رياكشن كان نايم امس

رياكشن كان نايم امس
اعلان

رياكشن كان نايم امسرياكشن كان نايم امس، وفي كل لحظة كانت مقاطع الفيديو المضحكة التي تنبض بالحياة على مواقع التواصل الاجتماعي تحظى بتقييمات عالية وأصبحت صيحة الموسم، وسيناقش الموقع الإعلامي للمحتوى في مقالته القادمة هذا الفيديو وقصته معنا، إلى جانب رابط لمشاهدته.

رياكشن كان نايم امس

في سبتمبر 2021 انتشر مقطع فيديو لشاب سعودي يلوح بعلم المملكة على مواقع التواصل الاجتماعي خارج نافذة سيارة تسير في أحد شوارع المملكة العربية السعودية، احتفالاً باليوم الوطني السعودي، امتلأت المملكة اليوم بأكمله بعد انتهاء الاحتفالات.

لماذا أصبح رياكشن كان نايم أمس تريند

تم توزيع هذا الفيديو حصرياً في 24 سبتمبر 2021 م، في اليوم الثاني بعد الاحتفالات التي تجتاح المملكة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر من كل عام، ويظهر الطفل في فيديو الاحتفال بسبب تم التقاطه ووضع علامة عليه في الكاميرا بالأمس، وكان نائماً، وسرعان ما أصبح رد فعل الطفل رائجاً في مقاطع الفيديو لهذا الموسم.

رابط فيديو كان نايم أمس

بعد أن أصبح هذا الفيديو القصير شائعاً على وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية، بدأت Creation بالاعتماد على منصة Douyin، وتم تطبيق العديد من الأفلام القصيرة المضحكة عليها، أما بالنسبة للفيلم القصير الأصلي، فيمكنك مشاهدته من "هنا".

في نهاية هذه المقالة سنناقش رد فعل نائم أمس، إلى جانب أهم المعلومات حول قصة رد الفعل هذا، ورابط لمشاهدة الفيديو الأصلي.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق