الرئيسية » تكنولوجيا | هواتف وتطبيقات » افضل تطبيقات فصل الموسيقى عن الصوت 2022

افضل تطبيقات فصل الموسيقى عن الصوت 2022

افضل تطبيقات فصل الموسيقى عن الصوت 2022
اعلان

افضل تطبيقات فصل الموسيقى عن الصوت 2022افضل تطبيقات فصل الموسيقى عن الصوت 2022، هناك العديد من البرامج والمواقع التي يبحث عنها منتجو المحتوى الصوتي للوصول فقط إلى الموسيقى أو صوت المغني والتعرف بدقة على كلمات الأغنية، كما تقدم هذه المواقع العديد من الميزات الرائعة، و من خلال السطور التالية، سنرى أفضل التطبيقات لفصل الموسيقى عن الصوت في عام 2022.

فصل الموسيقى عن الصوت

هناك مجموعة رائعة من مواقع الويب والتطبيقات التي توفر إمكانية الحصول على الموسيقى فقط وبدون صوت أو مجرد صوت ولا موسيقى، بالإضافة إلى العديد من الميزات الرائعة التي تساعدك في الحصول على نتائج رائعة، وتستخدم هذه البرامج أيضاً للمحتوى الصوتي المنتجون هم حتى في الإنتاج التلفزيوني والأفلام. 

افضل تطبيقات فصل الموسيقى عن الصوت 2022

هناك مجموعة رائعة من التطبيقات التي يمكن استخدامها لفصل الموسيقى عن الصوت، ويستخدم منتجو المحتوى الصوتي هذا النوع من البرامج في الإنتاج التلفزيوني والأفلام ومن أبرز هذه التطبيقات :-

تطبيق فوكال ريموفير

يعتبر التطبيق من أكثر التطبيقات موثوقية لفصل الموسيقى عن الصوت، لأن تطبيق AI Vocal Remover يعتمد بشكل أساسي على الذكاء الاصطناعي في عمله، بالإضافة إلى ذلك فهو يوفر العديد من الميزات القوية، وأبرزها أنه يحتوي على واجهة سهلة التشغيل يمكن لأي شخص التعامل معها، وجميع خدمات التطبيق مجانية للاستخدام، ويوفر اتصالات وتعديلات وتحسينات صوتية، والتطبيق يمكن حمايتها مجانامن "هنا".

تطبيق فوكال إكس تراكتور

تطبيق Vocal Extractor هو أحد التطبيقات الموصى بها لمستخدمي iPhone في جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق مجاناً، بالإضافة إلى أنه تم تطويره للاستخدام الآمن للذكاء الاصطناعي، حيث كل هذا يجب أن يفعله لتحميل التطبيق من "هنا"، ثم قم بتسجيل الدخول وابحث عن الأغنية التي تريدها، ثم انقر فوق الزر لفصل الصوت عن الموسيقى.

تطبيق سونيك ميلودي

يمكن للمستخدمين التخلص من أي نوع من الموسيقى المصاحبة للصوت سواء كانت بيانو أو طبول أو أي آلة وذلك بتحميل التطبيق من "هنا" من متجر Google Play ثم الضغط على زر غير ذلك Sonic اللحن الميزة الأبرز هي الأداة التي يمكنك من خلالها مشاركة الصوت أو الموسيقى مباشرة مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية.

تطبيق اوداسيتي

يعد تطبيق Auda city أحد التطبيقات الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها لفصل الموسيقى عن الصوت، أيضاً ما يميز هذا النوع من التطبيقات هو أنه يدعم جميع تنسيقات الصوت، بالإضافة إلى أنه يقدم مجموعة فريدة من المؤثرات الصوتية التي تعمل على تحسين نقاء الصوت بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه يوفر جميع الأدوات التي يحتاجها المستخدمون لتحرير الصوت، وللتطبيق واجهة بسيطة بالإضافة إلى إمكانية تنزيل التطبيق مجاناً من "هنا".

تطبيق ووندر شير انتي كونفينتر

يعد Wonder Share Unit Converter أحد أفضل التطبيقات التي يمكنها فصل الصوت عن الموسيقى، علاوة على ذلك فإنه يوفر العديد من الميزات القوية، وأبرزها قدرته على تحويل الصوت أو الأغاني إلى التنسيق المطلوب والجودة العالية، يستخدم التطبيق أيضاً لقص مقاطع الصوت وتحريرها من الفيديو، بالإضافة إلى ذلك يوفر ميزة العلامة المائية التي تحافظ على حقوق النشر، ويمكن تنزيل التطبيق مجاناً من "هنا".

تطبيق فونيس مايند

يمكن للمستخدمين الاعتماد على تطبيق Phonic mind، وهو أحد أفضل التطبيقات لفصل الموسيقى عن الصوت من خلال الذكاء الاصطناعي، يوفر هذا التطبيق أيضاً القدرة على فصل كل صوت على حدة  مثل فصل صوت البيانو فقط، أو صوت الطبل فقط، أو اختيار وفصل كلا الصوتين يمكن تنزيل التطبيق مجاناً من "هنا".

نصل هنا إلى نهاية مقالتنا حول أفضل التطبيقات لفصل الموسيقى عن الصوت 2022، بالإضافة إلى روابط التنزيل الرسمية، نناقش أيضاً بالتفصيل أفضل البرامج والمواقع التي يمكن استخدامها لفصل الصوت عن الموسيقى.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق