الرئيسية » الدول العربية | حول العالم » قصة الام التي قتلت طفليها خنقا في الاردن

قصة الام التي قتلت طفليها خنقا في الاردن

قصة الام التي قتلت طفليها خنقا في الاردن
اعلان
قصة الام التي قتلت طفليها خنقا في الاردن
قصة الام التي قتلت طفليها خنقا في الاردن، هناك الكثير من الأخبار حول هذه الجريمة النكراء في دولة الأردن وكثير من الناس ينشرون الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ذلك سنناقش الإجابة على هذا السؤال من خلال السطور التالية حيث سنتعرف على أهم المعلومات عن هذه الجريمة المعلوماتية.

قصة الام التي قتلت طفليها خنقا في الاردن

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت أنباء عن جريمة قتل شنيعة في عمان، الدولة الأردنية، حيث خنقت امرأة وقتلت طفليها يوم امس 29 يوليو 2022، تلقى جهاز الأمن الأردني بلاغاً من رجل قال إن زوجته قتلت طفليها في الأردن وخنقتهما.

من هي السيدة التي قامت بخنق طفليها

وحتى الآن لم يتم الإفراج عن هوية المرأة التي خنقت طفليها أو ما أدى إلى الجريمة النكراء التي تقول بعض المصادر إنها ارتكبها رجل من مواليد عام 1975 م على يد امرأة تبلغ من العمر 47 عاماً، أما الطفلان فهما ولد وفتاة، لأن اسم الفتاة إيمان مواليد 2014 أي أنها تبلغ من العمر ثماني سنوات، واسم الصبي نبيلة مواليد 2016 أي عمره ست سنوات.

رد فعل قوات الأمن على حادثة خنق الطفلين

وبعد وصول التقرير إلى الأجهزة الأمنية في الأردن، توجه بعض الجنود إلى مسرح الجريمة ومنزلهم، حيث تم إلقاء القبض على الزوجة والأم اللتين خنقتا طفليهما ومصادرة القطع الأثرية، تم إحضار جثتي الصبي والفتاة إلى دائرة الطب الشرعي، وتم فتح تحقيق لمعرفة سبب قيام الأم بذلك واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقها.

موقف الرأي العام من جريمة قتل الطفلين

بسبب هذه الحادثة اندلع الرأي العام الداخلي في الأردن، خاصة وأن هذه الحادثة ليست المرة الأولى في الآونة الأخيرة، فقد أطلق أب النار وقتل طفله، وتعرض والد لطفلين للضرب المبرح وقتل في الرمسة المدينة جرائم أخرى يطالب بها الرأي العام بوضع حد للأردن والوطن العربي.

مع كل ما قيل أجبنا على سؤال قصة أم تختنق طفلين في الأردن؟ كما تعرفنا على أهم المعلومات حول الحادث وكيف حدث، كما تعلمنا بعض التفاصيل حول الطفلين المقتولين والعديد من المعلومات الأخرى حول الموضوع.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق