الرئيسية » الخليج العربي | قطر » رابط موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2022

رابط موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2022

رابط موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2022
اعلان
رابط موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2022رابط موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2022، أعلنت وزارة التربية والتعليم القطرية بالربط مع موقع درجات المدارس الثانوية قطر 2022، أنه سيتم إصدار درجات المدارس الثانوية بمجرد اكتمال المرحلة النهائية من عملية التصحيح، كما اكدت امكانية الحصول على النتائج الكترونيا، سنراجع كيفية الاستعلام عن النتائج من خلال السطور التالية.

نتائج الثانوية العامة في قطر 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطر أنه سيتم الإعلان عن نتائج المدارس الثانوية في الأسابيع الأخيرة من شهر يونيو بعد استكمالها اجراء امتحان، وتجدر الإشارة إلى أن أعمال التصحيح شارفت على الانتهاء، وسيتم تحميل النتائج على الموقع الرسمي لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات.

رابط موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2022

فتحت وزارة التربية والتعليم في قطر رابطاً للاستعلام عن درجات الثانوية العامة، والذي يمكن الوصول إليه من "هنا" إلى البوابة العامة لوزارة التربية والتعليم في قطر، ثم أدخل البيانات المطلوبة واحصل على النتيجة بطريقة إلكترونية بسيطة.

موعد نتائج الثانوية العامة قطر 2022

سيتم الإعلان عن نتائج الدراسة الثانوية في قطر ظهر يوم الاثنين الموافق 20 يونيو 2022، وفقاً للمعلومات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم السعودية، سيتم إعلان النتائج عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر، وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم ربط الاستفسارات الخاصة بدرجات الثانوية العامة بالحساب الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر رقم المقعد، وسيتم تفعيل النتائج مباشرة بعد الاعلان.

متى تنتهي اختبارات الثانوية العامة قطر 2022

ستنتهي امتحانات قطر الثانوية في 13 يونيو 2022، مع الانتهاء من الاختبارات، وستبدأ التصحيحات وسيتم إعلان النتائج على حساباتهم الرسمية عبر منصة تويتر ضمن المواعيد الرسمية التي تحددها وزارة التربية والتعليم القطرية .

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة برقم المقعد قطر 2022

يمكنك التحقق من درجات مدرستك الثانوية عن طريق إدخال رقم مقعدك واتباع الخطوات التالية :-
  1. من "هنا" لبوابة خدمات الجمهور.
  2. انتقل إلى فئة خدمة تقييم المعاملات.
  3. حدد علامة التبويب درجات المدرسة الثانوية.
  4. أدخل رقم هوية الطالب.
  5. أضف رقم مقعد الطالب في المكان المحدد.
  6. انقر فوق أيقونة البحث لرؤية النتائج.
هنا توصلنا إلى ختام المقال الذي تعرفنا فيه على رابط نتيجة الثانوية العامة القطرية 2022، حيث ذكرنا مواعيد نتيجة الثانوية العامة في قطر 2022، كما قمنا بمراجعة نتائج اختبار مدرسة قطر 2022 المرتفعة، كيف تبحث عن درجات المدرسة الثانوية بأرقام المقاعد.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق