………………………..

لتنزيل خطابات الغلاف السابقة ، يمكن تنزيل المستند من الرابط أدناه:
إن رؤيتك مهمة للغاية عند كتابة خطاب تغطية. لذا استفد من هذا لإظهار تفردك وشخصيتك وإضافة لمستك الخاصة على الرسالة ، تحقق من رسالتك واقرأها عدة مرات قبل إرسالها وراجعها حسب الحاجة حتى ترى ذلك مناسبًا ، ومن خلال الرابط أدناه ، وثيقة جاهزة يتم استخدام النموذج باللغة الإنجليزية كمثال يمكنك الاستفادة منه:

يمكنك أيضًا تنزيل خطاب تغطية ممتاز باللغة الإنجليزية من خلال الرابط أدناه:
في الختام ، نحذرك أنه عند كتابة خطاب تغطية ، تأكد من عدم تزويد المجند بنسخة من الرسالة الإلكترونية كما هي ؛ كما يراه ، سيضعف فرصك في القبول ، ولكن من وجهة نظرنا. نموذج استخرج الأفكار والتعبيرات من الداخل وطبق مهاراتك وخبراتك بسلاسة.
اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق