افضل مزيل عرق للرجال

افضل مزيل عرق للرجال
اعلان

افضل مزيل عرق للرجالافضل مزيل عرق للرجال، لأن مزيل العرق هو أحد المنتجات التي لا غنى عنها للرجال والنساء على حد سواء لأنه فعال في الحد من روائح العرق المزعجة وغير المرغوب فيها والتي تزداد بشكل كبير في الصيف، وهو أمر محرج شخصي كبير أمام الجميع، وبهذه المقالة سنراجع لأفضل أنواع مزيلات العرق للرجال في السوق كاملة بالصور والتفاصيل.

فوائد مزيل العرق

يعتبر مزيل العرق من أكثر منتجات العناية الشخصية تميزاً وشعبية وإثارة في جميع أنحاء العالم لأن هناك العديد من الأنواع والأشكال المختلفة، ومناسبة لجميع الفئات دون استثناء رجالًا ونساءً، وبفوائد واقعية وملموسة سيجدون ما يلي :-

  • يزيل روائح العرق الكريهة والمزعجة.
  • يقلل من كمية العرق التي يفرزها الجسم، وهذا بدوره يساعد في تقليل ظهور بقع العرق المحرجة على الملابس.
  • يجلب رائحة منعشة وترطيب فريد لمنطقة الإبط يدوم لفترة طويلة.

افضل مزيل عرق للرجال

هناك العديد من أنواع مزيلات العرق للرجال في السوق والصيدليات، وقد يكون من المربك بعض الشيء العثور على النوع المثالي، لذا ستقدم الأسطر القليلة التالية قائمة بأفضل أنواع مزيلات العرق للرجال 2022 :-

مزيل عرق اولد سبايس للرجال

يحظى مزيل العرق الفريد من ماركة Old Spice بشعبية كبيرة لدى مجموعة كبيرة من الرجال بسبب عطره الذكوري طويل الأمد، هذا أيضاً لحمايته من بقع العرق المزعجة لمدة تصل إلى يومين، والمنتج معروض في السوق بحوالي 5.22 دولار.

مزيل عرق فريش اكتيف من نيفيا

هذا النوع من مزيل العرق مثالي للرجال الذين يريدون نتائج سريعة ومرضية بأقل تكلفة، يتميز Nivea Fresh Active Deodorant بحماية طويلة الأمد للعرق تدوم حتى 48 ساعة، بالإضافة إلى أنه خالٍ تماماً من أي إضافات وكحول ومواد كيميائية ضارة أخرى، ويصل سعره في السوق إلى حوالي 1.20 دولار.

مزيل عرق ايرو ريتشارج ار كيه من اكس

إكس هي إحدى الشركات المشهورة التي تنتج أفضل مزيلات العرق للرجال، وتتميز بجمال الرائحة وثباتها طويل الأمد، يتميز مزيل العرق Aero Recharge RK بحجم كبير يصل إلى حوالي 150 مل، ويبلغ سعر السوق 2.61 دولار.

مزيل عرق ريكسونا v8 للرجال

يتميز مزيل العرق v8 من شركة ريكسونا الشهيرة بالقضاء على رائحة العرق الكريهة، بالإضافة إلى تقليل فرص الظهور كبقعة تسبب إحراجاً كبيراً أمام الناس، وهو ربما أهم ما يميز هذا النوع أنه خالٍ تماماً من الكحول، وسعره ما يقارب 1.57 دولار أمريكي.

مزيل عرق رول اون فيبكس بلو اكتيف للرجال

يتميز مزيل العرق Vebix Roll-On Blue Active الشهير بتركيبة إيطالية فريدة تقلل من ظهور روائح العرق الكريهة وغير المرغوب فيها لمدة تصل إلى 48 ساعة، ويتوفر هذا المنتج في السوق مقابل 1.04 دولار تقريباً.

ما هي أضرار مزيل العرق

في الأسطر القليلة التالية سنقوم بإدراج أهم المخاطر أو المخاطر المحتملة للاستخدام المستمر والمطول لمزيلات العرق :-

  • في بعض الحالات تحدث بعض ردود الفعل التحسسية لدى فئة من الأفراد.
  • ظهور بعض البثور أو الدمامل الكبيرة بسبب انسداد المسام.
  • يترك بعض البقع الداكنة المزعجة أو البقع السمراء على منطقة الإبط.

الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق

بشكل عام يشكل هذا الاختلاف قدراً كبيراً من الارتباك لمعظم الناس لأنهم مرتبكون عندما يتعلق الأمر بالتمييز بينهم، وإليك نظرة على هذا الاختلاف الأساسي مع بعض الإيضاح :-

  • مزيلات العرق: تعمل مزيلات العرق بشكل أساسي على إزالة الروائح الكريهة والمزعجة من الجسم، لكنها عموماً لا تقلل من كمية العرق التي ينتجها الجسم.

  • مضادات التعرق: تقلل مضادات التعرق كمية العرق التي تطرد من الجسم.

  • هذا يجعله أحد الحلول المثالية لمن يتعرقون كثيرا خاصة في فصل الصيف.

نصائح للتخلص من العرق

يمكن الاعتماد على واحدة من أكثر النصائح المفيدة للتخلص من مشاكل التعرق، وقد قمنا بتضمينها في السطور التالية :-

  • تأكد من الاستحمام يومياً، خاصة في فصل الصيف.
  • تأكد من ارتداء ملابس قطنية مريحة فاتحة اللون.
  • التزم بالنظافة الشخصية قدر الإمكان وتأكد من تغيير الملابس إذا لزم الأمر.
  • تأكد من شرب كمية كافية من الماء طوال اليوم.
  • انتقل إلى مزيلات العرق الطبيعية مثل الشب والتركيبات الأخرى المشتقة من الطبيعة.

في الختام تقدم هذه المقالة قائمة بأفضل مزيلات العرق للرجال لعام 2022 بالصور والتفاصيل، بالإضافة إلى استعراض لأهم فوائد ومضار مزيلات العرق بشكل عام، وأخيراً وليس آخراً قائمة لمتابعة أهم النصائح للحصول عليها التخلص من مشاكل التعرق المزعجة بشكل دائم و لا رجعة فيه.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق