الرئيسية » الأسرة والمجتمع | شخصيات » من هو مدير جامعة الملك عبدالعزيز الجديد

من هو مدير جامعة الملك عبدالعزيز الجديد

من هو مدير جامعة الملك عبدالعزيز الجديد
اعلان
من هو مدير جامعة الملك عبدالعزيز الجديدمن هو مدير جامعة الملك عبدالعزيز الجديد، ظهرت الساعات الأخيرة باسم جامعة الملك عبد العزيز على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعد مرسوم ملكي بإقالة رئيس الجامعة السابق، وعين معظم أقاربه موظفين بالجامعة.

من هو مدير جامعة الملك عبدالعزيز الجديد

حتى الآن لم يصدر أي أمر ملكي بتعيين رئيس جامعة ليحل محل رئيس الجامعة السابق الدكتور عبد العزيز اليوبي، الذي أقيل اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022 على أساس توجيه اتهامات ضده بسبب إيفاد مراقب له متابعة القضية، وكان عدد من الشخصيات البارزة على القائمة المختصرة لهذا المنصب.

من هو الرئيس السابق لجامعة الملك عبدالعزيز

وكان الرئيس السابق للجامعة الأستاذ عبد الرحمن اليوبي الذي أقيل بأمر ملكي لمخالفته القانون واستغلال منصبه، يُعتقد أيضًا أن اليوبي من مواليد 1 يناير 1958 م، أي أنه كان يبلغ من العمر 64 عامًا تقريبًا، بالإضافة إلى حصوله على درجة الدكتوراه في الكيمياء الفيزيائية، فقد شغل العديد من المناصب المهمة في حياته المهنية، أبرزها مدير جامعه الملك عبد العزيز من 2016 م حتى فصله عام 2022 م.

سبب إعفاء مدير جامعة الملك عبدالعزيز

وأقيل المرسوم الملكي اليوم الثاني لربيع آلثاني يوم الخميس رئيس الجامعة السابق بتهمة إساءة استخدام السلطة والاحتيال واختلاس الأموال.

سبب إعفاء مدير جامعة الملك عبدالعزيز
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق