الرئيسية » التواصل الاجتماعي | تكنولوجيا » كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي

كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي

كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي
اعلان
كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتيكيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي، يعد تطبيق Twitter أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية ويستخدمه ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، يُعرف Twitter أيضاً بشكل خاص باسم المنشور المسمى التغريدات، والذي يمكن للأصدقاء عرضه أو إضافة تعليقات إليه، دعنا نتعلم كيف تعرف من يقرأ تغريداتي.

كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي

يوفر Twitter مجموعة رائعة من الأدوات حيث يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين تفاعلوا مع منشور ما ومعرفة الكثير عنه من شاهد التغريدات والنسب المئوية للمشاهدة وهناك مجموعة من التطبيقات يمكن من خلالها معرفة من قرأ التغريدات ومن أهم هذه التطبيقات.

تطبيق who Viewed My Profile

يوفر تطبيق من شاهد ملفي الشخصي مجموعة رائعة من الخدمات حيث يمكن للمستخدمين معرفة من قرأ تغريدة، بالإضافة إلى أن التطبيق لا يتطلب رابط تنزيل ليتم نشره على حساب شخصي، علاوة على ذلك لا يمكن لأحد أن يعرف هذا النوع من التغريدات يستخدمه التطبيق، جدير بالذكر أن التطبيق لا يدعم أجهزة iPhone، حيث يمكن لمستخدمي Android تنزيل التطبيق من "هنا".

تطبيق Profile stalkers Trick

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي يمكن لمستخدمي تويتر الاعتماد عليها لمعرفة من يقرأ التغريدة، وأفضل ميزة لهذا التطبيق أنه آمن للغاية، من بين أمور أخرى فهو بدلاً من مطالبة المستخدمين لنشر رابط تنزيل على حساب شخصي، يوفر التطبيق أيضاً مجموعة من المطالبات التي يمكن من خلالها تحديد الأشخاص الذين يدخلون إلى الحساب، والذين يمكنهم تنزيل التطبيق والاستفادة من الخدمات المقدمة من "هنا".

كيف اعرف عدد المتفاعلين على تويتر

يقدم تطبيق Twitter العديد من الميزات الرائعة لعملائه، حيث تعد أداة لوحة التحكم في النشاط من أهم الأدوات في إصدار حديث من Twitter، حيث يمكن للمستخدم معرفة نسبة المشاركة في مشاركته بالإضافة إلى عدد الزيارات و العديد من الأشياء الأخرى التي يريد المستخدم معرفتها وظائف أخرى حيث يمكنه الوصول إلى لوحة معلومات النشاط بالنقر فوق خيار التحليل ثم إدخال الخيار المطلوب، تجدر الإشارة إلى أنك لن تتمكن من الاستفادة من أداة لوحة التحكم في النشاط إلا إذا كان لديك أحدث إصدار من Twitter.

كيف اعرف من زار حسابي في تويتر

هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها العثور على أي شخص قام بزيارة حساب مستخدم على تويتر، ومن أفضلها موقع Whotwi الذي يمكنك من خلاله معرفة هوية أي شخص قام بزيارة حساب مستخدم على Twitter، لأن كل ما تحتاجه للقيام بهذا التطبيق هو موقع Whotwi، كل ما عليك فعله هو تنزيله من "هنا"، ثم النقر فوق خيار "تسجيل الدخول" واتباع التعليمات التي يوفرها التطبيق للاستفادة من جميع خدمات Whotwi المتاحة على Twitter المستخدمين.

كيف اعرف من شاهد الصور والفيديوهات على تويتر

يمكن لمستخدمي تطبيق Twitter معرفة من شاهد الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرها من خلال لوحة معلومات النشاط التي يوفرها.Twitter لعملائها، ثم اتبع الخطوات التالية بعناية :-
  1. يجب على المستخدمين تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Twitter.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Twitter الشخصي الخاص بك.
  3. انقر فوق خيار التحليل، وهو أحد خيارات الصور وحتى مقاطع الفيديو.
  4. سيتم عرض جميع المعلومات حول الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها على الشاشة الرئيسية للتطبيق.

كيف اعرف من يدخل على حسابي في تويتر

يمكن لمستخدم تويتر بسهولة معرفة من يقوم بالوصول إلى حسابه بشكل دائم باتباع الخطوات التالية :-
  1. سجّل الدخول إلى تطبيق Twitter.
  2. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى الحساب.
  3. انقر فوق المزيد من الخيارات على الجانب الأيمن من التطبيق.
  4. انقر فوق خيارات التحليلات المتوفرة في أحدث إصدار من Twitter.
  5. انقر فوق خيار الوصول لعرض جميع المعلومات حول أي شخص يقوم بالوصول إلى الحساب.

كيف اعرف من يتابعني بصمت على تويتر

يمكن لمستخدم تويتر معرفة هوية أي شخص يتابعه دون التفاعل مع التغريدات التي ينشرها باتباع الخطوات التالية :-
  1. سجّل الدخول إلى Whotwi "هنا".
  2. يجب كتابة اسم المستخدم في المساحة المتوفرة.
  3. اضغط على خيار البحث ليبدأ الموقع عمله بالبحث عن المعلومات المطلوبة.
  4. على الشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات التي يحتاجها المستخدم، يتم عرض جميع البيانات المتعلقة بمن قام بإدخال الحساب.

تحميل تطبيق تويتر

يجب على مستخدمي تطبيق Twitter تنزيل أحدث إصدار متوفر حتى يتمكنوا من الاستفادة من التحديثات والميزات الجديدة المضافة إلى التطبيق، مع مراعاة أنظمة الهاتف المدعومة، على النحو التالي :-
  • يمكن لمستخدمي هواتف Android تنزيل أحدث إصدار من Twitter من "هنا".

  • يمكن لمستخدمي iPhone تنزيل أحدث إصدار من Twitter من "هنا".

  • يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Twitter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من "هنا".

كيف اعرف من فعل تنبيهات خاصة لحسابي

يمكن لمستخدمي Twitter معرفة من قام بتنشيط أي تنبيهات للتغريدات أو الصور ومقاطع الفيديو المنشورة على صفحاتهم الشخصية من خلال لوحة معلومات النشاط التي يوفرها تطبيق Twitter للمستخدمين حول العالم، تجدر الإشارة إلى أنه يجب على المستخدمين تحذير أي مواقع يتم الإعلان عنها على أنها توفر القدرة على معرفة المعلومات الشخصية للشخص الذي يصل إلى الحساب، حيث أن هذه المواقع مصممة لسرقة البيانات الشخصية من حسابات المستخدمين.

نصل هنا إلى نهاية مقالتنا حول كيفية معرفة من قرأ تغريداتي، حيث نناقش بالتفصيل كيف يمكننا معرفة من قرأ تغريداتي، وكذلك معرفة نسبة الأشخاص الذين تفاعلوا مع تغريداتي و أشياء كثيرة تتعلق بخصوصية التغريدات.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق