الرئيسية » التواصل الاجتماعي | تكنولوجيا » دراسة تتوقع أن تصبح تيك توك أكبر من منصة يوتيوب

دراسة تتوقع أن تصبح تيك توك أكبر من منصة يوتيوب

دراسة تتوقع أن تصبح تيك توك أكبر من منصة يوتيوب
اعلان
دراسة تتوقع أن تصبح تيك توك أكبر من منصة يوتيوب

دراسة تتوقع أن تصبح تيك توك أكبر من منصة يوتيوب

مع قيام المزيد من الأشخاص بوضع إشارة مرجعية على TikTok، من المتوقع أن يتجاوز تطبيق الفيديو YouTube، بحلول نهاية العام، لأول مرة من حيث الوقت الذي يقضيه المستخدمون البالغون في الولايات المتحدة، وذلك وفقًا لتقرير صدر على eMarketer الأسبوع الماضي. إليك التفاصيل من منصة تداول الأسهم الموثوقة إيفست.

نبذة عامة

يشير التقرير إلى أن مستخدمي TikTok يقضون ما معدله 45.8 دقيقة يوميًا على منصة مشاركة الفيديو، على عكس 45.6 دقيقة التي يستغرقونها في YouTube.

 على الرغم من محاكاة TikTok بميزات الفيديو القصير مثل Instagram Reels، فإن حسابات Instagram بمتوسط ​​30.1 دقيقة في اليوم.

قد يكون الفرق بين تلك الإحصائيات على YouTube مقابل TikTok ضئيلًا، لكنه ينذر بتحول في المدى القريب. 

وبالنسبة لأصحاب الأعمال، يمتلك التطبيق المملوك لـ ByteDance إمكانات هائلة لإشراك مستهلكين جدد.

ثلاث طرق للاستفادة من هذه الاخبار

كن أصيلًا

في حين أن الصورة المثالية تميل إلى السيطرة على اليوم على Instagram، فإن مستخدم TikTok، بدلاً من ذلك، يتوقون إلى الأصالة. 

لذا على TikTok، لا تقم بالتمسك بمقاطع الفيديو التي يمكن أن تثير المشاعر في المشاهد.

يقول لايل أندركوفلر، كبير مسؤولي التسويق في منصة سمارتلي لأتمتة الإعلانات الاجتماعية ومقرها مدينة نيويورك: "إذا كانت العلامات التجارية موثوقة على TikTok، فلا يُنظر إليها على أنها مجرد معلنين، بل يُنظر إليها على أنها أعضاء في المجتمع يفهمون ما يحدث من حولهم."

يتفق إيفان هورويتز، الرئيس التنفيذي لوكالة Movers + Shakers الإبداعية في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، مع هذه الاستراتيجية. 

ويقول إن مستخدمي TikTok يفضلون المحتوى "الذي يشعر بمخاطر منخفضة". 

يوضح هورويتز أن مقاطع الفيديو التي لها قيمة إعلانية قوية لن تؤدي عادةً بشكل جيد على النظام الأساسي.

لا تقفز في كل اتجاه كبير

بينما يجب عليك محاولة النشر بانتظام حول منتجاتك - والقيام بذلك بطريقة متسقة - تجنب القفز على كل موضوع ساخن، والذي يمكن أن يتراوح بشكل كبير من مقاطع فيديو الكلاب اللطيفة في دقيقة واحدة إلى فيديوهات "أمور لا يجب ان تقوم بها". 

ضع في اعتبارك ما إذا كان الاتجاه مناسبًا لعملك. قد لا يكون اتجاه ملابس الحفلات، على سبيل المثال، مناسبًا لحملة تسويقية لـ شركات تداول النفط.

علاوة على ذلك، "يجب على رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة العثور على علامات التجزئة الأكثر صلة بعلاماتهم التجارية، والتي قد لا تكون بالضرورة الأكثر شهرة"، كما قال جيسون جالواي، رئيس ممارسة الاستشارات التسويقية في شركة المحاسبة والاستشارات متعددة الجنسيات KPMG ، لشركة Inc.. أن العلامات التجارية يجب أن تفكر أيضًا في التعاون مع المؤثرين الأصغر من أجل الشراكات ووضع المنتجات. 

تنصح جالواي "السرعة والملاءمة الطبيعية أهم بكثير من التلميع، لذا فإن التركيز على المحتوى الرائج الذي يناسب العلامة التجارية هو الاستراتيجية الرئيسية".

البث المباشر

في الأسبوع الماضي، أعلنت TikTok أنها ستختبر وظيفة جديدة يطلق عليها TikTok Live للسماح للمبدعين بتوليد إيرادات متكررة عبر المدفوعات من خلال البث المباشر، في بيان لها قالت الشركة إن الوظيفة تهدف إلى تقريب العلامات التجارية والمشاهدين.

يمكنك الآن دعوة أفضل عملائك إلى "غرفة كبار الشخصيات" عن طريق الاشتراك المباشر، يمنح اشتراك TikTok الشهري للأشخاص لإظهار تقديرهم لمنشئي المحتوى الحي المفضلين لديهم الفرصة للعلامات التجارية لتنمية مجتمعهم والحصول على عروض حصرية لعملاء VIP.

عند تشغيل الدردشة الخاصة بالمشتركين فقط، يتمتع المعلنون والمشتركون لديهم بوصول خاص إلى بعضهم البعض. 

يمكن للعلامات التجارية بناء شبكة شخصية على مستوى العالم من خلال البث المباشر، من المهم بشكل متزايد أن تكون العلامات التجارية على صلة بعملائها الحاليين والجدد. 

بغض النظر عن كيفية تفاعلك، فإن الهدف هو أن تبدأ - وأن تكون حقيقيًا. 

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق