الرئيسية » الخليج العربي | عمان » البوابة التعليمية سلطنة عمان نتائج الطلاب الفصل الثاني

البوابة التعليمية سلطنة عمان نتائج الطلاب الفصل الثاني

البوابة التعليمية سلطنة عمان نتائج الطلاب الفصل الثاني
اعلان

البوابة التعليمية سلطنة عمان نتائج الطلاب الفصل الثاني
البوابة التعليمية سلطنة عمان نتائج الطلاب الفصل الثاني وطرق الاستعلام في ظل التوقعات الكبيرة للطلاب، هناك العديد من الطلاب والطالبات في انتظار إعلان النتائج الطلاب.

البوابة التعليمية سلطنة عمان نتائج الطلاب الفصل الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم العمانية انتهاء جميع الامتحانات لجميع الصفوف ومراحل التعليم المختلفة حيث تمكنت السلطات العمانية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العمانية من إجراء الاختبارات النهائية قبل الطلاب لحماية الطلاب والطالبات. من فيروس كورونا. خلال الفترة التي يتقدم فيها الطلاب للامتحانات ، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاق بوابة التعليم الإلكتروني في عمان حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام والاطلاع على نتائج الاختبارات للفصل الدراسي الثاني دون الذهاب إلى المدرسة ، باعتبارها البوابة الإلكترونية. تقدم العديد من الخدمات التعليمية تسهل وتبسط العمل وفق وباء كورونا وتكتسب الأمان أثناء العمل.

الاستعلام عن نتائج الطلاب عمان

تعتبر بوابة عمان التعليمية واحدة من البوابات الهامة للطلاب والطالبات وموظفي التعليم العمانيين حيث تم إنشاؤها لتضم العديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة التربية والتعليم لراحة الجميع، من بين الخدمات المقدمة للطلاب، هناك خدمة للتحقق من درجات الطلاب من خلال بوابة عمان التعليمية، والخطوات المحددة هي كما يلي:

  1. ادخل إلى بوابة التعليم من "هنا".
  2. اختر التعلم المدمج.
  3. انقر فوق نظام البوابة.
  4. تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك
  5. قم بتقييم إنجاز الطالب.
  6. حدد الصف.
  7. قم بتأكيد رقم مقعدك.
  8. حدد الصف الدراسي.
  9. حدد اسم المدرسة.
  10. انقر لعرض مربع النتائج.

البوابة التعليمية عمان تسجيل دخول

لا يفهم الكثير من الطلاب آلية تسجيل الدخول إلى بوابة التعليم العمانية التابعة لوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، مما يجعلهم يبحثون باستمرار عن طريقة تسجيل الدخول الصحيحة للحصول على الخدمات المختلفة التي تقدمها وزارة التربية والتعليم، يمكن تسجيل الدخول بسهولة إلى البوابات الإلكترونية، مثل الاستعلام عن النتيجة، من خلال الخطوات التالية:

  1. ادخل على بوابة التعليم الرسمية من "هنا".
  2. انقر فوق التعلم المدمج.
  3. انقر فوق نظام البوابة.
  4. أدخل اسم المستخدم الخاص بالطالب.
  5. أدخل كلمة المرور.
  6. انقر فوق تسجيل الدخول.
  7.  إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فانقر فوق نسيت كلمة المرور وأكمل البيانات حتى تصل إلى كلمة المرور الخاصة بالهاتف المسجل في النظام.

رابط البوابة التعليمية سلطنة عمان نتائج الطلاب 

هناك العديد من مواقع البوابة الإلكترونية للطلاب والطالبات الراغبين في معرفة درجاتهم في الفصل الدراسي الثاني، لأن البوابة توفر الكثير من الخدمات عالية الجودة لمساعدة الطلاب على معرفة نتائج امتحان بسهولة في الفصل الدراسي الثاني، يمكن الاطلاع على تفاصيل النتائج من خلال الرابط المباشر للبوابة من "هنا".

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق