الرئيسية » القسم الطبي | علاجات طبية » تجربتي مع استخدام مافالا للاظافر

تجربتي مع استخدام مافالا للاظافر

تجربتي مع استخدام مافالا للاظافر
اعلان

تجربتي مع استخدام مافالا للاظافرتجربتي مع استخدام مافالا للاظافر، لأن هذا المنتج هو واحد من العديد من منتجات الصيدليات التي تقوي الأظافر، في الأسطر القليلة القادمة سنناقش الإجابة على هذا السؤال، حيث سنتعرف بالتفصيل على أهم المعلومات حول هذا المنتج وكيفية استخدامه ذلك والعديد من المعلومات الأخرى حول هذا الموضوع.

منتج مافالا للأظافر

Mavala هي إحدى الشركات التي تصنع بعض المنتجات وغيرها من المنتجات التي تساعد في مشاكل الأظافر والرموش، ويعتبر Mavala Nail Strengthener من المنتجات المشهورة جداً التي يستخدمها الكثير من الناس لاحتوائه على الكثير من المواد الفعالة وتساعد على الإطالة والمكونات تقوي الأظافر وتحميها من الكسر والهشاشة وتعطيها المظهر الصحي اللائق الذي تحلم به النساء والفتيات فقط، يتوفر هذا المنتج في العديد من الصيدليات الكبرى والأماكن التي تبيع مستحضرات التجميل، وكذلك الأماكن التي تتخصص في منتجات البشرة والشعر، بالرغم من ارتفاع سعر المنتج إلا أن له تأثير فعال في تقوية الأظافر والتخلص من مشاكلها، وتبقى العبوة لفترة طويلة ولا تنتهي بسرعة لأننا نحتاج فقط إلى استخدام كمية قليلة على الأظافر تحقيق الهدف المنشود، وليس كمية المنتج التي يجب أن يطبق على الأظافر الزائدة لتجنب الآثار السلبية.

تجربتي مع استخدام مافالا للاظافر

لقد جربت العديد من النساء هذا المنتج من أجل تجميل الأظافر، وحققت بالفعل نتائج مبهرة، ومن أهم تجاربها ما يلي :-

التجربة 1: قالت إحدى النساء إنها تعاني من ضعف شديد وكسر وهشاشة في منطقة الأظافر، جربت العديد من المنتجات دون نتائج مرضية حتى جربت هذا المنتج من مافالا وأستخدمته مرتين في الأسبوع، وأشعر بالرضا الشديد بنتائج الأسبوع الأول ولكن بعد شهرين تتحقق النتائج الفعالة وهي راضية تماما.

تجربة 2: قالت إحدى النساء إن استخدامها المستمر للأظافر الصناعية أدى إلى تلف أظافرها مما تسبب لها في ضعفها وتلفها، وعندما استخدمت هذا المنتج تعافت أظافرها بشكل أفضل من ذي قبل وأصبحت أقوى وتتغلب على نقاط الضعف والكسر.

التجربة 3: قالت سيدة إن ارتداء القفازات لفترة طويلة في العمل تسبب في أن تصبح أظافرها ناعمة وهشة، مما دفعها لاستخدام هذا المنتج، وكانت تستخدمه كل يومين، ثم قللت من عدد مرات استخدامه حتى اتضح مرة واحدة في الأسبوع وحصلت بالفعل على نتائج مرضية.

طريقة استخدام مافالا للأظافر

توجد بعض الاحتياطات عند استخدام هذا المنتج لفن الأظافر، وطريقة الاستخدام الصحيحة هي كما يلي :-

  1. يجب استخدام مافالا للأظافر مرة أو مرتين في الأسبوع فقط، ويحظر الاستخدام اليومي لتجنب تلف الأظافر.
  2. يجب إزالة أي طلاء أظافر أو أي مادة أخرى من الأظافر قبل استخدام منتجات مافالا للأظافر.
  3. يجب تغطية الجلد المحيط بالأظافر بطبقة من الفازلين لحماية الجلد من المنتج لأنه قد يتسبب في تصلب الجلد.
  4. يوضع المنتج على طرف الظفر فقط، ويمكن استخدام فرشاة (مثل فرشاة مانيكير) لتسهيل تطبيق المحلول.
  5. ظل المحلول على غلاف الظفر لمدة ربع ساعة تقريباً.
  6. بعد تاريخ انتهاء الصلاحية اشطفي الأظافر جيداً بالماء الفاتر.

المواد التي يحتوي عليها محلول مافالا

يحتوي طلاء أظافر مافالا على العديد من العناصر المهمة والمختلفة التي تقوي الأظافر وتساعد على إطالتها وتمنع تكسرها، كما أنه يحتوي على الفورمالديهايد وهي مادة بتركيزها الصحيح لها استخدامات عديدة في الطب ومستحضرات التجميل، بالرغم من تصنيف المادة على أنها من المواد المسرطنة ولكن لم تسبب اي مشاكل او مضاعفات لمن يستخدمها.

فوائد محلول مافالا للأظافر

يعتبر محلول مافالا من أفضل منتجات العناية بالأظافر في السوق حيث يساعد بشكل كبير على تغذية الأظافر والقضاء على طلاء الأظافر، لأن كل هذه العوامل تضعف الأظافر وتجعلها هشة وعرضة للكسر، وهذا المحلول يعالج ويزيل هذا، يعمل على تقوية وتفتيح الأظافر وزيادة طولها في وقت قصير، كما أنه سهل التطبيق ولا يحتاج إلى خبرة أو وقت أو مجهود.

نصائح عند استخدام مافالا للأظافر

هناك بعض النصائح المهمة التي يجب اتباعها عند استخدام هذا الحل لتقوية الأظافر والمحافظة عليها لتحقيق النتائج المرجوة وتجنب المشاكل والمضاعفات، أهم هذه النصائح هي كما يلي :-
  • يجب توخي الحذر للتأكد من أن المنتج هو الأصلي حيث أن هناك العديد من تقليد Mavala التي لا تنتج نفس التأثير أو النتيجة وقد تتلف الأظافر.
  • احرصي على تطبيق مرطب الفازلين على منطقة الجلد حول الأظافر ولا تنسي القيام بذلك لأنه قد يسبب الكثير من الضرر مثل الجلد الجاف والمتصلب إذا لامس المنتج الجلد مباشرة.
  • يمكن استخدام طلاء الأظافر قبل هذا المنتج أو بعده، لكن لا يجب استخدامه بشكل متتابع لأن ذلك قد يضعف الأظافر.
  • يجب غسل الجلد على الفور لمنع بعض المحلول من التساقط على الجلد، ويجب غسل العينين لمنع المحلول من ملامسة الجلد لأنه قد يسبب مشاكل في العين.
  • لا ينبغي تطبيق المحلول على الظفر بأكمله، حيث يجب أن يطبق فقط على أطراف أطراف الظفر.
  • يجب تخزين هذا المنتج في مكان بارد وجاف، بعيداً عن الضوء والحرارة، لمنع تدهور المحلول.

موانع استخدام محلول مافالا

في كثير من الحالات ، يُمنع محلول مافالا من الأظافر بالرغم من فوائده المتعددة، ومن أهمها ما يلي :-
  • لديك فطريات أو التهابات معينة في الأظافر يجب معالجتها قبل استخدام هذا المحلول.
  • لديك مشكلة في التنفس أو مرض يجب معالجته أولاً، مثل الربو أو عدم القدرة على التنفس.
  • مشاكل الجيوب الأنفية أو الحساسية.

سعر محلول مافالا

يتوفر محلول مافالا في العديد من الصيدليات والأماكن في المملكة العربية السعودية التي تبيع مستحضرات التجميل المختلفة، والتي تتراوح من 64 إلى 79 ريال سعودي تقريباً، كما يتوفر الحل أيضاً في جمهورية مصر العربية، بسعر يتراوح من 200 ريال سعودي تقريباً إلى 220 جنيهاً مصرياً.

في الختام هل أجبنا على سؤالي عن تجربتي مع مافالا للأظافر، كما تعرفنا على أهم الموضوعات الإعلامية حول هذا الحل والمواد التي يحتوي عليها وكيفية استخدامه وموانع استخدامه والعديد من التفاصيل الأخرى.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق