الرئيسية » الأسرة والمجتمع | شخصيات » من هي اليسون داي ويكيبيديا

من هي اليسون داي ويكيبيديا

من هي اليسون داي ويكيبيديا
اعلان
من هي اليسون داي ويكيبيديا
من هي اليسون داي ويكيبيديا، مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وتنوع تطبيقاتها ومواقعها الإلكترونية، أصبحت جزءاً مهماً من حياة معظم الناس حيث استغلها بعض الشباب لاكتساب سمعة هائلة، في سطور المقاله القادمة ستعرفنا على نجمة تيك توك الشهيرة أليسون داي، والتي تقدم أهم المعلومات عنها.

من هي اليسون داي ويكيبيديا

يظن الكثير من الناس أن أليسون داي أو يوم أليسون بالإنجليزية هي شخصية حقيقية، لكن المثير للصدمة أنها مجرد شخصية خيالية مبتكرة مستوحاة من الممثلة الشهيرة أديسون راي، التي تتمتع بشعر بني ناعم جميل، وعيناها بنيتان أيضاً، تبلغ من العمر 22 عاماً، من لويزيانا، استطاعت هذه الشخصية أن تدخل عالم تيك توك وأصبحت مشهورة بسبب ثروتها التي بلغت قرابة 8 ملايين دولار، والعدد هو نفسه ثروة أديسون راي يتابعه أكثر من 80 مليون شخص من جميع أنحاء العالم.

من هي صاحبة شخصية أليسون داي

الفتاة الحقيقية التي تقف وراء شخصية أليسون داي هي امرأة شابة تدعى كالي جين، وهي ممثلة أمريكية تبلغ من العمر 18 عاماً ولديها نشاط دائم، وقد وصل عدد متابعيها إلى 23000 متابع على Instagram وحوالي 400000 متابع على Tik Tok بصفتها متابعاً، تعمل مع حساب dhar Mann، والذي يعتبر من أكثر الحسابات نشاطاً على وسائل التواصل الاجتماعي وقد نشر مقاطع فيديو حصدت أكثر من مليون مشاهدة.

تيك توك أليسون داي

انتشرت مؤخراً العديد من مقاطع الفيديو لشخصية أليسون داي على منصة تيك توك، وتم تطبيق مقاطع عليها، وكان أول ظهور للشخصية في عام 2020، ونشر حساب دهامان سلسلة لها بعنوان "فتى تيك توك الشهير كان تم إطلاقه من متجر المصممين" لقد حققت السلسلة نجاحاً كبيراً، هذا دفع الشخصية للاستمرار ومشاهدة أفضل فيديو لشخصية أليسون داي على تيك توك من "هنا".

في نهاية هذا المنشور إلى جانب الحديث عن Alison Day's Tik Tok، ستعرف من هو Alison Day من Wikipedia ومن هي الشخصية الرئيسية لتنفيذه.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق