الرئيسية » العناية والجمال » ما هو افضل عطر رجالي من الماجد

ما هو افضل عطر رجالي من الماجد

ما هو افضل عطر رجالي من الماجد
اعلان
ما هو افضل عطر رجالي من الماجدما هو افضل عطر رجالي من الماجد، شركة الماجد للعود من الشركات البارزة في المملكة العربية السعودية، ولها فروع في عدة محافظات سعودية، تقدم مجموعة واسعة من العطور الرائعة من عطور الرجال، والتي دفعت الكثيرين للبحث عن أفضل العطور الرجالية لاستخدامها، فما هي أفضل العطور الرجالية لعودة الماجد؟ هذه هي التفاصيل التي سنقدمها لك في المقال.

عن شركة الماجد للعود

شركة الماجد للعود من الشركات السعودية المشهورة استطاعت ان تثبت نفسها بشكل جيد في السوق السعودي والعالمي حيث انها شركة رائدة في صناعة العود والعطور الفاخرة تأسست عام 1956 م متخصصة في العطور، العود تصنيع الأخشاب ومستحضراتها، مع أكثر من 60 عاماً من الخبرة، من خلال من الرواد العالميين في صناعة مستحضرات التجميل والعطور من خشب العود، ليس فقط في المملكة العربية السعودية، بل على العكس في الشرق الأوسط والعالم أجمع، فهي حريصة دائماً على تطوير أساليبها وابتكار عطور جديدة تناسب الجميع الأذواق والاحتياجات.

افضل عطر رجالي من الماجد

هناك العديد من عطور الماجد للعود مدرجة على أنها أفضل العطور الرجالية لعدد من الاعتبارات منها كثافة الرائحة والرائحة الفريدة والتي تشمل أيضاً أذواق واحتياجات كل مستخدم، وفي ما يعرف بـ Al -ماجد للعود أشهر العطور الرجالية من أفضل العطور الرجالية لشركة ماجد للعود هي كالتالي :-

  • نبراس.
  • رائد ستايل.
  • رسمي الجديد.
  • حاكم.
  • البرنس.
  • رسمي أكوا.
  • روشان.

عطر البرنس

عطر البرنس من عطور الماجد للعود الأكثر مبيعاً، ويحمل هذا العطر قصة قوة وحيوية، هذا بسبب تركيبته الفريدة من نوعها المنبثقة من الريحان، الذي تنبعث منه رائحة نقية مثل المسك عند استخدامه، عطر من أصل فرنسي ورائحة "منعشة".

عطر نبراس من الماجد للعود

صُنّف عطر نبراس على قائمة الماجد لأفضل عطور الرجال في العود، وهو عطر رجالي مليء بالذكريات، يقدم لك رائحة فريدة ورائحة، أناقة ورقي لا مثيل لهما، إنه عطر آسر، بتركيبة فريدة تجمع بين روائح الحمضيات المنعشة مع نفحات الأزهار المعطرة، مما يجعله رائحة فريدة للشخصيات القوية التي ترغب في جذب الكثيرين.

عطر رائد ستايل

يعتبر رائد ستايل من أفضل عطور الماجد العود للرجال بسعر 220 ريال سعودي.

عطر رسمي أكوا

عطر Aquamen Al-Majed الرسمي للعود هو عطر رجالي Fouage، مزيج فريد ورسمي من الخلطات اليومية المنعشة المشتقة من الحمضيات والزنجبيل، المحلاة بجوزة الطيب وتركيز الخشب والعنبر وحبوب التونكا.

عطر حاكم

عطر حاكم هو عطر رجالي فاخر من الماجد للعود، يتميز بمكونات منتقاة بعناية تجمع بين براعة العطور الشرقية ونضارة العطور الفرنسية، مع مزيج من الزعفران والمسك والخشب الأبيض مع الفاكهة النابضة بالحياة والحمضيات ويباع الآن للعود في الماجد بـ 162 ريال.

العطر الاكثر مبيعا في الماجد للعود

حاليا عطر البرنس هو أحد العطور الأكثر مبيعا من شركة الماجد للعود، الجميع يطمح لامتلاك هذا العطر، العديد من العطور المدرجة ضمن العطور الأكثر مبيعا متوفرة أيضا في الماجد، حيث يمكنك يمكنكم مباشرة زيارة الصفحة المخصصة لعطور العود الرجالية من الماجد من "هنا".

كيفية الشراء من الماجد للعود

تقدم شركة الماجد للعود تسهيلات متنوعة لعملائها، تهدف إلى الحصول على جميع منتجاتها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، يمكنك الذهاب إلى متجر الشركة لشرائها، أو عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية :-

  1. من "هنا" ينتقل مباشرة إلى موقع الماجد للعود.
  2. حدد العطر المطلوب من الموقع عبر أيقونة "بحث".
  3. انقر فوق خيار "اشتر الآن".
  4. سترى تفاصيل الفاتورة.
  5. انقر فوق رمز "الدفع".
  6. أدخل رقم هاتفك المحمول للتسجيل في الموقع.
  7. العودة إلى عربة التسوق الخاصة بك وإكمال شراء العطر الخاص بك.

هنا نصل لكم نهاية هذا المقال، ومن خلاله نقدم لكم أفضل العطور الرجالية من الماجد التي تقدمها الشركة، كما أوضحنا لكم من قبل، لدى الماجد للعود العديد من العطور بتصنيف فريد ومميز.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق