الرئيسية » تكنولوجيا | هواتف وتطبيقات » كيف ادق على حساب شخص إس تي سي

كيف ادق على حساب شخص إس تي سي

كيف ادق على حساب شخص إس تي سي
اعلان
كيف ادق على حساب شخص إس تي سيكيف ادق على حساب شخص إس تي سي، نظراً لأن stc من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، فهي توفر أيضاً العديد من الميزات الممتازة للعملاء داخل المملكة، مما يجعلها شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم ميزة حسابات الاتصال بعد الحصول على موافقة الطرف الآخر، دعونا نتعلم من السطور التالية كيفية التحقق من حساب شركة الاتصالات السعودية لشخص ما.

كيف ادق على حساب شخص إس تي سي

خدمة الاتصال لحساب الطرف الآخر من أهم الخدمات التي تقدمها stc في المملكة العربية السعودية، يجب على المتصل إدخال رمز التفعيل * 991 * ثم الرقم المطلوب ثم #، وتجدر الإشارة إلى أن الرسالة الصوتية تُرسل إلى الشخص الذي سيحتسب رصيد المكالمة، حيث يمكنه الموافقة أو عدم الموافقة، وشرط تفعيل هذه الخدمة هو أن كلا الطرفين ينتميان إلى STC.

كيف اتصل بدون رصيد على إس تي سي

تقدم STC ميزة الاتصال بحساب شخص آخر دون أي رصيد باتباع الخطوات التالية :-

  1. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف المحمول.
  2. أدخل رمز تفعيل الخدمة * 991 *.
  3. أدخل رقم الهاتف كما هو مطلوب.
  4. أدخل علامة # مباشرة بعد الرقم وتجدر الإشارة إلى أنه إذا لم يكن لدى الطرف الآخر رصيد كافٍ، فلن تحدث عملية الاتصال أبداً.

كيف ادق على حساب شخص آخر

تعتبر خدمة الاتصال برسوم للطرف الآخر من أهم الخدمات التي يستخدمها العملاء، في حالة عدم وجود رصيد كافٍ لإجراء مكالمة، بعد التأكد من موافقة الطرف الآخر على خصم رصيد الاتصال من رصيده، يمكن للمستخدم القيام بذلك بسهولة باتباع الخطوات أدناه هذه العملية :-

  1. أدخل رمز تفعيل الخدمة * 123 *.
  2. أدخل الرقم الذي تريد الاتصال به بشكل صحيح.
  3. أدخل الرمز # بعد إدخال الرقم.
  4. أرسل رسالة صوتية إلى الطرف الآخر مفادها أن الرقم هو لإجراء مكالمة صوتية من حسابك الشخصي، وإذا رفض الطرف الآخر، فسيتم إرسال رسالة نصية.
  5. كيف ادق على حساب شخص آخر.

كيف ادق على حساب شخص زين

تقدم زين العديد من الخدمات المتميزة لعملائها حيث تعتبر زين من أهم شركات الاتصالات في المملكة، بالإضافة إلى أنها تقدم ميزة إجراء المكالمات على حساب المستلم دون رصيد كافٍ، بالإضافة إلى الخدمة لا يمكن استخدامها إلا من قبل الشخص الذي يرد على الهاتف بعد الحصول على الموافقة، حيث يمكن تفعيل الخدمة كتابةً على شبكة زين، رمز التفعيل الخاص بالخدمة * 121 *، ثم اكتب الرقم الذي تريده واكتب الرمز # بعد إدخال الرقم، والجدير بالذكر أنه يمكن للمستخدمين إعداد قائمة بالأسماء تسمى القائمة البيضاء، حيث يوافق هذا الشخص على طلبات إجراء المكالمات دون طلب موافقته عبر رسالة صوتية.

كيف ادق على حساب شخص موبايلي

تلتزم موبايلي بتقديم العديد من الخدمات المتميزة للعملاء في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن لمستخدم موبايلي استخدام حساب الطرف الآخر لإجراء مكالمات مجانية في حالة عدم كفاية الرصيد، بشرط موافقة الطرف الآخر على خصم الرصيد من حسابه، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالخدمة عن طريق إدخال رمز التفعيل * 9، ثم إدخال الرقم والضغط على زر الاتصال للاستفادة بعد استخدام الخدمة يوافق الطرف الآخر.

نصل هنا إلى نهاية مقالنا حول كيف ادق على حساب شخص إس تي سي، والذي نناقش فيه كيفية تفعيل خدمة الاتصال على حساب الطرف الآخر، والشرط الأهم يجب اتباعها من أجل الاستفادة من هذه الخدمة.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق